ffdssrurhkk_00003

“وست إلم” يطلق تشكيلته الصيفية الجديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك

احتفل “وست إلم”، العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة في مجال الأثاث والمفروشات المنزلية العصرية المتنوعة، بإطلاق التشكيلة الخاصة بموسم الصيف وشهر رمضان المبارك في محلي العلامة في صحارى مول في الرياض وفي شارع التحلية في جدة.

 يقدم “وست إلم” لزبائنه هذا الصيف تشكيلة جديدة وأنيقة من الأثاث والديكور المنزلي والتي تتضمن تصاميم بلمسات فنية فريدة وجذابة تمنح الزبائن فرصة التعبير عن أسلوبهم الشخصي من خلال ديكور منازلهم.

تضم التشكيلة الجديدة مجموعة واسعة ومميزة من التصاميم الخشبية مع لمسات أنيقة من الرخام والمعادن الفريدة. كما تتضمن أيضاً تصاميم عديدة لغرف المعيشة والمساحات الخارجية، بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية وأدوات المائدة. وتتميز جميع التصاميم بأشكالها الأنيقة التي ستضفي أجواءً مميزة على المنزل.

ستضفي مجموعة أواني “Alta Dinnerware” لمسة من الفخامة والأناقة على مائدة الطعام بفضل اللمعان الجذاب الذي تتميز به. وقد نالت مجموعة “Reactive Glaze Dinnerware” إعجاب الكثيرين خاصةً مع مجموعة الأطباق المعدنية المصنعة يدوياً “Metal Bowls” والتي ستضفي شعوراً بالتميز أينما وضعت من حيث الملمس والشكل وانعكاس الضوء عليها.

أما بالنسبة لطاولة “Silhoutte”، فهي تأتي بتصميمٍ مبتكر من الرخام الهندي الصلب بتقسيمات دقيقة ومتنوعة تمنح مظهراً من التموجات الطبيعية، كما أنها مثبتة على قاعدة معدنية أنيقة لمزيدٍ من الفخامة.  

وضمن هذه التشكيلة المميزة، نجد فانوس “Faceted Lantern” الذي حتماً سيضفي أجواءً مثالية أثناء التجمعات العائلية خاصة خلال أوقات الإفطار في الشهر المبارك. أما بالنسبة لمجموعة فوانيس “Pierced Porcelain Lanterns”، فستبعث بفضل تصميمها الخلاب والمستوحى من مظهر السماء في الليل أجواءً من البهجة والدفء.

 وقد أطلق “وست إلم” بداية هذا العام برنامج “مكافآت مصممي الديكور الداخلي” في الرياض. وهي مبادرة تهدف إلى تشجيع العاملين في مجال التصميم الداخلي محلياً للعمل مع “وست إلم” واستخدام المنتجات المتوفرة لابتكار تصاميمهم الخاصة. ويهدف البرنامج أيضاً إلى منح المصممين وأصحاب المنازل الجدد عروضاً وحوافز مذهلة من خلال تطوير علاقات متينة بينهم لاستكشاف آفاق جديدة للإبداع.

والجدير بالذكر بأن علامة “وست إلم” التجارية قد تأسست في بروكلين، نيويورك عام 2002. ولطالما اشتهرت بتصاميمها البسيطة وأسعارها المذهلة، بالإضافة إلى حرصها على بتوطيد علاقاتها بالمجتمعات التي تتواجد بها ومساعدة الناس على التعبير عن أسلوبهم الشخصي في منازلهم. كما أن أكثر من 90% من منتجات “وست إلم” مصممة حصرياً لدى محلات العلامة على أيدي فريق يضم أكثر من 35 مجموعة من الحرفيين في 15 بلداً.

ffdssrurhkk_00001 ffdssrurhkk_00002 ffdssrurhkk_00004

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك