jتتررببقببلاkkiiu8قfrs00002

شاليمار شربتلى ترسم سيارة المستقبل فى فورميلا ” 1 موناكو”

اختارت الشركة الإيطالية إيد ديزاين صاحبة أفضل 10 سيارات فى العالم لـ”لمبورجينى وفرارى”، الفنانة التشكيلية العالمية شاليمار الشربتلى للرسم على أول سيارة ذات أعلى تقنية تكنولوجية فى العالم، “فورميلا 1 موناكو”، والتى تعتبر الإصدار الأول الذى سيتم توزيعه على معارض العالم.

وتعتبر أول سيارة من نوعها يتم الرسم عليها، حيث أنها سيارة مخصصة للسباق فى الأساس وتسمى “تورك”، وفى لفته مميزة من الشركة، قامت بوضع الشعار الخاص بالفنانة شاليمار على سيارتهم الخاصة.

وجاء اختيار الفنانة شاليمار الشربتلى للرسم على السيارة الخاصة بشركة ايد ديزاين، بعدما شاهدوا رسمها على سيارتها الخاصة بورشا، والتى تعتبر أول سيارة ترسم عليها شاليمار، ولذلك تعتز بها ورفضت بيعها على الإطلاق، وصممت الشركة بوضعها فى المعرض بجانب سيارتها “فورميلا”.

وتقول الفنانة شاليمار الشربتلى أن سيارة فورميلا تعتبر أعلى تقنية تكنولوجيا فى العالم، وتعتبرسيارة المستقبل، نظرا لاتصالها بجميع الأقمار الصناعية فى العالم، بالإضافة لما تحتويه من معلومات.

وأشارت شاليمار الشربتلى، أنها قامت بالرسم على السيارة داخل معامل الشركة، التى قامت بتوثيق مراحل الرسم بالفيديو، ويرجع ذلك لتقديرهم لأهمية وقيمة الرسام الفنان، لافته إلى أنه تم تحديد سعر السيارة من 3 لـ 5 مليون يورو، ولكن بعد الرسم سيتم رفع السعر.

كما قالت الفنانة العالمية شاليمار شربتلى، إن الشاعر الكبير جمال بخيت حضر المعرض، وأشارت إلى أن الشاعر الكبير رافقها فى بداية مشوارها، حيث شاركته معرض عام 2001، وكانت تجربة شعرية يكتبها بخيت وتترجمها شاليمار إلى لوحات.

ولاقت السيارة فى شكلها الجديد إعجاب جميع الحاضرين والإعلاميين والصحفيين، وسيتم تنظيم مؤتمر كبير للسيارة فى مدينة تورينا فى إيطاليا، للإعلان عن تفاصيل ومميزات السيارة، وقامت الشركة بدعوة الفنانة العالمية شاليمار شربتلى للمشاركة فى المؤتمر  للكشف عن آليات أعمال الرسم على السيارة، وذلك فى سبتمبر المقبل، كنوع من أنواع التسويق للسيارة.

jتتررببقببلاkkiiu8قfrs00001 jتتررببقببلاkkiiu8قfrs00003 jتتررببقببلاkkiiu8قfrs00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك