gfghy724rwy766wk_00001

أي دي ديزاين تقيم ورشة عمل حول تنسيق الزهور وترتيبها

استضافت علامة أي دي ديزاين للأثاث والإكسسوارات الراقية ورشة عمل حول تنسيق وترتيب الزهور في البيت حضرها عدد من السيدات وذلك بفرع العلامة الكائن في مول الإمارات. قدمت لورشة العمل إحدى خبيرات تنسيق الزهور لدى “سيا SIA”، إحدى أبزر العلامات الرائدة في مجال زهور الزينة.

 فيما عبرت سوزانا جراتسيا سانتوس خبيرة الزهور العالمية والتي قدمت من فرنسا حيث المقر الرئيس لزهور “سيا” عن سعادتها بالحضور وقدمت عدد متنوع لترتيب الزهور وتنسيقها بما ينسجم مع كل بيت على حده. كما استفسر الحضور أيضاً من خبيرة الزهور حول طريقة عمل باقات الورود بمختلف الطرق وكيفية الاستفادة منها بالشكل المثالي في مختلف أركان البيت.

 وخلال الفعالية تم إطلاق تشكيلة زهور “سيا” لموسم ربيع – صيف 2017 والتي تضم زهور الكوبية، والسكالبيوزا، والبينوي، والأوركيد وغيرها الكثير من الزهور بديعة الجمال والتي ستجد قبولاً واسعاً لدى عشاق الجمال.

 ويقول أدريان شوا المدير العام لشركة أي دي ديزاين للأثاث: ” توجد زهور “سيا” بجميع فروع أي دي ديزاين في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدم العلامة الكثير من الأشكال لعشاق الجمال ومحبي الإكسسوارات والتي تضفي جمالاً أخاذاً على البيوت. تعتبر الزهور أحد أهم المكونات الأساسية لإكسسوارات المنزل والتي تتناغم بانسجام تام مع قطع الأثاث من أي دي ديزاين ولون البيت. أنا على ثقة تامة بأن كل من حضر ورشة العمل استفاد من كل ما ذكرته خبيرة تنسيق الزهور العالمية حول ترتيب الزهور في البيت ومشاهدة أحدث تشكيلات “سيا” لصيف 2017.”

 فيما قالت سوزانا سانتوس خبيرة الزهور العالمية لدى “سيا” للزهور والتي تعمل مع الشركة لأكثر من 23 عاماً: ” سافرت كثيراً حول العالم ولكن ورشة العمل التي ألقيتها بالإمارات كانت مختلفة ونوعية، وذلك كون الدولة تعتبر نموذج يحتذى به للتعايش المشترك في ظل وجود مقيمين من الثقافية والاجتماعية، حيث جاءوا جميعاً للاستفادة. شعرت بالسعادة الغامرة لدى تواصلي مع العملاء حيث كانت فرصة رائعة للتفاعل معهم وتقديم عدد من النصائح حول ترتيب وتنسيق الزهور.”

 وبعد انتهاء ورشة العمل، قدم متجر أي دي ديزاين الفرصة للعملاء لحفر أسماءهم على المنتجات التي يشترونها من المتجر.

 gfghy724rwy766wk_00002 gfghy724rwy766wk_00003 gfghy724rwy766wk_00004 gfghy724rwy766wk_00005 gfghy724rwy766wk_00006



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك