454588kk_00001

تتراباك تعتمد تقنية هولو-لنز إيه آر لتطوير حلول أفضل لتشخيص التحديات التي تواجه مصنعي الأغذية

اعتمدت شركة تتراباك، الرائدة عالمياً في حلول معالجة وتعبئة الأغذية، نهجاً ثورياً غير مسبوق سيفتح آفاقاً جديدة في مجال تشخيص الصعوبات وحل الإشكالات التي يواجهها مصنعو الأغذية في العالم، وذلك عبر الاستعانة بالواقع الافتراضي، في خطوة سيكون منشأنها خفض الوقت المستغرق في إنتاج العبوات وتسريع عملية الإنتاج وتجنب أي خسائر محتملة، وحماية العملاء من المخاطر التي قد تؤثر في أمان الغذاء أو جودته.

يستند النهج الثوري الجديد إلى تقنية هولو-لنز من ابتكار شركة مايكروسوفت، وهي عبارة عن سماعات رأس تعمل بطريقة الواقع الافتراضي، والتي ستمكن مهندسي الخدمات في تتراباك من العمل عن كثب مع الخبراء الدوليين المختصين لإيجاد الحلول للتحديات والإشكالات التي تواجههم في أي مكانٍ حول العالم، حيث يستطيع مهندس الخدمة التواصل مع الخبير المختص، وتمكينه من مشاهدة وسماع كل ما يدور في محيطه إلكترونياً وكأنهما معاً، ليقوم الخبير بالإشراف على العمل الميداني دون الحاجة لمغادرة مكتبه.

وأوضح جوهان نيلسون، نائب رئيس تتراباك للخدمات “عملاؤنا لديهم بيئات عملٍ تتسم بالتعقيد، حيث الجودة تأتي في مقدمة الأولويات، في حين تمتاز خطوط الإنتاج بالتطور النوعي. ومن خلال تقنية هولو-لنز مايكروسوفت المبتكرة، يمكن لعملاء تتراباك حول العالم الاستفادة من شبكة خبرائنا أينما كانوا، والتفاعل مباشرة مع مهندسي الخدمة لدينا. هذا التحول النوعي في تقديم دعمنا الفني لعملائنا، سيمكننا معاً من تخطي أي عقبات وحل كافة إشكالات الجودة في أسرع وقتٍ ممكن”.

من جهته، صرح كاغلايان أركان، مدير عام التصنيع الدولي بشركة مايكروسوفت “نحن سعداء بالعمل مع تتراباك لتعزيز مستويات الابتكار في صناعة التغليف والتعبئة، والإسهام في إحداث نقلة نوعية في أعمالهم، من خلال دمج الواقع مع العالم الافتراضي، والارتقاء بإمكانات مهندسي الخدمة لديهم”.

يذكر أن نظارة هولو-لنز تتميز بتعدد الاستخدام، حيث يمكن استعمالها لتلبية متطلبات العملاء ومعالجة المشاكل التي قد يتعرضون لها في تركيب خطوط الإنتاج أو حتى في عمليات الصيانة الوقائة الاعتيادية.

وتعمل تتراباك حالياً على تجربة التقنية الجديدة من خلال 50 نظارة هولو-لنز حتى نهاية العام 2017م، في مختلف أسواق الشرق الأوسط الأكبر، وأوروبا، والأميركيتين، في حين سيتم إطلاقها في الأسواق الأخرى خلال العام القادم. وقامت تتراباك باستعراض تقنية هولو-لنز الجديدة بالتعاون مع مايكروسوفت في معرض هانوفر ميسي 2017 الذي يقام خلال الفترة 24-28 إبريل الحالي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك