sssssqa6wk_00001

مايند شير ترعى أول نكست ماركاثون

تعتبر شركة مشاركة الرأي للدعاية والإعلام “مايند شير” من أهم وكالات الإعلام الدولية التي تساعد عملائها على إتخاذ قرارات إعلامية بناءة وقابلة للتكيف عبر سبل التسويق المختلفة. فمن خلال حدث “نكست ماركاثون” والذي حمل شعار ” بناء العلامات التجارية للإقتصاد المقبل” تم تغطية مختلف الطرق التي يمكن أن تساهم في بلورة العلامات التجارية الهامة وبالتالي خلق قيمة مميزة للعملاء على الصعيدين المحلي والدولي.  وكانت وكالة “دبليو بي بي- WPP ” بمثابه الراعي الرسمي للحدث أما شركة مشاركة الرأي للدعاية والإعلام “مايند شير”  فاستضافت الحضور بصفتها الشريك الإستراتيجي الذي ساهم في تسهيل عملية تبادل الخبرات والمهارات والتي بدورها جعلت من الحدث تجربة ناجحة.

عقد المنتدى الإعلامي المذكور يوم 26 وحتى 28 مارس 2017 في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة. وقام بإستضافة حوالي 250 من أصحاب الاعمال التجارية المحلية والطلاب، الذين مثلوا جمهورا متنافسا حيث قاموا   بإستكمال بيانات ومعطيات المجال الإعلامي والإجابة على تحديات المهنة في فترة زمنية إمتدت ليومين كاملين. و من بعد دراسة كافة الإجابات تم منح جوائز تقديرية لأفضل ثلاثة عروض. وكان اليوم التالي مهرجانا لتبادل المعارف ، مع متحدثين رئيسيين من كبار المهنيين في مجال الإعلام، بمن فيهم خبراء مختارون من وكالة “دبليو بي بي- WPP الدولية”، وجروب إم، بالإضافة الى شركة مشاركة الرأي للدعاية والإعلام “مايند شير”.

ومن الجدير بالذكر أن وكالة “دبليو بي بي- WPP الدولية” كانت الراعي الرسمي لهذا الحدث الإعلامي، الذي جمع خبراء إعلاميين قدموا خبراتهم التي اكتسبوها عبر السنين للحاضرين.  وقد شاركت شركة مشاركة الرأي للدعاية والإعلام “مايند شير”  كشريك إستراتيجي حيث ساهمت في مساعدة الحضور على الإجابة على كل ماجاء من متطلبات ومعطيات خاصة بالعملاء.

وعلى ماذكر صرح السيد خالد طاش المنظم الرسمي للحدث قائلا: ” إن الشراكة مع وكالة “دبليو بي بي- WPP الدولية” وشركة مشاركة الرأي للدعاية والإعلام “مايند شير”  كانت بمثابة تجربة مميزة لحضورنا”.  كما وأضاف:  “ان كلا الفريقين قد استخدما نهجا خارج عن المألوف يتسم بالإبداع لتقديم طرقا تلهم الحضور للعثور عل حلول إعلامية مبتكرة”.

وهنا أعرب السيد طارق منصور نائب المدير الإداري لشركة مشاركة الرأي للدعاية والإعلام  “مايند شير”  في جدة عن إمتنانه قائلا:  ” إن المشاركة في هذا الحدث الإعلامي الاول من نوعه، لم يكن فقط متميزا لكوننا جزء من الحدث ولكن الأهم أننا من خلاله تمكنا من صناعة الحدث بتقديم خدماتنا أمام العملاء، والمهنيين ، والطلاب ، وأيضا أمام  مواهب جديدة قد تكون في المستقبل ضمن فريقنا”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك