jتترربانt6ق5frs00001

الكشف عن تشكيلة الرياضيين الشباب في أول فريق ’سنو سبورت‘ برعاية سكي دبي

كشفت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن أسماء أعضاء أول فريق رياضي شاب “سنو سبورت” برعاية سكي دبي. ويتكون الفريق من 18 شابة وشاباً موهوبين بأعمار تتراوح بين 10 و21 عامًا، تم اكتشافهم على منحدرات سكي دبي بمن فيهم محترفي التزلج على المنحدرات الثلجية، والتزلج على الألواح، والتزلج الحر.

وسيتلقى كل واحد من الرياضيين جلسات تدريب حصرية من مدربين عالميين من أجل تطوير مهاراتهم ومساعدتهم في المنافسة على مستوى احترافي. ويدير المشروع كريس ديفيد، مدير العمليات لرياضات الثلج في سكي دبي، ورياضي سابق في الفريق البريطاني الأولمبي، ولديه خبرة كبيرة في رعاية المواهب الشابة والناشئة. وقبل انتقاله إلى دبي، كان كريس رئيس مدربي فريق التزلج الحر لسباقات “موغول” في بريطانيا العظمى.

كما سيحصل جميع الرياضيين الذين تتم رعايتهم على بطاقة عضوية حصرية في سكي دبي، تتيح لهم العديد من المزايا تشمل الدخول غير المحدود إلى منحدرات التزلج في سكي دبي. وفي إطار برنامج الرعاية أيضًا، سيتم تزويد الفريق بمعدات عالمية المستوى وملابس رياضية من علامات تجارية رياضية مرموقة بما فيها “سبيدر”، و”روزيغنول “، و”بورتون”.

وفي معرض تعليقه على الإعلان عن تشكيل الفريق، قال محمد العطري، المدير العام لدى سكي دبي: “لدينا مجموعة موهوبة وقوية من الرياضيين ضمن فريق رياضات الثلج برعاية سكي دبي، ونحن ممتنون للغاية لرغبة عددٍ من أفضل الرياضيين في الإمارات بأن يكونوا جزءًا من هذه المبادرة. لطالما كانت سكي دبي من مناصري التنوع، ونحن فخورون بوجود شريحة متنوعة من مختلف الأعمار والجنسيات ومن كلا الجنسين ضمن فريقنا. إن ما يوحد هذا الفريق هو شغفه برياضات الثلج، وتفانيه والتزامه بتقديم أداء رفيع المستوى. ولقد كان أفراد فريقنا خير مثال على العمل الجماعي والروح الرياضية العالية، وإننا نتطلع قدمًا إلى متابعة رحلتهم فيما يتطورون ويكبرون لينافسوا على المستوى الدولي”.

ومن جانبها قالت الشابة الإماراتية مريم التميمي، 15 عامًا: “هذه فرصة هامة بالنسبة لنا لتمثيل دولة الإمارات على الساحة الدولية، وإن اختياري كأحد أعضاء فريق ’سنو سبورت‘ برعاية سكي دبي هو أمرٌ يعني لي الكثير. لقد كانت سكي دبي وجهة رائعة لصقل مهاراتي من خلال توفر مرافق متميزة وبرنامج تدريبي متخصص يناسبني. وأنا متشوقة للعمل مع الفريق خلال الأشهر المقبلة وإلى تطوير مهاراتنا معًا”.

جدير بالذكر أنه تم اكتشاف العديد من أفراد الفريق خلال أمسيات التزلج الحرّ ومدراس التزلج على الجليد وعلى الألواح في سكي دبي، ليشاركوا لاحقاً في عملية اختيار مكثفة، تضمنت مراجعة النتائج ضمن مسابقات محلية ودولية، وبناءً على تقييمات مدربين سابقين وحاليين، إلى جانب عملية تقديم طلبات شاملة.

تشكيلة الفريق:

التزلج الحر

ميرا السويدي – 15 – الإمارات العربية المتحدة

ميساء السويدي – 17 – الإمارات العربية المتحدة

مريم التميمي – 15 – الإمارات العربية المتحدة

خليفة بن غليطة – 15 – الإمارات العربية المتحدة

عمر طريام – 17 – الإمارات العربية المتحدة

عبدالله المهيري – 21 – الإمارات العربية المتحدة

التزلج الحر على الألواح

سعيد المطروشي – 18 – الإمارات العربية المتحدة

أحمد القواسي – 19 – الإمارات العربية المتحدة

حسين الشعلي – 15 – الإمارات العربية المتحدة

شارما الحامد – 17 – الإمارات العربية المتحدة

التزلج على المنحدرات الثلجية

بياتريك أستردج – 14- إيطاليا

أليكس أستردج – 10 – إيطاليا

نيما شريف – 14 – بريطانيا العظمى

بن شريف – 10 – بريطانيا العظمى

دانا تاليفا – 11- روسيا

ساره رحمان – 13 – بريطانيا العظمى

أوسكار مورغان -12 – أستراليا

روبن ليزلي – 14 – بريطانيا العظمى



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك