jji8dg6kk_00001

أرامكو السعودية وجاكوبس تُنشأن مشروعاً مشتركاً لإدارة برنامج البنية التحتية الاجتماعية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والمنطقة

أبرمت شركة “أرامكو السعودية” اليوم اتفاقية مع شركة “جاكوبس” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE:JEC ) لتشكيل شركة مشتركة مقرّها المملكة العربية السعودية تقدّم خدمات إدارة البناء والبرامج المهنية لمشاريع البنية التحتية الاجتماعية في جميع أنحاء المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويُذكر أن حضور شركة “جاكوبس” في المملكة العربية السعودية يعود إلى أكثر من 40 عاماً.

 وقال ستيف ديميتريو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “جاكوبس”: “يجسّد مشروعنا المشترك قوة الجمع بين ’أرامكو السعودية‘ و’جاكوبس‘ كمحفّز اقتصادي فعّال لدعم ’رؤية 2030‘ الخاصة بالمملكة. وتدمج الشركة الجديدة قدرات ’جاكوبس‘ الرائدة في القطاع ومهاراتنا في تقديم المشاريع المشتركة للمساعدة على تحويل البنية التحتية الاجتماعية في هذه المنطقة التي تتسم بسرعة التغيير”.

 وستشمل خدمات الشركة الجديدة مجموعة كاملة من أنشطة إدارة البناء والبرامج المهنية، مع خبرة دعم جميع مراحل دورة حياة مشاريع البنية التحتية الاجتماعية. وستقدم الشركة التدريب اللازم وتساعد على توليد فرص عمل عالية الجودة للمواطنين السعوديين من خلال تطوير برنامج مستدام وتنافسي.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك