etetyhkk_00002

“رد تاغ” تطرح تشكيلتها المحدودة لشهر رمضان المبارك

طرحت «رِد تاغ»، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية ذات الأسعار المعقولة المفضّلة في المنطقة والتي تأسست عام 2006، تشكيلة فاخرة وملائمة لشهر رمضان المبارك، توفر من خلالها خيارات أنيقة ومتواضعة لجميع أفراد الأسرة. وتتميز التشكيلة الجديدة بتصاميم حصرية أعدتها العلامة لتتوافق مع جوهر الشهر الفضيل والعادات الثقافية والدينية في مجتمعنا، وتضم التشكيلة مجموعة غنية من الألوان الرائعة كالذهبي والأسود الغامق والأبيض الناصع والوردي الدافئ، والكثير من اللمسات الإضافية بتصاميم معدنية وتطريزات مشرقة.

تشكيلة النساء

لا شك من أن الملابس الحالية الخاصة بك ستستعمل كثيرًا مع جمعات السحور والإفطار اليومية خلال شهر رمضان المبارك! وبدلاً من شراء مجموعة جديدة كاملة من الملابس، تقترح «رِد تاغ» شراء بعض القطع الأساسية لمزجها وارتدائها مع ملابسك الحالية، وبذلك ستحصلين على إطلالة مشرقة ومتألقة خلال الشهر الفضيل. تضم تشكيلة النساء من «رِد تاغ» مجموعة واسعة من القطع الرائعة التي يمكن ارتدائها في أي مناسبة وبما يلائم أسلوبك الخاص.

أضيفي لمسة خاصة من أزياء المشاهير إلى خزانتك، مثل أزياء النجمة سيرين عبد النور، مع تشكيلة Inspired by Cyrine الخاصة بشهر رمضان المبارك. تجمع التشكيلة، التي كانت سيرين مصدر إلهامها، بين اللمسة الأنيقة والعصرية، لتمنحك إطلالة متواضعة وعلى الموضة في الوقت نفسه.

ابدئي الأمسية بزي خلاب مع جمبسوت أسود أنيق بقصة واسعة، إنها القطعة المثالية لارتدائها تحت سترة كارديغان طويلة بلون فاتح، أو حتى فوق قميص أبيض بقبة عالية. ارتدي حذاءً فضيًا بلا كعب أو صندلًا من الدانتيل بكعب عالٍ، ومجموعة من الأساور الذهبية من إكسسوارات «رِد تاغ»، وبذلك سيكون لديك خيارات رائعة للتألق بمظهر جذاب ومختلف وكل ذلك مع قطعة جمبسوت كلاسيكية واحدة.

تألقي بإطلالة مريحة وجذابة على الإفطار مع الأصدقاء والأسرة في منزلك، مع سروال ذهبي واسع وبلوزة بيضاء ناعمة. استبدلي البلوزة البسيطة غير الرسمية بقميص أسود طويل ومفتوح على الجانبين، وارتدي معه حذاء بدون كعب مرصعًا بالمجوهرات وحقيبة يد صغيرة لإطلالة مثالية في السهرة.

تشكيلة الرجال

القمصان هي القطع الأبرز في تشكيلة الرجال، مع مجموعة واسعة من القصات والألوان التي ستقدم لك خيارات كثيرة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر. يمكنك ارتداء قميص بيج مع قبة غير رسمية وسروال من الكتان لمظهر مريح وأنيق على الإفطار. ولإطلالة رسمية في الأمسيات، يمكنك ارتداء قميص أبيض كلاسيكي مع ربطة عنق رفيعة وسروال تشينو باللون الأزرق الغامق.

وفي الصباح الباكر على السحور، ارتدي سروالك المفضل من الجينز الكاحت مع بلوزة مزينة بالرسوم لإطلالة بسيطة. وستكون البلوزة الطويلة أحد القطع الأساسية غير الرسمية للشباب هذا الموسم، وهي تتميز بألوان متدرجة، كالبلوزة السوداء التي يبهت لونها تدريجيًا لتتحول إلى طبعات سعف النخيل.

تشكيلة الأطفال

اجعلي صغارك يتألقون في اجتماعات الإفطار مع مجموعة واسعة من الملابس الرسمية ضمن تشكيلة رمضان للأطفال من «رِد تاغ». يمكن للسادة الصغار التألق ببدلة رائعة من الكتان وقميص أبيض، فيما ستتراقص الأميرات كالفراشات في الأمسيات مع فستان مرصع بنثور ذهبية براقة وأكمام من التول.

هناك الكثير من الخيارات الأنيقة للأطفال الأكبر عمرًا. سيحصل الشباب الصغار على مظهر يشبه البالغين مع قميص أزرق وسروال قصير من التشينو باللون الأزرق الفاتح، وخاصة عند ارتدائه مع سترة رمادية وحذاء بسيط لإطلالة مسائية شبه رسمية. وبالمثل يمكن للشابات ارتداء ملابس كلاسيكية تناسب عمرهن مع فستان وردي قصير مزين بنقوش سوداء. يمكن ارتداؤها مع بالرينا فضية وحقيبة يد وردية مبطنة لمظهر مثالي وإطلالة خلابة.

يمكنكم تسوق تشكيلة رمضان كاملة من متاجر «رِد تاغ» المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي، واحصلوا على فرصتكم تخولكم الفوز بحصة من جوائز بقيمة مليون درهم إماراتي تشمل قسائم شراء مجانية لمدة عام كامل. لمزيد من الأفكار الملهمة لأزيائكم زوروا: http://www.redtag-stores.com/

etetyhkk_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك