454dsssssdfgd_00002

دليلك خطوة بخطوة للتعرف على خصائص FilFan@ الجديدة لمسلسلات رمضان 2017

 لمتابعة تلفزيونية أسهل، أطلقت تويتر أول “بوت” (bot) لدليل التلفزيون في رمضان، عبر بوابة أخبار الترفيه العربية FilFan@. ال”بوت” عبارة عن تطبيق ذكي يتيح خاصية الرد التلقائي على أوامر معينة عبر الإنترنت. تتيح الميزة التلقائية الجديدة فرصة لمعرفة مواعيد أكثر من 60 مسلسلا و 100 برنامج من 30 قناة في السعودية والمنطقة العربية  في رمضان كي لايفوت المشاهدين فقرة مفضلة.

إليكم دليل خطوة بخطوة حول كيفية استخدام ال”بوت” على تويتر:

1- عند زيارة حساب FilFan@ إضغط على اختيار “Send a private message” (إرسال رسالة خاصة) في التغريدة المثبتة أو يمكنك الضغط على اختيار إرسال رسالة في الجزء الأيسر من الشاشة.

2- بمجرد النقر على اختيار”Send a private message”، سيمنحك البوت  فئات إختيار عديدة : ‘القنوات’، ‘المسلسلات’، ‘البرامج التليفزيونية’ ، ‘إدارة اشتراكاتي’ و ‘يعرض الآن’. إدارة الاشتراكات خاصية رائعة تتيح للمشاهد الحصول على ملخص يومي لمسلسله المفضل.

3- في هذا المثال، إذا اخترنا فئة “مسلسلات”، سيعرض البوت  تصنيفات مسلسلات رمضان 2017.

4- إذا اخترنا فئة “كوميدي”، ستظهر قائمة بجميع المسلسلات الكوميدية التي تتيح الفرصة لاختيار المسلسل الذي تريدون مشاهدته عن طريق الرد على البوت برقم المسلسل من القائمة.

5- في هذا المثال اخترنا مسلسل “سيلفي 3″، وهو رقم 7. يستجيب البوت بعد ذلك بإظهار خيارات متعددة وهي أوقات عرض المسلسل ، نبذة عن المسلسل ، معلومات عن طاقم العمل، مع إتاحة الفرصة للاشتراك في خاصية يومية تعطيك موجز لحلقات المسلسل.

6- عند اختيار “طاقم العمل” على سبيل المثال، ستحصل على قائمة بأسماء الممثلين في المسلسل، بالاضافة الى روابط إلى حساباتهم الخاصة على تويتر.

بالمثل تستطيع معرفة معلومات أكثر عن البرامج وأماكن عرضها من خلال “البرامج” وما يعرض في لحظة معينة على القنوات المختلفة من خلال اختيار “ما يعرض الآن”. وتستطيع إلغاء اشتراكك الخاص بملخص مسلسل ما من خلال “إدارة الاشتراكات”.

لذلك، أيا كانت المعلومات التي تريد متابعتها عن مسلسلاتك المفضلة هذا العام ، “بوت” FilFan@ سيجاوب على اسئلتكم على الفور في المجالات كافة!

454dsssssdfgd_00001

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك