jjkiiu8iزh8rs00001

إن ديجيتيك تبرم شراكة استراتيجيّة مع شركة دايركت إنفلوانس

أعلنت شركة الإنتاج والإبداع و التكنولوجيا الإماراتية الرائدة ’إن ديجيتيك‘ عن توقيع اتفاقيّة استراتيجيّة مع شركة ’دايركت إنفلوانس‘ التي تعد إحدى أكبر شركات الحلول الإعلامية الرقميّة في المملكة العربية السعودية، والتي تركز بشكل خاص على الحلول المتخصصة بمجال استراتيجيات التسويق المؤثر، وتعزيز قنوات التواصل الاجتماعي، والاستشارات المتعلقة بالعلامات التجاريّة.

وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجيّة، ستشرف ’إن ديجيتيك‘ على الترويج لحلول ’دايركت إنفلوانس‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ فيما ستعمل ’دايركت إنفلوانس‘ بالمقابل على الترويج لحلول ’إن ديجيتيك‘ الرئيسيّة في السعوديّة، بما يشمل حلول الصور الفوتوغرافية والأفلام بزاوية عرض 360 درجة، وتكنولوجيا الصور المُنتجة بالحاسوب، ومحتوى الواقع المعزز والافتراضي، إضافة إلى مفاهيم العلامات التجارية والتصميم.

كما وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز كفاءة شركتي ’إن ديجيتيك‘ و’دايركت إنفلوانس‘ وترسيخ مكانتيهما الريادية في السوق؛ وستعمل كلتا الشركتان بموجبها على مشاركة الموارد وتدعيم إمكاناتهما كمطورين رئيسيين في مجال عمليات التسويق المؤثر، وتطوير قنوات التواصل الاجتماعي، وإدارة الحملات، وتجارب ومفاهيم العلامات التجارية، والتصاميم الإبداعية، وحلول الطباعة الرقميّة.

وتمثّلهذه الشراكة خطوة نوعيّة في مسيرة نمو’إن ديجيتيك‘ التي تزوّد كامل سلسلة القيمة في القطاع بخدمات ما قبل الطباعة، والطباعة الأوليّة والرقميّة، والإنتاج، وحلول الطباعة عبر الإنترنت، وذلك بما يلبي احتياجات قاعدة عملاء تتوزّع في أكثر من 25 بلداً حول العالم. كما تمتلك ’إن ديجيتيك‘ مرافق إنتاج تابعة لها في كل من دبي والرياض ويريفان.

قال فاتشه كافلاكيان، الرئيس التنفيذي لشركة’إن ديجيتيك‘: “تمثل ’إن ديجيتيك‘ نقطة التقاء التكنولوجيا والإبداع. وستسهم هذه الشراكة الاستراتيجيّة تعزيز كفاءتنا وترسيخ حضورنا في المملكة العربية السعودية وفي دول مجلس التعاون الخليجي”.

بدورها، قالت أضوى الدخيل، الرئيس التنفيذي لشركة ’دايركت إنفلوانس‘: “ستساهم ’دايركت إنفلوانس‘ في الترويج لحلول ’إن ديجيتيك‘بين أصحاب العلامات التجارية والشركات في السعودية؛ ونعتقد أن خبرات ’إن ديجيتيك‘ المبتكرة بمجال تجارب ومحتوى العلامات التجاريّة ستشكل إضافة قيّمة تثري محفظة الخدمات المُقدّمة في الإمارات”.

تجدر الإشارة إلى أن ’إن ديجيتيك‘ توفر مجموعة واسعة من التجارب ذات الصلة بالعلامات التجاريّة وحلول الإنتاج الرقمي، وتطوير المواقع الإلكترونية، والحلول التفاعلية، وتقنيات الواقع المعزز/ الافتراضي، وحلول إنتاج الأفلام، وخدمات المواهب والتصوير الفوتوغرافي، وحلول ما قبل الطباعة، وحلول الطباعة الرقمية كبيرة وصغيرة الحجم، والطباعة ثلاثية الأبعاد، وطباعة مستلزمات أجنحة المعارض، واللافتات الرقمية وحلول الإنتاج وغيرها الكثير.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك