ddةةهع8هjufrs00001

حرم أمير منطقة مكة المكرمة ترعى ” بسمة خير”

تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة العنود بنت عبدالله بن محمد آل سعود، حرم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، تقيم الجمعية الأولى بجدة معرضا خيريا تحت مسمى “بسمة خير” يومي 14 – 15 رمضان 1438هـ الموافق 9 – 10 يونيو 2017م ، وذلك بقاعة الهيلتون بجدة.

تهدف الجمعية من إقامة هذه الفعالية توفير مليون ريال من خلال رعاية الحدث، بيع تذاكر الدخول، تأجيرالمساحات والسحب على الجوائز. ريع بسمة خير سيدعم أطفال جنوب جدة من خلال برنامج الدعم وبرنامج المهارات والبرنامج الرياضي. وتحقيقًا لهذا الهدف السامي وجهت الجمعية الدعوات للعديد من الجهات لرعاية هذا الحدث والمساهمة في تمكين وتنمية أطفال الأسر ذات الدخل المحدود بجنوب مدينة جدة.

بسمة خير يوفر فرصة للتسوق والترفيه في الوقت ذاته حيث يحتوي على عدة أركان هي ركن المرأة وركن الطفل وركن المأكولات وركن خاص بالأسر المنتجة. كما يتضمن عدة فعاليات كالسحب على سيارة مقدمة من شركة ليفان ومفاجآت أخرى. ويحظى بسمة خير برعاية من شركة سابك و مجموعة شركات الزاهد بالإضافة لدعم وتشجيع شخصيات مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لإيمانهم بأهمية دور الجمعية الأولى في تنمية مجتمع جدة.

الجدير بالذكر أن الجمعية الأولى بجدة هي أول جمعية خيرية في المملكة العربية السعودية تعمل منذ 55 عاما على كسر دائرة الفقر من خلال تمكين الأسر محدودة الدخل في منطقة جنوب جدة. وكجزء من استراتيجية التدخل المبكر، تقوم الأولى بتصميم برامج مبتكرة لتعزيز قدرات أطفال جنوب جدة من أجل أن يصبحوا أعضاء فعالين في المجتمع.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك