ddةةةتعه45frs00001

التعاونية شريك صحي في سباق شركات المملكة الأول

شاركت شركة التعاونية للتأمين في سباق شركات المملكة الأول الذي نظمته الهيئة العامة للرياضة في الفترة الممتدة من 15 إلى 24 مايو في مدن الخبر، جدة، والرياض، وذلك ضمن الفعاليات التي تقوم بها الهيئة العامة للرياضة بهدف تكريس نمط الحياة الصحية في المجتمع ولمواكبة مبادرات برنامج التحول الوطني 2020.

 وقد وقع الاختيار على التعاونية، رائدة صناعة التأمين السعودية، لتكون الشريك الصحي لهذا السباق الذي شارك فيه منسوبو الشركة في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية إضافة إلى متسابقين آخرين يمثلون مختلف الشركات والمؤسسات في المناطق الثلاثة.

 هذا، وقد استهدفت التعاونية من خلال مشاركتها في مراحل السباق الثلاثة، إلى تعزيز التقارب والتعارف مع منسوبي الشركات وتعزيز العلاقات بين فئات المجتمع، ودعم المبادرات التي تساهم في تكريس الأنماط والعادات الصحية الإيجابية ونشر الثقافة الصحية السليمة.

 حظي سباق شركات المملكة الأول بمشاركة مميزة في ثلاث مدن، حيث انطلق من مدينة الخبر في 15 مايو على مسافة 4 كلم على الكورنيش البحري بمشاركة العديد من الشركات المتواجدة في المنطقة الشرقية، ومن ثم انتقل السابق إلى مدينة الرياض يوم 22 مايو حيث تم تنظيمه في مجمع غرناطة مول لمسافة 3 كلم، في اختتم السباق دوراته يوم 24 مايو في محافظة جدة حيث جرى تنظيمه في مركز رد سي مول التجاري لمسافة 3 كلم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك