rrsfh6wk_00001

طيران ناس يفتتح خطًا جديدًا بين أبها والقصيم

أطلق طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، رحلات داخلية جديدة بين أبها والقصيم وذلك مع دخول فترة الصيف واقتراب موسم الإجازة الصيفية والتي يتصاعد فيها الطلب على السياحة الداخلية في المنطقة الجنوبية للمملكة.

وقد بدأ بيع التذاكر للرحلات الجديدة بين أبها والقصيم مع بداية شهر مايو، وستنطلق أولى الرحلات بتاريخ 25 مايو، حيث سيكون هناك رحلتين أسبوعية يومي الخميس والسبت، إذ تنطلق الرحلة من أبها إلى القصيم الساعة 2:20 ظهرًا، بينما تنطلق الرحلة من القصيم إلى أبها الساعة 4:40 عصرًا.

وفي تعليق لبندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة، حول افتتاح الخط الجديد قال فيه: “تعتبر المنطقة الجنوبية أحد الوجهات المهمة للسياحة الداخلية والتي تستقبل سنويًا أعدادًا كبيرة خصوصًا في فترة الصيف، لذا قررنا في طيران ناس بأن نبدأ رحلاتنا بين أبها والقصيم في هذا التوقيت تلبيةً لرغبات ضيوفنا المسافرين”.

الجدير بالذكر أنّ طيران ناس قد فاز برخصة تشغيل مطار أبها المحوري والذي سيحقق له التوسع الدائم مع كل افتتاح لخطٍ جديد إلى أبها، إذ سيتمكن المسافرون من الوصول بشكلٍ أسهل إلى وجهاتهم في المنطقة الجنوبية.

وستكون رحلات طيران ناس لنقل ضيوفه بين أبها والقصيم على متن طائرات من طراز Airbus A319 بالدرجتين الاقتصادية ودرجة الأعمال التي صُممت لتتسع لـ 164 راكبًا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك