jkjki89tkhkk_00001

النجمة دومينيك تخضع لعملية تجميل على الهواء.. ولغز زواجات المصالح في قريتها ايّام زمان

وصل قطار برنامج تلفزيون الواقع “دومينيك حول العالم” للنجمة اللبنانية دومينيك حوراني، إلي محطته الأخيرة ليعلن إنتهاء الموسم الثاني بنجاح لافت للنظر وإشادة من الجميع، وهو البرنامج الذي يعرض أسبوعيًا كل خميس على شاشة “أغاني أغاني”. 

لبنان الحلقة التي تختم مشوار “دومينيك حول العالم” في الموسم الثاني، وتقوم دومينيك بجولة مثيرة للغاية داخل قريتها تسترجع فيها ذكريات الطفولة وتبحث عن حب أيام زمان، في لقاءات شيقة يتحدث فيها المسنين عن مغامراتهم العاطفية وحب وزواج أيام زمان. 
كما تناقش دومينيك خلال الحلقة عدد من الأمور الهامة منها كيف تغير الزمن؟ وسر زواج جميع أهل هذه القرية من دون حب؟ وكيف كانت المادة تحدد مصير العائلات في القرى خاصة الفلاحين. في هذه الحلقة أيضًا تتحدث دومينيك عن “عمليات التجميل التي خضعت لها”. وتعطي رأيها فيها بصراحة وتخضع لتجميل مباشر على الهواء. ومن المقرر عرض هذه الحلقة اليوم الخميس 11 مايو على شاشة “أغاني أغاني”.
يذكر أن النجمة دومينيك حوراني تتواجد حاليًا بالقاهرة للانتهاء من تصوير مشاهدها الأخيرة بالمسلسل الدرامي “سرايا حمدين” والمقرر عرضه قريبًا على إحدى القنوات الفضائية عقب الانتهاء من عملية المونتاج، وهو من إنتاج شركة بلاك أند وايت لمالكها المنتج ياسر سليم.
jkjki89tkhkk_00002 jkjki89tkhkk_00003 jkjki89tkhkk_00004 jkjki89tkhkk_00005 jkjki89tkhkk_00006

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك