dsرققممخ9هvgh8rs00001

جويَ من STC تطلق حملة #شهر_بدون_هدر

أطلقت جويَ من STC  حملة توعوية بعنوان “#شهر _بدون _هدر” خلال شهر رمضان، بهدف رفع وعي الشباب في المجتمع حول أهمية تقليل الهدر بشكل عام، وتعزيز القيم النبيلة وتسخيرها في الأعمال الصالحة لدى الشباب، انسجاماً مع روحانية الشهر المبارك.

وتستخدم جويَ من STC، وهي أول خدمة جوّال رقمية في العالم، رسائل متنوعة ومقاطع فيديو قصيرة يتم بثها على قنوات التواصل الاجتماعي لإيصال نصائح ومعلومات عامة متعلقة بالهدر في الطعام والوقت وذلك بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع.

وقال الرئيس التنفيذي للتسويق المهندس بندر اللحياني: “تلاقي هذه الحملة نجاحاً ملحوظاً بين الشباب منذ بداية انطلاقها، وذلك بسبب الطريقة التي تبنتها الشركة في طريقة التخاطب مع الجمهور، حيث تم استخدام لغة بسيطة ومصطلحات عامية يستخدمها أفراد المجتمع للتواصل في حياتهم اليومية”. وأضاف: “تهدف الحملة إلى تقليل الهدر والإسراف وتعزيز القيم النبيلة وفعل الأعمال الصالحة، كصلة الأرحام، والصدق، وغيرها من تلك القيم. وقد تم اختيار عنوان الحملة تماشياً مع الاستراتيجية التي تتبناها الشركة، حيث توفر الشركة باقات انترنت مرنة لتمكين العملاء من إضافة وتقليل مميزات الباقة وبالتالي تقليل هدر المميزات غير المستخدمة في آخر الشهر”.

وعمدت جويَ إلى بث مقاطع فيديو توعوية عبر وسائل التواصل الإجتماعي تضمنت المقاطع معلومات عامة عن كيفية تقليل الشباب من الهدر والاستفادة من الوقت في شهر رمضان، حيث بيّنت دراسة حديثة أن معدل استخدام الهواتف الذكية في المملكة هو بمعدل 4 ساعات و13 دقيقة في اليوم، وأن متوسط ما يشاهده كل مستخدم على اليوتيوب هو 6 مقاطع في اليوم، وأن نسبة استخدام تويتر في السعودية تعتبر الأعلى مقارنة ببقية دول العالم بنسبة استخدام بلغت 32% من عدد سكان المملكة. كما يمكن متابعة معلومات أكثر عن الحملة من خلال زيارة الرابط www.jawwy.sa/ar/content/ramadan

يُذكر أن جوّي هي خدمة جوال جديدة من شركة الاتصالات السعودية، مقدمة على منصة رقمية بواسطة تطبيق تم تصميمه بالتعاون مع الشباب السعودي الشغوف بغية الوصول إلى سهولة الاستخدام وإثراء تجربة العميل.



There is 1 comment

اضف تعليقك
  1. وليد الشربيني

    ‏‎@jawwy اشتريت كروت شحن بملغ 40 ريال والى الان مرا اكتر من 4 ايام ولم تحلو مشكلتي هل انتم شركة نصابة ؟؟؟


ارسال تعليق جديد