jkjki887kk_00002

توحيد جهود أستون مارتن وتوم برادي لتقديم الفئة رقم واحد: لماذا الجمال مهم”

أعلنت أستون مارتن بداية شراكة طويلة الأمد مع توم برادي، نجم دوري كرة القدم الوطني الذي حطم جميع الأرقام القياسية، وأحد أشهر الرياضيين وأكثرهم احتراماً في كل الأوقات.

وبالتعاون مع ماريك ريتشمان، نائب رئيس أستون مارتن ومديرها الإبداعي، وهو المصمم المسؤول حالياً عن الاتجاه الإبداعي  لماركة أستون مارتن ومجال نموذجها، سيستكشف برادي وريتشمان معرفتهما بحب الجمال من خلال سلسلة المحتوى الجديدة المسماة الفئة رقم واحد، التي سيُعلن عن ظهورها لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام.

وقد صرّح ريتشمان قائلاً: “يُعدّ توم قائداً ملهماً ورياضياً يتوافق بوضوح مع وجهة نظرنا بشأن أستون مارتن، إذ  يعد أدائه في مجال كرة القدم – ليس في الفترة الأخيرة فقط، بل طيلة حياته المهنية – مصدر إلهام لنا جميعا. ونتطلع مع فريقي إلى هذا التعاون الإبداعي مع مواصلة طرحنا لخطة أستون مارتن “القرن الثاني”.

وسيسعى برادي إلى تبادل التصورات بخصوص رؤيته للجمال في لحظاته الرياضية، وما يراه جميلاً في الحياة، وكل ما يواصل حثه على متابعة مسيرة التفوّق بعد فوزه بخمس جوائز سوبر بول وأربع جوائز جائزة أفضل لاعب.

وصرّح توم برادي قائلاً: ” تجسّد أستون مارتن التفاني في مجال حرفة صناعة السيارات من خلال اهتمامها الدقيق بالتفاصيل، في حين توضح 104 أعوام من إرثها في كل سيارة مُصنّعة يدوياً، ومن المتوقع أن تتفوّق هذه الماركة، مع الإنتاج منذ سيارة DB11 إلى سيارة أستون مارتن فالكيري، للمائة سنة القادمة، أيضاً.

“ويشرّفني كمعجب وسائق قديم الانضمام إلى فريق أستون مارتن في هذه اللحظة المميّزة في تاريخ الشركة”.

ستشهد الشراكة الجديدة أيضاً أستون مارتن اعتياد برادي على أستون مارتن حديثة، صُممت على أساس أستون مارتن فانكويش إس موديل 2018، وسيجري توثيق العملية، مع الكشف عن أجزاء مع مرور الوقت، وسيتم هذا الصيف كشف النقاب عن سيارة فانكويش إس المصممة لتلائم توم برادي.

ويُعد توم برادي من باتريوت نيو إنجلاند اللاعب الرئيسي في تاريخ دوري كرة القدم الوطني الذي حقق فوزاً بخمس بطولات سوبر بول واللاعب الوحيد الذي حصل على هذه الجوائز خلال لعبه مع فريق واحد. وقد قاد برادي في فبراير عام 2017، فريق باتريوت إلى نصر مثير وقياسي في سوبر بول، متحدياً مشاهدين مذهولين في جميع أنحاء العالم.

يقود توم برادي سيارة أستون مارتن DB11 الجديدة موديل 2017، وهي سيارة قوية وجميلة بشكل مذهل. وتمثّل سيارة DB11 المُصنّعة يدوياً في جايدون بالمملكة المتحدة، أقوى نموذج أُنتج من “DB” في تاريخ الماركة، ويدفع محرك فئة V12 وبقدرة 600 حصان سيارة DB11 من سرعة 0 إلى سرعة 60 ميلاً بالساعة في أقل من أربع ثوان. بينما يمتاز الشكل الخارجي المنحوت بدقة بجماله ووظيفيته، كما يتم توجيه الهواء من خلال AeroBlade من مارتن أستون TM; جهاز كبح ظاهري لضمان بقائها مستقرة في ظل جميع الظروف. أما في الداخل، تمثّل قمرة القيادة مزيجاً مريحاً من التقاليد والتكنولوجيا؛ بينما يستقر أحدث نظام معلومات وترفيه في الداخل حيث الجلد الذي تمت خياطته يدوياً، والخشب والألياف الكربونية المشغولة يدوياً بدقة متناهية.

jkjki887kk_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك