77u855weewk_00001

مجموعة كيان تتوجه بالشكرالى المستثمرين والعملاء على ثقتهم و دعمهم لمشاريعها في “المعرض الدولي للفخامة” الرياض

سجلت مجموعة كيان السعودية، الرائدة في مجال التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط، نجاحاً لافتاً في المعرض الدولي للفخامة الذي اختتم فعالياته مؤخراً في الرياض بالسعودية، بفضل ولاء عملاء المجموعة، ما جعلها شاكرة لزيارتهم لمنصتها. فخلال المعرض، كان هناك اهتمام كبير، واستفسارات متعددة من قبل رواد منصة كيان التي كان يتوافد عليها الزوار والمشاهير طيلة أيام المعرض.

وخلال الفعالية، استعرضت مجموعة كيان أبرز التطورات العقارية في كل من السعودية والإمارات. حيث كان مشروع “سمايا” الذي تبلغ مساحته مليون متر مربع في وادي حنيفة في المنطقة الرئيسية في عرقه أبرز ما أثار إعجاب رواد منصة كيان خلال المعرض، كما حظي النموذج المعماري لبرج سي إم سي في الرياض والذي طرح للبيع لأول مرة، باهتمام كبير من قبل مختلف الشركات لاحتوائه على مكاتب ذات موقع استراتيجي على طريق الملك فهد، فيما حقق مشروع “كيان كنتارا” الذي تديره فنادق روتانا في دبي، مبيعات رائعة و غير مسبوقة خلال المعرض.

وحول هذا الموضوع قال رئيس مجموعة كيان أحمد الحاطي “لقد كانت مشاركتنا في المعرض ناجحة جداً، حيث سجلت منصة كيان إقبالاً كبيراً وتوافداً ملحوظاً للزوار. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نحقق هذه المبيعات في المعرض، حيث استفاد عملاؤنا المخلصون من عوائدنا السنوية المضمونة والبالغة نسبتها 8٪ لمشروع كيان كنتارا، فضلاً عن الاهتمام الكبير الذي أظهره زوار المنصة بمشروع برج سي إم سي والذي طرح للبيع لأول مرة خلال فعاليات المعرض. كما تمكنا من خلال مشاركتنا في هذه الفعالية من تعزيز التواصل مع العلامات التجارية الفاخرة، وطرح أفكار للتعاون حول المشاريع المشتركة في المستقبل “.

علاوة على ذلك، نظمت مجموعة كيان فعالية خيرية بالتعاون مع جمعية (أصدقاء المرضى) الخيرية . وتضمن النشاط الخيري دعوة الزوار لتسجيل توقيعهم كنوع من الدعم لهذه الجمعية، وفي مقابل كل توقيع، يتم التبرع بمبلغ نقدي من كيان الخيرية. حيث تشرفت كيان بحضور سمو الأمير تركي بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود الذي دعم المبادرة بتسجيل توقيعه الكريم لحظة زيارته لمنصة المجموعة. اضافة الى الكابتن سامي الجابر الذي كان واحد من أبرز الداعمين والمؤيدين لهذه المبادرة، مشدداً على أهمية هذه القضية النبيلة، ومترجماً ذلك بزيارة منصة كيان وتسجيل توقيعه على القائمة.

ويعتبر المعرض الدولي للفخامة، المنصة الوحيدة التي تجمع مختلف العلامات التجارية الفاخرة حول العالم تحت سقف واحد، وتقدم فرصاً غير مسبوقة لهذه العلامات التجارية لعرض منتجاتها وخدماتها لنخبة من زوار الفعالية.فعالية.

يشار إلى أن مجموعة كيان ستشارك في الفعاليات القادمة المماثلة، من أجل تسهيل إمكانية الوصول إلى المشاريع والخدمات العقارية الخاصة بالمجموعة.

77u855weewk_00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك