hfhfy7tg6kk_00001

شايلش داش الرئيس التنفيذي لـ ” ريجولوس كابيتال” ينال جائزة مرموقة من “بانكر ميدل إيست 2017”

عزز رائد الأعمال والرئيس التنفيذي لـ ” ريجولوس كابيتال” شايلش داش من مكانته الراسخة كأحد رواد الاستثمار وأصحاب الرؤى في السوق بعد نيله واحدة من أكثر الجوائز المرموقة خلال حفل توزيع جوائز “بانكر ميدل إيست 2017″ التي اختتمت أعمالها مؤخراً. وقد حصل مؤسس ” ريجولوس كابيتال ” على جائزة أفضل رؤية استراتيجية لهذا العام، وهو ما يعكس دوره الحيوي والمؤثر داخل السوق.

تأسست ” ريجولوس كابيتال” عام 2016 وتوفر مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية الإدارية وغيرها من الاستشارات للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في القطاعات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتسعى جوائز “بانكر ميدل إيست” لاستكشاف والتعرف على الأداء المتميز في القطاع المالي في المنطقة. تضم الجوائز العديد من الفئات، حيث اجتذبت هذا العام أكثر من 200 مؤسسة من الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية وعمان والكويت والبحرين والأردن ولبنان.

ومن جانبه أكد شايلش داش عن امتنانه وتقديره العميق لفريقه بعد حصوله على الجائزة التي كانت نتائج جهد كبير وانعكاساً لأداءً الشركة المتواصل والمتميز. كما توجه بالشكر إلى أعضاء فريق الشركة الموهوبين على دعمه المستمر وإيمانهم برؤيته. وقال: “هذه الجائزة من يستحقها هو فريق  ” ريجولوس كابيتال” بأكمله. إن خبرتنا المشتركة في التوقع الدقيق لاتجاهات السوق واغتنام الفرص وخلق قيمة كبيرة للمساهمين والقضاء على أوجه القصور والمشكلات، تعد القوة الدافعة وراء نجاحنا المتوصل”.

كان لشايلش داش الحاصل على الدراسات العليا في إدارة الأعمال وعضو معهد”سي إف إيه” دور جوهري في وضع أسس راسخة وتوجيه شركة ” ريجولوس كابيتال” لتصبح لاعباً رئيسياً في سوق الاستثمار الإقليمي.

وتقدم الشركة الناشئة خدمات استشارية لفرق الإدارة، حيث بلغ مجموع استثماراتها في قطاعات الرعاية الصحية والتعليم والغذاء والمشروبات والقطاعات اللوجستية ما يزيد عن 850 مليون دولار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك