قف5dsdsde4rقh8rs00002

هدايا القلب الكبير…عبّر أكثر عن إعجابك

أضفنا في الأصل إمكانية إرسال القلوب على «بيرسكوب» كي يظهر المشاهدون دعمهم لصُنّاع المحتوى، فعندما تبدأ بالبثّ المباشر لا بد أنك ستشعر بالغبطة حين ترى القلوب ترفرف على ما تبثه وتعلم أن جمهورك يرسل لك الدعم والحب. والآن نمضي خطوة أبعد في هذا الاتجاه، ونقدم لك طريقة أكثر دفئًا للتعبير عن إعجابك بالمفضلين لديك ممن يبثّون على «بيرسكوب»، وذلك باستخدام «هدايا القلب الكبير» والهدايا الافتراضية التي تمنحها أو تتلقاها أثناء البث المباشر.

تمثّل «هدايا القلب الكبير» أنواعًا جديدة من القلوب فهي متحركة وأكبر حجمًا ستشعر بمتعة أكبر حينما تمنحها. وما عليك لمنح «هدايا القلب الكبير» وأنت تشاهد البث المباشر، إلا أن تضغط على أيقونتها على إطار البث لتحدد نوع القلوب التي تريد أن ترسلها، ثم تضغط مرة أخرى لترسلها إلى البث الذي تحبه!

وإذا كانت هذه هي المرة الأولى التي ترسل فيها «هدايا القلب الكبير»، بإمكانك الضغط على «get coins» لشراء رزمة نقود من متجر «آب ستور» أو متجر «جوجل بلاي». وتتيح لك كل رزمة نقود إرسال «هدايا القلب الكبير» من أي نوع حتى نفاد النقود لديك.

وتستطيع كمشاهد إرسال «هدايا القلب الكبير» إلى صاحب الفيديو أثناء البث المباشر فقط، ويضاف كل من يرسل تلك القلوب إلى قائمة المتصدرين في هذا البث، التي تعرض من أرسل أكبر «كمية» من الحب. أما إذا كنت أحد صانعي المحتوى على بيرسكوب، فإنك ستجد أنه أصبح أسهل عليك أن ترى قائمة بأعلى داعميك لكل مرّة بث. أما إذا كنت تفضل قلوب الإعجاب التّقليديّة، يمكنك إيقاف ميزة«هدايا القلب الكبير» قبل البث المباشر.

تحمل كل من «هدايا القلب الكبير» قيمة نجمية مختلفة، فعندما يتلقى مرسل البث «هدايا القلب الكبير» تضاف قيمتها إلى حصيلة النجوم لديه. ويواكب تقديمنا لـ «هدايا القلب الكبير» إعلاننا عن برنامج جهة البث الكبير. وبإمكان صانع المحتوى  المدعو إلى هذا البرنامج أن يصرف رصيده النجمي مقابل النقد. وهذا البرنامج متاح في الولايات المتحدة الأمريكية فقط حاليًا، وسيطرح عالميًا قريبًا.

 لقد تمّ إطلاق هدايا القلب الكبير في تطبيق بيرسكوب على نظامي تشغيل أندرويد و iOS. كما بإمكانكم رؤية هدايا القلب الكبير على موقعي Periscope.TV و تويتر.

قف5dsdsde4rقh8rs00001 قف5dsdsde4rقh8rs00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك