ssgteewk_00001

مجموعة (Red Carpet) لعام 2017 إبداعات تنبض بجمال الألوان

في كل عام خلال مهرجان كان السينمائي، تتجاوز دار شوبارد حدود الإبداع الفني من خلال ما تقدمه من تحف ضمن مجموعة مجوهرات (Red Carpet). ومن جديد تقدم دار شوبارد السويسرية في هذا العام بمناسبة مرور 20 عاماً على شراكتها الرسمية مع مهرجان كان السينمائي إبداعات تبهر أعين الناظرين بتصاميم جريئة من المجوهرات الفياضة بالألوان، لتتألق على السجادة الحمراء الشهيرة والدرج الأسطوري المؤدي إلى قاعة المهرجان.

 أصبحت دار شوبارد منذ عام 1998 الشريك الرسمي لمهرجان كان السينمائي، ومنذ ذلك الحين تعرض من خلال هذه الشراكة الإبداعية المبنية على الحس المرهف للجمال في كل عام إبداعات مميزة من المجوهرات. وفي عام 2007، انبثقت من هذه الشراكة الخاصة مجموعة مجوهرات (Red Carpet) احتفاءاً بالذكرى السنوية الستين لانطلاقة مهرجان كان السينمائي. كان الهدف من هذه المجموعة تزيين النجمات أثناء ظهورهن على السجادة الحمراء، فأبدعت المخيلة الخصبة للرئيس الشريك والمدير الإبداعي في شوبارد، كارولين شوفوليه، روائع تصاميم مجوهرات المجموعة. فقد دمجت بحنكة ومهارة بين خبرات الأجداد العريقة والتقنيات الحديثة لتتجلى النتيجة النهائية في موديلات استثنائية تتشكل بفضل التعاون المذهل بين مختلف المواهب والخبرات التي تزخر بها ورشات العمل في دار شوبارد.

وفي إطار جهودها الإبداعية المتواصلة، تثري شوبارد هذه المجموعة كل عام بموديلات جديدة، حيث تخوض شوبارد هذا التحدي الاستثنائي المتمثل في تقديم عدد من قطع المجوهرات الفريدة يطابق عدد سنوات المهرجان. ومن هذا المنطلق، وبمناسبة الذكرى السنوية 70 لانطلاقة المهرجان ستكشف شوبارد عن 70 تحفة بديعة من المجوهرات المستوحاة من سحر المرأة.

مجموعة (Red Carpet) لعام 2017

إلى جانب الاحتفال بالذكرى السنوية السبعين لانطلاقة المهرجان، تجسد أيضاً مجموعة (Red Carpet) لعام 2017 الاحتفاء بالذكرى السنوية العشرين لشراكة شوبارد الرسمية مع المهرجان. فقد ابتكرت كارولين شوفوليه لهذه المجموعة إبداعات تنبض بالألوان عبرّت من خلال كل تحفة منها عن براعتها الإبداعية التي لا حدود لها وعن خبرة فنانين جسدوا مهاراتهم في صياغة هذه التحف ضمن ورشات المجوهرات الفاخرة في دار شوبارد. لطالما كانت الأقراط والأساور من المجوهرات المفضّلة ضمن عروض السجادة الحمراء، لتنساب برقة على الأعناق والمعاصم الناعمة. تضم مجموعة (Red Carpet) لهذا العام مجوهرات عصرية وجريئة سواء من حيث التصميم أو المواد المستخدمة. حيث تشكل أقراط الثريا أو الأقراط المرنة والمستديرة لوحة تتداخل فيها الألوان المتعددة والأحجار الكريمة النفيسة؛ فعلى سبيل الذكر لا الحصر تم تنسيق أساور مصنوعة من التيتانيوم المطعّمة بزخارف الأرابيسك. يتيح هذا المعدن الخفيف مجالاً واسعاً أمام تجسيد شتى أنواع الأفكار الجامحة ناهيك عن إمكانية تلوينه بطيف واسع من الألوان، ليعزز بذلك من بريق الأحجار الكريمة المستخدمة معه.

خواتم مرصّعة بأحجار كريمة من شتى الألوان وأشكال القطع، وعقود مذهلة تشكّل عرضاً بصرياً أخاذاً تجسد أبهى احتفاء بمرور 20 عاماً على الشراكة الاستثنائية التي جمعت بين دار شوبارد ومهرجان كان السينمائي المرموق على المستوى العالمي.

opo9idgeewk_00001 opo9idgeewk_00002 opo9idgeewk_00003 opo9idgeewk_00004 opo9idgeewk_00005 opo9idgeewk_00006 opo9idgeewk_00007 opo9idgeewk_00008 opo9idgeewk_00009 opo9idgeewk_00010 opo9idgeewk_00011 opo9idgeewk_00012 opo9idgeewk_00013 opo9idgeewk_00014



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك