ييثثيييثث4قh8rs00001

“لازوردي” تتبرع بـ10% من أرباح متاجرها بالسعودية في رمضان لـجمعية”إنسان” لرعاية الأيتام

أبرمت شركة “لازوردي”، أكبر مصنّع وموزع للذهب والمجوهرات ﻓﻲ منطقة الشرق الأوسط، اتفاقية تعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)؛ بهدف تعزيز موارد الجمعية، وستقوم “لازوردي” من خلال هذه الاتفاقية بالتبرع بنسبة 10% من أرباح متاجرها في المملكة العربية السعودية في فترة شهر رمضان المبارك لصالح أهداف جمعية “إنسان” وبرامجها.

ووقع الاتفاقية عن الجمعية صالح بن عبدالله اليوسف، مدير عام “إنسان”، وعن “لازوردي” فهد الغانم مدير عام قطاع التجزئة في “لازوردي”. وتعد جمعية “إنسان” إحدى أهم الجمعيات الخيرية العاملة في مجالات رعاية الأيتام وتأهيلهم، من خلال سبعة عشر فرعًا في منطقة الرياض. وطورت الجمعية مجموعة كبيرة من البرامج والمشروعات الدائمة والموسمية؛ بهدف تعزيز قدرات أبنائها وتوفير أفضل سبل وفرص الحياة الكريمة لهم. ونجحت الجمعية في كفالة أكثر من ثلاثة وعشرين ألف يتيم.

وقدم صالح بن عبدالله اليوسف شكره لمجموعة “لازوردي”، مؤكداً أن ذلك يؤكد دورها الريادي والتزامها بخدمة المجتمع السعودي، كما يؤكد الثقة المتنامية لكبرى الشركات السعودية والعالمية في جمعية إنسان التي انتهجت أعلى درجات الشفافية والأمانة لكسب ثقة المتبرعين من أفراد وشركات.

وقال اليوسف: “لا شك بأن الوعي بأهمية المسؤولية الاجتماعية يتنامى في السعودية، ولعل هذه الاتفاقية مع واحدة من أكبر وأرقى الشركات العاملة في البلاد، تؤكد مدى التقدم الذي تشهده بلادنا في الشراكة بين الجمعيات الخيرية والقطاع الخاص. ونسأل الله أن يبارك في هذه الخطوة، وأن يشجع جميع الشركات على القيام بواجباتها الداعمة للعمل الخيري في السعودية معنوياً أو مادياً”.

ويعد شهر رمضان الفضيل أحد أهم مواسم المبيعات في السعودية وتقوم شركة لازوردي المدرجة في سوق الأسهم السعودية منذ عام 2016 بالتبرع بما نسبته 10 في المئة من أرباحها عن كل قطعة تباع في جميع فروع متاجرها في السعودية خلال شهر رمضان المبارك هذا العام. 

من جهته أشاد فهد الغانم بالدور الذي تقوم به جمعية “إنسان” في خدمة الأيتام، وتطويرها مجموعة برامج تضمن لهم الـتأهيل ومستقبلاً أفضل لخدمة بلادهم ومجتمعهم، مؤكدا أن كل قطعة تباع في متاجر “لازوردي” ستحسن حياة يتيم “وهو ما يعزز ويحقق القيم التي تحملها وتتبناها وتعمل بها علامة لازوردي التجارية في جعل حياة الناس أفضل”.

وقال سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة لازوردي: “الأهداف النبيلة والشفافية العالية لجمعية إنسان حسمت قرارنا في اتخاذ هذه المبادرة مع الجمعية، آملين أن يستمر هذا التعاون في المستقبل، وأن يتوسع ليشمل مجموعة أخرى من البرامج والأنشطة التي تخدم المجتمع السعودي في العديد من القطاعات والأنشطة الخيرية”.

وأضاف شدياق: “لدينا مجموعة من الشراكات الناجحة مع عدد من الجمعيات الخيرية في السعودية والعالم العربي مثل مكافحة سرطان الثدي ودعم الأطفال المعاقين، إلى جانب مجموعة من الحملات التوعوية والاجتماعية، حيث نحرص على المشاركة في كل ما يخدم المجتمعات التي نعمل معها”.

وتهدف “لازوردي” إلى بناء مجموعة من الشراكات في مجالات العمل الخيري والتوعوي التي من شأنها توفير فرص حياة أفضل للبشر. ويرتبط اسم “لازوردي” دومًا بالجودة والفخامة والتفرد، وتعد من أرقى العلامات التجارية في قطاع الذهب والمجوهرات عالميًا.         



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك