dscvcvcvهvgh8rs00005

أرجان روتانا يقيم مأدبة إفطار لعدد من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

في إطار التواصل مع المجتمع ومشاركتهم الفرحة بدخول الشهر الكريم، نظم فندق أرجان روتانا الكائن بمدينة دبي للإعلام مأدبة إفطار لعدد من منتسبي مركز المستقبل لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وعائلاتهم. يشار إلى أن 40 شخصاً من طلبة وأولياء أمور شاركوا بالمأدبة حيث عبروا عن امتنانهم لإدارة الفندق على تلك اللفتة الطيبة.

الجدير بالذكر أن مركز المستقبل لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة يعمل وعلى مدار أكثر من 10 سنوات على تنمية مهارات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وصقل مواهبهم وتأهيلهم للانخراط بسوق العمل وأن يكونوا إضافة للاقتصاد الوطني.  يوفر المركز دعم شخصي وبطرق احترافية لذوي الاحتجاجات الخاصة ممن هم فوق 14 عاماً والعمل على تطوير مهاراتهم عبر تنمية الروح الإيجابية، والانضباط، والإخلاص.

وفي معرض تعليقه على تلك المبادرة قال أيمن عاشور المدير العام لفندق أرجان روتانا: ” نشعر بالسعادة البالغة لاستقبال وفد مركز المستقبل لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أردنا أن نعبر لهم عن دعمنا لما يقومون به عبر استلهام روح الشهر الكريم. ومن جانبنا فإننا نقدر عالياً الدور الذي يقوم به كل من المعلمين، وأولياء الأمور نحو الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على تأهيلهم للاندماج في المجتمع. جاءت تلك المبادرة من طرفنا لنقدم الشكر الجزيل للدور الكبير الذي تقوم به إدارة المركز، مع حرصنا على قضاء بعض الوقت مع الطلبة وعائلاتهم.”

يعمل فندق أرجان روتانا وفقاً لعدد من القيم والمبادئ ومنها ضرورة التواصل مع الآخرين والتأكيد على العلاقات الإنسانية ومنح فرصة متساوية لجميع الأفراد. 

يتميز فندق أرجان روتانا بتصاميمه العربية الراقية والتي تشع جواً من الدفء والخصوصية على المكان، بالإضافة للخدمات الفندقية الراقية، كما يوجد بالفندق عدد من المطاعم المتنوعة وبرج للمكاتب. يضم الفندق 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شرفات خاصة تطل على البحر أو المدينة.   

A 12679

A 12679

dscvcvcvهvgh8rs00002 dscvcvcvهvgh8rs00003 dscvcvcvهvgh8rs00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك