dsرققثيؤبvgh8rs00001

شركة معارض الرياض المحدودة تشارك في معرض ايميكس الدولي

تُشارك ” شركة معارض الرياض المحدودة ” في معرض ايميكس، أهم معرض دولي متخصص في تسويق المعارض والمؤتمرات وموّرديها، والذي يُقام في مدينة فرانكفورت بألمانيا، في الفترة مابين 16 – 18 مايو 2017م.

ويَشهد معرض ايميكس الذي يُقام سنويًا مشاركة أكثر من 3500 عارض من 150 دولة من الهيئات السياحية العالمية، والجمعيات المختصة وشركات تنظيم المعارض والمؤتمرات ، والفنادق وشركات الضيافة العالمية، بالاضافة إلى شركات إدارة الوجهات السياحية حيث يوفر فرصاً عالمية لعقد صفقات واتفاقيات في هذا القطاع، والتواصل بين أطراف صِناعة الاجتماعات حول العالم.

وتشارك المملكة العربية السّعودية بهذا المعرض العالمي بجناح دولي لتحقيق أهدافها في إبراز دور المملكة كوجهة استراتيجية لإقامة المعارض والمؤتمرات، واستقطاب معارض ومؤتمرات تساهم في تطوير القطاعات الاقتصادية في المملكة، بالإضافة لتعزيز التواصل بين القطاع الخاص السعودي والشركات الدولية الرئيسية المتخصصة في المعارض والمؤتمرات.

وتَهدف شركة معارض الرياض المحدودة من مشاركتها في هذا المعرض، لاستعراض خبرتها الطويلة الممتدة لأكثر من 36 عاماً في قطاع المعارض والمؤتمرات، والاطّلاع على أفضل التقنيات والأساليب المتبعة في إدارة المعارض والمؤتمرات. بالإضافة إلى تبادل المعرفة والخبرات مع نظراء عالميين للمساهمة في الارتقاء بخدماتها المقدمة في المملكة وتحقيق الأهداف بجعل المملكة الوجهة الأولى لصناعة المعارض والمؤتمرات في المنطقة.

وأكد السيد خالد علمدار مدير عام التسويق والمبيعات، لشركة معارض الرياض المحدودة على أهمية هذه المشاركة، وقال “أن مشاركة شركة معارض الرياض المحدودة  في مثل هذه الفعاليات الدولية، يأتي في إطار استراتيجيتنا التوسعية التي تهدف إلى جذب الفعاليات والمعارض الدولية لإقامتها بالمملكة، واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة في أنشطة القطاع داخل المملكة، والاستفادة من الخبرات الدولية فضلاً عن ترسيخ مكانتنا عالمياً في مجال صناعة المعارض والمؤتمرات “.

ومن الجدير بالذكر أنّ شركة معارض الرياض هي شركة سعودية متخصصة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات التجارية المحلية والدولية ، تغطي الشركة فعاليات للعديد من القطاعات الاقتصادية المنتجة، وهي تتميز بسجل حافل على مدى 36 عامًا، نظمت خلالها أكثر من 440 معرضًا ومؤتمرًا انطبعت جميعها بالتّجدد والابتكار والاحتراف ودقة التّنظيم، ما جعلها تحقق نجاحًا منقطع النظير، هذه الشّركة التي تتمتع بدعم أكثر من 120 هيئة تجارية وصناعية من أكثر من 50 دولة حول العالم، هي صاحبة أوسع برنامج فعاليات في المنطقة يخدم 20 قطاعًا تجاريًا وصناعيًا وماليًا في منطقة الشرق الأوسط ودول منطقة الخليج، ومعارضها معتمدة من قبل الاتحاد الدولي للمعارض (UFI) .

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك