ءئjk8فu8قfrs00002

“أهالينا” الأهلي يطلق حملة “إفطارك علينا” بـ 90 ألف وجبة

أطلقت برامج البنك الأهلي  للمسئولية المجتمعية  “أهالينا” حملة “إفطارك علينا” الخيرية للعام الرابع على التوالي، والتي تستهدف تقديم 27 ألف وجبة إفطار صائم طيلة شهر رمضان المبارك، وتعد من أهم وأكبر حملات توزيع وجبات الإفطار في الطرق والميادين الرئيسية بمدن “الرياض وجدة، والدمام”.

وأشارت بسمة الجوهري رئيس دائرة المسؤولية المجتمعية بالبنك الأهلي التجاري، أن  موظفي البنك وأبناؤهم من مختلف مدن المملكة، سيشاركون بالتطوع في توزيع وجبات حملة “إفطارك علينا”، ويأتي ذلك ضمن برنامج الأهلي للعمل التطوعي، من أجل إتاحة الفرصة للموظفين للمساهمة في المبادرات التطوعية المختلفة كجزء من برامج البنك الأهلي المجتمعية “أهالينا”.

كما خصص البنك الأهلي التجاري 30 ساعة مدفوعة الأجر لكل موظف سنوياً لتمكينه من المساهمة في الأعمال التطوعية المختلفة الهادفة لتنمية المجتمع، وتتيح حملة “إفطارك علينا” الفرصة للمتطوعين من خارج البنك بالمشاركة فيها، والتي تأتي بالشراكة مع إذاعة بانوراما FM وشركة بنش مارك.

وتستهدف حملة “إفطارك علينا” توزيع 900 وجبة إفطار يومياً للصائمين الذين يتعثر وصولهم لأماكن إفطارهم في المدن الرئيسية الثلاث، وأوضحت الجوهري في سياق تعليقها الصحافي، بأن أحد أهم أهداف الحملة توزيع وجبات الإفطار على قائدي المركبات قبيل ساعة الإفطار، وتوعيتهم بضرورة “الالتزام والتقيد بالأنظمة والتعليمات المرورية”، مع أهمية تخفيف سرعتهم الزائدة على الطرقات، لكثرة الحوادث المرورية في هذا التوقيت.

ومن الأهداف التي ذكرتها بسمة الجوهري رئيس دائرة المسؤولية المجتمعية بالبنك الأهلي التجاري، لحملة “إفطارك علينا”، تفعيل العمل التطوعي ونشر فعل الخير والمسؤولية المجتمعية من خلال مشاركة المتطوعين بتوزيع وجبات لإفطار الصائمين.

ءئjk8فu8قfrs00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك