dgdgdgdsxh6wk_00004

الجميح للسيارات تنجح في تنفيذ حملة توعية لحماية الأطفال داخل السيارة

إستمرارا لمبادراتها الناجحة في خدمة المجتمع والتوعية بالسلامة المرورية، نفذت شركة الجميح للسيارات أكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز بالشرق الأوسط بنجاح كبير حملة التوعية باستخدام  كراسي الأطفال في مدن المملكة الرئيسة الرياض، جدة والدمام.

وقد نالت الحملة إعجاب الجميع من المتابعين لما يتضمن من رسالة سامية تهدف إلى التوعية الشاملة لجميع أفراد المجتمع المستخدمين للسيارات، وذلك بضرورة إستخدام كراسي الأطفال داخل السيارة حماية لهم عند وقوع الحوادث المفاجئة لا قدر الله.

وعلى مدى ثلاثة أسابيع متواصلة، وبحملات توعية مكثفة في الأسواق بالمدن الرئيسة، توجهت شركة الجميع الى الجمهور بشكل مباشر لتوعيتهم بضرورة إستخدام الكراسي المخصصة للأطفال عبر توزيع كراسي على زوار المنصة تشجيعا لهم ولغيرهم بهذا الأمر، إضافة الى توزيع منشورات توضح أهمية إستخدام هذا الكرسي حماية لأطفالهم.

بدأت شركة الجميح حملتها عبر مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، ثم اختتمت بمنصات عرض في الأسواق المختلفة ومدارس الأطفال ومستشفيات الولادة، وزعت خلالها الشركة ما يزيد عن ٨٠٠ كرسي أطفال مجاناً، سعياً منها لتعزيز ثقافة إستخدام هذه المقاعد لحماية أطفالهم من مخاطر الحوادث.

بهذه المناسبة، قال الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات: “نحن سعداء بتقديم هذه المبادرة، لأننا نحرص دوما وفي المقام الأول على حماية أطفالنا وضمان سلامتهم، والحدّ من إحتمال تعرّضهم لإصابات لا قدر الله، وتستلزم هذه المهمة المتشعّبة ضمان سلامة تنقلهم في السيارات عبر إستخدام أحزمة أمان ومقاعد أطفال ملائمة بطريقة صحيحة”، وأضاف: “نأمل من كل المهتمين بقطاع السيارات المساهمة بمثل تلك الحملات، لضمان التوعية الشاملة بين جميع أفراد المجتمع”.

dgdgdgdsxh6wk_00001 dgdgdgdsxh6wk_00002 dgdgdgdsxh6wk_00003 dgdgdgdsxh6wk_00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك