lloplmu87kk_00001

“ساعة هواوي2” تجمع بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المبتكرة

أطلقت “شركة هواوي تك انفستمنت المحدودة” إصداراً جديداً من ساعة اليد الذكية المعروفة، والتي حملت إسم (HUAWEI WATCH 2). صممت الساعة وفقاً لنتائج أبحاث وابتكارات شركة هواوي في مجالات تكنولوجيا الاتصالات، حيث تأتي الساعة الذكية بكافة مميزات الاتصال الموجودة بالهواتف المحمولة، بالإضافة إلى العديد من التطبيقات التي تجعلها عملية أكثر، كما أنها مزودة بإمكانيات تساعد على منح قراءة مفصلة ومتطورة للأداء البدني والحالة الصحية، ناهيك عن التصميم الأنيق لساعة اليد الكلاسيكية.

وجاءت ساعة HUAWEI WATCH 2 امتداداً للتصميم الكلاسيكي للإصدار الأول من سلسلة الساعات الذكية من هواوي، وعلى الجانب التقني، قامت “هواوي” بتقديم ابتكارات جديدة في كل فئة، لإتاحة إمكانيات أكبر للمستخدمين لاكتشاف المزيد، وتشجيعهم على انتهاج أسلوب حياة أكثر نشاطاً.

تقوم الساعة الأنيقة بالارتباط بالهواتف الذكية للمستخدمين (التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وأيضا بنظام تشغيل IOS) لتعمل كامتداد عملي لهواتفهم الذكية على شاشتها. حيث توفر الساعة للمستخدمين قراءة مفصلة لسجلات أدائهم الرياضي، وذلك باستخدام العديد من الأنظمة والمستشعرات المتطورة، التي تسجل المسافات المقطوعة، والسرعة، وعدد الخطوات، ومعدل ضربات القلب، والسعرات الحرارية التي تم حرقها.

وتمكن الساعة الذكية المستخدمين من تشغيل واستخدام تطبيقات اللياقة البدنية بكل فعالية، إذ يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية تشغيل تطبيق “الركض لحرق الدهون” و “ممارسة تمارين اللياقة البدنية” بهدف تعريفهم بالمعدلات المطلوبة لتحقيق أهدافهم المتعلقة باللياقة البدنية، كما تقوم الساعة بعرض نسبة ما تحقق من المعدلات المرجوة المراد الوصول إليها، وتنبيه المستخدم عند وجوب أخذ فترات راحة قبل التمارين الشاقة. كما تحتوي ساعة هواوي 2 على مستشعر لتحديد المواقع عبر نظام التموضع العالمي، بالاضافة إلى إمكانية تحميل وتشغيل الموسيقى، وامكانية تنبيه المستخدمين عند الجلوس لفترات طويلة، كل ذلك بهدف مساعدة المستخدم على اتباع عادات صحية في جميع الأوقات.

وباتت ساعة هواوي 2 الذكية الجديدة وساعة هواوي 2 الكلاسيكية متوفرة في المملكة العربية السعودية. وفي حين أن ساعة هواوي 2 ستكون متوفرة باللونين الأسود والرمادي، وبسعر 999 ريال سعودي، ستكون ساعة هواوي 2 الكلاسيكية متوفرة باللون التيتانيوم الرمادي بسعر 1299 ريال سعودي.

في عالم أصبحت فيه التكنولوجيا جزءاً لا يتجزاً من حياتنا اليومية، تم تصميم ساعة هواوي 2 الذكية الجديدة لأولئك الذين يتوقون للحرية، والذين يسعون دائماً لإكتشاف كل ما هو جديد، بينما يظلون على اتصال، دون الحاجة إلى تفقد هواتفهم الذكية كل دقيقة. تأتي الساعة الذكية مدعومة بمعالج سناب دراغون 2100، كما تعمل بنظام اتصال مستقل تماماً مما يمكن المستخدمين من إرسال الرسائل، وإجراء المكالمات بشكل مستقل، وبدون الحاجة إلى استخدام الهاتف المحمول. كما تدعم الساعة الذكية أحدث التطبيقات المتطورة التي تسهل من حياة المستخدم اليومية. بالإضافة إلى دعم الشبكات الخلوية، على نظام تشغيل أندرويد وير 2.0 الجديد، والذي يمكنه الاتصال بالأجهزة التي تعمل بنظامي آندرويد، وآي أو إس، مما يعني أن الساعة الذكية ستكون متاحة لكافة أنواع المستخدمين.

من جهته، قال جين جياو، رئيس «مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا»: ” في العصر المعلوماتي المتسارع الخطى الذي نعيشه اليوم، تكمن الوظيفة الحقيقية للتكنولوجيا في توفير كافة سبل الراحة والعملية في الاتصال بالعالم الخارجي، دون التطفل على حياة المستخدم اليومية. وضعنا نصب أعيننا أن نجعل الساعة الذكية تلائم احتياجات هؤلاء المستخدمين دائمي البحث والاستكشاف لحدود التعبير الخاصة بهم، وتمكينهم من تحقيق هدفهم مع البقاء على اتصال دائم. ستنهي الساعة الذكية فكرة حمل هاتفك الذكي طوال الوقت من أجل أن تبقى على اتصال، حيث توفر الساعة الذكية مستوى جديدا تماماً من الاستقلالية في عملية الاتصال، بالاضافة إلى التطبيقات الذكية التي يمكن استخدامها مباشرة من الساعة، مما يعني أنه يمكن للمستخدم أن يذهب إلى أداء أي من مهامه مع ضمان عدم تفويت أية إشعارات مهمة. تعد الرفاهية والإهتمام بالصحة أهم ما يشغل بال المستخدمين في يومنا هذا، وبينما يعيب أجهزة ومستشعرات مراقبة الحالة الجسدية التقليدية كونها معقدة بشكل مفرط، وغالباً ما تستخدم لفترة من الوقت ثم يتم التخلي عنها، تبرز الحاجة إلى وسائل جديدة ومبتكرة، توفر مزيداً من العملية والسلاسة في الاستخدام، في حلة أنيقة وجذابة، الأمر الذي يجعل من الساعة الذكية الإختيار الأمثل لجمعها بين أفضل ما في العالمين.”

lloplmu87kk_00002 lloplmu87kk_00003 lloplmu87kk_00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك