6rwy766wk_00001

“هوليداي إن” تطلق باقة الصيف الخاصة للعائلات

تقدم “منتجعات هوليداي إن”، وهي جزء من عائلة العلامات التجارية التابعة لـ “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال”، باقة “ملاذ العائلة”* (Family Getaway Package) الجديدة والتي تضمن للعائلات تحقيق أحلامهم في قضاء وقت رائع معاً هذا الصيف.

ويمكن للضيوف الذين يبدأون الحجز من الآن ولغاية 30 يونيو 2017 للإقامة في منتجعات “هوليداي إن” خلال الفترة بين 1 يونيو و31 أغسطس أن يستفيدوا من المزايا الخاصة لباقة العطلات الجديدة، بما في ذلك الأسعار المرنة للغرف، وبوفيه الفطور الشهي لشخصين بالغين مع الأطفال المرافقين، بالإضافة إلى تذاكر مجانية لارتياد أحد المقاصد السياحية المحلية لشخصين بالغين مع طفلين.

ويمكن للأهالي كذلك الاستفادة من برنامجي الإقامة والوجبات المجانية للأطفال** (Stay and Eat Free)، والذي يتيح للأطفال دون سن 12 عاماً الإقامة وتناول الوجبات مجاناً في الفنادق المشمولة.

وقالت لي لين تيو، رئيس تسويق العلامة التجارية لفنادق “هوليداي إن” في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن ندرك تماماً مدى اهتمام ضيوفنا بقضاء وقت عائلي ممتع معاً، وتوفر العطلات الفرصة المناسبة لعيش تجارب رائعة ترسخ في ذاكرتهم لفترة طويلة. كما نفهم في الوقت نفسه حجم التكاليف المترتبة على مثل هذه العطلات، ولهذا نقدم ’باقة ملاذ العائلة‘ التي تضمن للعائلات الحصول على تجربة استجمام فريدة بقيمة أفضل، وبذلك يستطيع ضيوفنا وأبنائهم الاستمتاع بتجارب سفر من العمر مع علامة لطالما كانت محط ثقتهم”.

سواءً كنتم في جزر المالديف أو تايلندا أو حتى في جزر فيجي، يمكنكم الاستفادة من الباقات المتاحة* عبر الرابط https://www.ihg.com/content/gb/en/deals/hotel-offers/family-getaway



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك