jjققث555852ق5frs00001

فولكس واجن جولف GTI الجديدة تصل إلى مراكز ساماكو في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة ساماكو الموزع المعتمد لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية عن وصول الجيل الجديد من غولف جي تي آي الاسطورة الرياضية المدمجة، والتي تتميز بأنها تُلبِّي معيارًا أساسيًّا للأداء الديناميكي يزيد في دقته عن أي سيارة مدمجة أخرى ، وتُنتَج هذه السيارة في مصنع شركة فولكس واجن الألمانية في وولفسبورغ ، وقد بيع منها حتى اليوم أعداد هائلة من مختلف الموديلات في أنحاء العالم، الأمر الذي يجعلها أكثر السيارات نجاحًا في فئتها في العالم. ولعل ما يعكس نجاحها في المملكة ذلك الحشد من عشاقها الذين ينتظرون بصبر نافد تجربة الموديل الجديد.

وبوصفها سيارة رياضية ذات شخصية متفردة، فإن غولف جي تي آي تمزج بشكل ثابت بين الأداء الرياضي ومتعة القيادة مع القوة المعهودة في الغولف، وذلك في مفهوم فريد لسيارات السيدان الرياضية. فعلبة التروس الأوتوماتيكية ذات السرعات الستة والقابض المزدوج (DSG) تُسهم في الانخفاض باستهلاك الوقود إلى 6.01 لترات/100 كيلو متر حسب معايير المعهد الألماني للتوحيد القياسي، ما يعني أن سيارة غولف جي تي آي تتيح توفيرًا في استهلاك الوقود بنسبة 18% مقارنةً بالموديلات السابقة.  كما تتميز السياره بمعايير تكنولوجيه عاليه في تصميمها الداخلي الجديد من لوحه قياده الكترونيه، و شاشة عرض المعلومات النشطة  TFT تفاعلية قابلة للتعديل كليًا قياس 12.3 بوصة، و مزوده بنظام يدعم تطبيقات الهواتف الذكيه “App-Connect”، ويتضمن نظام التحكم بالسرعة الأوتوماتيكي ACC نظام مراقبة المسافة المضبوطة بجهاز استشعار رادار المساعد الأمامي Front Assist ، ونظام مكابح الطوارئ الخاص بالمدينة.

وقد ذكر جون أرنولد المدير العام لفولكس واجن لدى شركة ساماكو: “إن سيارة غولف جي تي آي الجديدة تتمتع بروح رياضية شبابية أكثر من أي وقتٍ مضى، كما أنها واحدة من أكثر الموديلات الجديدة التي ينتظرها الكثيرون بصبر نافد في عام 2017 ، ولطالما كانت الغولف جي تي آي هي المفضلة لدى عشاق السيارات الرياضية في أنحاء الشرق الأوسط، وقد استأثرت في العام الماضي بنسبة عالية من مبيعات كل طرازات VW في المملكة.

وأضاف قائلًا: “يُمثِّل هذا الموديل الديناميكية الخالصة مع كافة خصائص الاستخدام اليومي لهذا الطراز، إن عشاق الغولف جي تي آي لديهم كل الأسباب كي يتشوقوا لتجربة قيادتها، وبوسعهم الآن الاتصال وحجز موعدٍ لدى مراكز ساماكو لتجربة القيادة .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك