jؤؤءيغغاع7عcdrfrs00002

آل سالم جونسون كنترولز “يورك” تعرض تقنياتها خلال ندوة “في ار اف”

استضافت مدينة الرياض حدثاً خاصاً يسلط الضوء على “أنظمة التبريد متغيرة التدفق”. وانطلاقاً من استراتيجيتها بتطوير كفاءة أجهزة التهوية والتبريد، شاركت شركة آل سالم جونسون كنترولز “يورك” في هذه الندوة؛ حيث طرحت أحدث تقنيات نظم التبريد متغير التدفق التي تلائم احتياجات التبريد في الظروف الجوية القاسية في المملكة، وفي ذات الوقت تسهم في توفير استهلاك الطاقة، والذي يعد من الخصائص ذات الأهمية الخاصة في نظم التبريد والتكييف، نظرا لكون أجهزة التكييف والتبريد هي الأكثر استهلاكا للطاقة في القطاعين السكني والمشاريع الصغيرة.

قدمت الشركة عرضاً تفصيلياً حول أحدث تقنيات كفاءة الطاقة والحلول المتكاملة للأبنية الذكية وأنظمة التبريد متغيرة التدفق. كما ناقشت احتياج السوق لهذه التقنيات وأهميتها وموثوقيتها لتوفير وضمان الطاقة المستدامة. وقد سلطت “يورك” الضوء على الأجهزة التقليدية ذات السرعة الثابتة، مقارنة بالأجهزة متغيرة التدفق، حيث بإمكان الأخيرة توفير 17% سنويا في كمية استهلاك الطاقة، مما يسهم في خفض قيمة الاستهلاك بنسبة 30% سنويا.  

وتقدم شركة آل سالم جونسون كنترولز تقنيات أنظمة التبريد متغيرة التدفق من “يورك” التي تلبي أعلى تصنيفات الكفاءة في استهلاك الطاقة، دون التضحية بالراحة أو جودة أداء الأجهزة. وقد صُممت كل وحدة للتشغيل الهادئ وزُوِّدت بوحدات تحكم عن بُعد سلكية أو لاسلكية.

وقال الدكتور مهند الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة آل سالم جونسون كنترولز “يورك”: “لقد طرحت “جونسون كونترولز” العالمية تقنية وأنظمة التبريد متغيرة التدفق منذ عام 1979، وبرزت منتجاتنا بموثوقيتها العالية والتقنيات المتطورة والكفاءة والجودة. وانطلاقا من اهتمامنا بتقديم أفضل المنتجات على مر الأعوام الماضية، نجحنا في قيام نظامنا متغير التدفق بدور ريادي في العديد من المشاريع الضخمة، التجارية والسكنية على حد سواء، أبرزها مشروع توسعة المطاف في الحرم المكي الشريف، وأبراج “فارسي 7″ الراقية، ومطار مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة. كما تميزنا بتقديم الحلول المتكاملة الأكثر إنتاجية لتوفير الطاقة، فضلاً عن خدمات ما بعد البيع؛ حيث لدينا أكبر فريق صيانة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى مركز تدريب من أجل التطور المستمر”.

 وتتميز خصائص أنظمة التبريد متغيرة التدفق من “يورك” بالكفاءة العالية التي تقدمها من حيث استهلاك الطاقة، وكفاءة تبريد عالية في الظروف المناخية التي قد تصل إلى 54° درجة مئوية، بالإضافة إلى استخدام سائل تبريد R410A الصديق للبيئة ومروحة متعددة السرعات. وكل هذه الخصائص من شأنها توفير الطاقة ورفع قدرة كفاءة أجهزة التبريد.   

وتسعى شركة آل سالم جونسون كنترولز “يورك” على الدوام إلى تقديم منتجات متطورة. كما تؤكد على أهمية تطبيق التشريعات والأنظمة العالمية في كافة منتجاتها من أجل ترشيد الطاقة والمحافظة على البيئة في المملكة العربية السعودية، وتحقيق وتنفيذ رؤية المملكة 2030.

jؤؤءيغغاع7عcdrfrs00001 jؤؤءيغغاع7عcdrfrs00003 jؤؤءيغغاع7عcdrfrs00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك