567ccswtkhkk_00001

الخطوط الجوية التركية تطلق خدمة جديدة لركاب درجة رجال الأعمال على رحلاتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة

تواصل الخطوط الجوية التركية تطوير حلول جديدة لمسافريها فيما يتعلق بموضوع حظر الأجهزة الإلكترونية المطبق على رحلاتها المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، حيث أطلقت الناقلة الآن خدمة جديدة تتضمن تقديم أجهزة كمبيوتر محمولة لركابها على درجة رجال الأعمال في الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة. كما تعتزم الناقلة إطلاق الخدمة ذاتها لركابها على درجة رجال الأعمال المسافرين إلى المملكة المتحدة، وذلك اعتباراً من 12 مايو 2017.

وبإطلاق هذه الخدمة الجديدة، سوف يتمكن هؤلاء المسافرون من متابعة أمورهم الشخصية التي سيتم إنجازها على أجهزتهم المحمولة أثناء الرحلة، فيما يمكنهم الاستمتاع بنظام الترفيه الجوي للخطوط الجوية التركية واختيار المادة الترفيهية التي يرغبون مشاهدتها أو الاستماع إليها.

ويمكن للمسافرين، الذين يقومون بتسليم أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم إلى موظفي الخطوط الجوية التركية المعتمدين قبل رحلتهم، طلب جهاز كمبيوتر محمول من طاقم الخدمة الجوية لمتابعة عملهم أو عملياتهم الخاصة على متن الطائرة أثناء الرحلة.

وسوف يتم تقديم أجهزة الكمبيوتر المحمولة، التي تتضمن خاصية العمل كجهاز كمبيوتر لوحي بعد طيها فضلاً عن خاصية شاشة تعمل باللمس، من خلال نظام أمني عال يحمي المعلومات/الأعمال الشخصية للمسافرين عن طريق محوها جميعاً أتوماتيكياً وبشكل دائم من النظام عند غلق الجهاز. كما يمكن للمسافرين الآن عمل نسخة من عملهم الشخصي على ذاكرة ملحقة “USB”.

وكما ذكر آنفاً، سوف تتاح الخدمة الجديدة أيضاً لركاب درجة رجال الأعمال المسافرين إلى المملكة المتحدة بدءاً من 12 مايو 2017.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك