Connect with us

سياحة

شهر الخير في فندق فورسيزونز خليج البحرين

Published

on

يدعو فندق فورسيزونز خليج البحرين الضيوف للإستمتاع بالليالي الرمضانية مع أحبائهم مع العديد من البرامج الخاصة. كما يُقدم الفندق عروض فريدة لرجال الأعمال والضيوف الراغبون بإستضافة أصدقائهم لقضاء ليالي ساحرة في الخيمة الرمضانية.

الخيمة الرمضانية

يرحب الفندق بالضيوف الكرام في الخيمة الرمضانية المستوحاه من فن الآرابيسك الحديث في قاعة البحرين حيث تُعد المكان الأمثل للإلتقاء مع العائلة والأصدقاء حول مائدة إفطار شهية أو غبقات رمضانية فريدة.

يحرص الطهاة في فندق فورسيزونز على تقديم أطباق متعددة تتناسب مع كافة الأذواق في بوفيه فريد من نوعه بالإضافة إلى أركان طهي حية حيث يقوم الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي والشيف التنفيذي للحلويات عماد بقلي بعرض كافة مهاراتهم في الطهي مع خبرتهم الواسعة لتوفير أطباق شهية لا مثيل لها خلال شهر رمضان المبارك.

يمكن للضيوف بدء وجبة الإفطار مع أجود أنواع التمور المُقدمة من بتيل بالإضافة إلى مجموعة من العصائر الطازجة والشوربات الشهية ثم تجربة تشكيلة من المازات الباردة والسوشي والسلطات. كما يمكنهم تدليل حاسة التذوق مع أطباق محلية وعالمية مثل الدجاج المشوي في الفرن الخاص أو الشيش طاووق أو قطع الكباب من ركن المشويات. إنتقالاً إلى الركن المغربي مع الطاجن التقليدي والباستا الإيطالية إلى الركن المصري مع الكشري والمخبوزات الطازجة مثل المناقيش وصاج النوتيلا في الركن اللبناني. كما يُقدم الركن الآسيوي أطباق مُبتكرة مثل الدجاج المقرمش مع صلصة الليمون أو دجاج التوم كاي غاي بالإضافة إلى المسخن والبامية باللحم والغوزي البحريني والمزيد من الأطباق الشهية.

يوفر بوفيه الحلويات تشكيلة واسعة من الحلويات الخاصة مثل نافورة الشوكولاتة والآيسكريم المُعد في الفندق وركن الوافل وشاورما الشوكولاتة بالإضافة إلى الحلويات الشرقية والفطائر والعديد من المُفاجئات جميعها تُقدم مع القهوة العربية.

لإفطار: من غروب الشمس حتى الساعة 8:00 مساءً

26++ دينار بحريني شاملة المشروبات والقهوة العربية

12.5++ دينار بحريني للأطفال مابين سن السادسة والثانية عشر

مجاناً للأطفال دون سن الخامسة

الغبقة: من الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحاً

28++ دينار بحريني شاملة المشروبات المُقدمة في البوفيه

للمجموعات المكونة من 30 ضيف كحد أدنى: خصم بقيمة دينارين للشخص الواحد.

لاونج الشيشة

الضيوف مدعوون لقضاء ليالي رمضانية خاصة مع فرقة موسيقية حية لإضفاء أجواء ساحرة لأمسيات مليئة بالأغاني العربية.

تبدء أسعار الشيشة من 8++ دينار بحريني

الخيمة الرمضانية الخاصة بنادي فورسيزونز للأطفال

تقع خيمة الأطفال بالقرب من قاعة البحرين حيث تم تنظيم العديد من الفعاليات الممتعة للضيوف الصغار مثل الفنون والحرف ونقش الحناء والرسم على الوجوه بالإضافة إلى ألعاب الذاكرة والألعاب الإلكترونية وعرض الأزياء وعرض الدمى ليتسنى للأطفال قضاء ليلة ممتعة لا مثيل لها.

ترحب خيمة نادي فورسيزونز بالأطفال من غروب الشمس حتى الساعة 10:00 مساءً.

أعد فريق نادي فورسيزونز للأطفال فعالية مميزة في اليوم الخامس عشر من رمضان إحتفالاً بالقرقاعون حيث يمكن للصغار الإستمتاع بغناء الأغاني التراثية ورواية القصص كما سيقوم الفندق بتوزيع الحلويات على الطريقة التقليدية.

خدمة تناول الطعام في الغرفة

تم إعداد قائمة طعام شهية للضيوف الراغبون في تناول وجبة الإفطار أو السحور في غرفتهم الخاصة.

مناسبات فريدة للعائلة أو شركاء العمل

فندق فورسيزونز خليج البحرين هو المكان الأمثل لإقامة الجلسات الرمضانية مع العائلة والأصدقاء أو شركاء العمل حيث تُعد الخيمة الرمضانية أو إحدى القاعتين خياراً مناسباً لقضاء ليالي ممتعة في قلب المملكة.

يمكن للضيوف التواصل مع خبراء المناسبات لإقامة إفطار خاص أو غبقة ﻟ450 شخص في قاعة البحرين أو قاعة المنامة لعدد أقل من الضيوف كما سيقوم فريق عمل الطهاة في الفندق الترتيب لإعداد قائمة بوفيه مميزة على حسب رغبة الضيف.

باي فيو لاونج

خلال شهر رمضان الكريم سيفتح مطعم باي فيو لاونج من غروب الشمس حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بكوب من القهوة الطازجة أو تجربة نوع فريد من قائمة الشاي اللامثيل لها.

ري آسيا للشيف وولفغانغ باك

يمكن للضيوف الإستمتاع بقائمة فطور في الصباح الباكر حتى الساعة 11:00 صباحاً حيث يمكنهم الإختيار بين مجموعة من أطباق البيض الشهية منها أومليت البيض على الطريقة الفرنسية المُقدم مع المشروم البري والجرجير أو الوافل البلجيكي مع التوت الطازج وكريمة الشانتلي.

كما يوفر المطعم قائمة الديم سوم للغداء (من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:00 ظهراً) وللعشاء (من غروب الشمس حتى الساعة 11:00 مساءً خلال أيام الإسبوع أو حتى الساعة 11:30 مساءً خلال عطلة نهاية الإسبوع) حيث تُقدم تشكيلة متنوعة من الديم سوم والدمبلنقز والوانتون والمزيد من الخيارات الشهية.

أعد الشيف التنفيذي براين بيكر أطباق خاصة مثل شوربة الوانتون مع دمبلنقز الروبيان والدمبلنقز المقلي المحشو بالروبيان بالإضافة إلى لفائف البط والدمبلنقز المحشو بالخضار والمشروم البري وفطائر الباو الكورية والوانتون المحشو باللحم الطري. كما قام الشيف التنفيذي للحلويات بيير شامبون بإعداد تشكيلة رائعة من الحلويات مثل فوندو الشوكولاتة مع صلصة الكراميل وكريمة جوز الهند بالإضافة إلى الدونات الصيني المُقدم مع مربى اليوسفي.

يُغلق المطعم كل يوم أثنين خلال الشهر الفضيل.

عطلة قصيرة خلال شهر رمضان

سيتم إغلاق مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك بالإضافة إلى مطعم بحرين باي كِتشن ومطعم فينتو ولاونج الشيشة خلال الشهر الفضيل وسيتم إفتتاحهم من جديد في أول يوم من عيد الفطر المبارك.

عروض رمضانية في المنتجع الصحي

يمكن للضيوف وأعضاء المنتجع الصحي الإستمتاع بخصومات مميزة على العديد من العلاجات خلال شهر الخير حيث يمكنهم حجز أي من العلاجات القصيرة لمدة 30 دقيقة للإسترخاء بالقيمة التالية:

أعضاء المنتجع الصحي: 30 دينار بحريني

ضيوف الفندق: 40 دينار بحريني

يحصل أعضاء المنتجع الصحي على خصم بقيمة 50% و خصم بقيمة 25% لضيوف الفندق عند حجز أي من العلاجات المُقدمة في المنتجع الصحي لمدة 60 أو 90 دقيقة.

كما يحصل الضيوف على خصم بقيمة 20% عند شراء 2 أو 3 من المنتجات المُقدمة من إيلا أو سوداشي أو كوولا أو خصم بقيمة 30% عند شراء 4 منتجات أو أكثر من المنتجع الصحي.

تسري العروض التالية من 28 مايو حتى 28 يونيو 2017

لا يمكن إستخدام هذه العروض مع أي عرض آخر

برانش العيد في بحرين باي كِتشن

الضيوف مدعوون للإحتفال بعيد الفطر في فندق فورسيزونز خليج البحرين في أجواء ممتعة في مطعم بحرين باي كِتشن مع بوفيه شهي وأركان طهي حية كما أعد نادي فورسيزونز للأطفال برنامج إحتفالي مميز للضيوف الصغار في نادي فورسيزونز للأطفال من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً.

يُقدم برانش عيد الفطر من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:30 ظهراً

27++ دينار بحريني شاملة المشروبات الغازية

37++ دينار بحريني شاملة المشروبات

13.5++ دينار بحريني للأطفال مابين سن السادسة والثانية عشر

مجاناً للأطفال دون سن الخامسة

يمكنك الإتصال على (973) 1711 5500 لحجوزات الليالي الرمضانية أو إحتفالات عيد الفطر المبارك.

kjhhy78f6wk_00002 kjhhy78f6wk_00003 kjhhy78f6wk_00004 kjhhy78f6wk_00005 kjhhy78f6wk_00006 kjhhy78f6wk_00007 kjhhy78f6wk_00008 kjhhy78f6wk_00009

فنادق

( بيل قيت ) تحتفل بنجحاتها وتنظم حفل سحور بالعاصمة الرياض

Published

on

By

احتفلت ( بيل قيت ) مع عملائها وشركائها بالعاصمة الرياض، من خلال حفل سحور اقامته في فندق الفيرمونت يوم الخميس الماضي الموافق ٤ / ٤ / ٢٠٢٤ م بحضور نخبة من سيدات ورجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية وممثلي وسائل الاعلام والشخصيات المؤثرة وعدد من ابرز الشركاء والشركات.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور علي مدخلي
ان حفل السحور ياتي تتويج لمسيرة ( بيل قيت) الرائعه ونجحاتها المستمره في تنفيذ الاحتفالات والمناسبات للوزارات والهيئات والجهات الحكومية والخاصة والاعراس والزواجات وكذلك الخيم الرمضانية التي تركت بصمة واضحه لمسيرتنا خلال الاعوام الماضية فهذا العام نفذنا خيمة فندق الفيرمونت وفندق جي دبليو ماريوت ونياره للخيام الرمضانية.
ونسعى خلال العام المقبل الى تنفيذ خيام اكبر واكثر على مستوى العاصمة الرياض باذن الله تعالى هذا فيما يتعلق بشهر رمضان ونحن نستعد بعض رمضان لموسم المناسبات والزواجات والصيف كذلك من خلال تجسيد خبراتنا العالمية في هذا المجال.
يذكر ان الشركة تاسست في عام 2004، وتفوقت بريادتها للشركات التي تعمل على تطوير الوجهات إلى مساحات مذهلة، حيث تخصصت في تنفيذ التصاميم المستوحاة من الأجواء الرمضانية الفاخرة، بالإضافة إلى تنظيم المناسبات الاجتماعية للشركات الخاصة أو الجهات الحكومية.نظمت العديد من الخيام والغعاليات داخل السعودية وخارجها واصبحت تتصدر في مجال التنظيم والتجهيز والتصميم

Continue Reading

فنادق

يقدم سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر عرضاً مميزاً خلال عيد الفطر المبارك

Published

on

By

أعلن سيكس سينسز الكثبان الجنوبية البحر الأحمر، أحدث وجهات المملكة العربية السعودية والتي تمتاز بموقع فريد غرب المملكة وسط الكثبان الرملية الذهبية على امتداد 28 ألف كيلومتر بين الساحل والصحراء، عن تقديم عرض مميز خلال عيد الفطر المبارك. يوفر المنتجع الجديد ملاذاً استثنائياً وسط الصحراء، مما يجعل منه الخيار الأمثل للاستمتاع بالعطلات الطويلة، إذ يمكن الوصول إليه بمنتهى السهولة من مختلف مدن دول مجلس التعاون الخليجي.
ويتيح المنتجع للضيوف إمكانية تخصيص إقامتهم حسب تفضيلاتهم والاختيار من 10 فئات إقامة مميزة؛ بدءاً من غرف وادي كينج الفسيحة بمساحة 60 متر مربع تشمل تراسات خاصة بإطلالاتٍ مميزة على الكثبان الرملية، ووصولاً إلى سنست ريزيرف الفخمة بمساحة 400 متر مربع تضم أربع غرف نوم ومسبح خاص ومساحات لتناول الطعام في الهواء الطلق، مما يوفر للضيوف خيارات متنوعة تلبي مختلف أذواقهم. كما تتوفر أجنحة عصرية وفيلات بحوض سباحة خاص وغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.
ويمكن للضيوف الذين يحجزون إقامتهم في غرفة وادي كينج أو جناح وادي أو فيلا بغرفة نوم واحدة مع مسبح خاص الاستمتاع بتجربة شواء خاصة وسط الأجواء المريحة التي تتسم بها مرافق المنتجع، التي أبدعتها فوستر آند بارتنرز، شركة التصميم الحائزة على جوائز مرموقة، وتوفر إطلالات مذهلة على رمال الصحراء الذهبية والتلال الصخرية المميزة، مما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات في عيد الفطر.
كما يحظى الضيوف برصيد للسبا بقيمة 500 ريال سعودي عند حجزهم لكل إقامة خلال العيد، ما يتيح لهم خوض تجربة عافية مفعمة بالاسترخاء في المنتجع. يمتد السبا على مساحة 4000 متر مربع، وهو الخيار الأمثل لتجديد النشاط، حيث يضم غرف علاجية وقبة مخصصة للتأمل ومركز علاجي لمكافحة الشيخوخة وصالة للعلاجات البيولوجية وصالونات تجميل للرجال والسيدات.
ويقدم المنتجع لجميع النزلاء وجبة إفطار مجانية تشمل تشكيلة من الأطباق السعودية الكلاسيكية وأشهر المأكولات العالمية والمحضرة وفق أعلى معايير الصحة والعافية التي تشتهر بها منتجعات علامة سيكس سينسز.
يتوفر عرض عيد الفطر حصرياً بأسعار تبدأ من 3000 ريال سعودي في الليلة للحجوزات في غرف وادي كينج أو أجنحة وادي أو الفلل بغرفة نوم واحدة مع مسبح خاص.
ويتعين على الضيوف إجراء حجوزاتهم قبل 20 أبريل الجاري لليلتين على الأقل.

كيفية الوصول إلى المنتجع: يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة نقل خاصة بالسيارة لمدة 45 دقيقة من مطار البحر الأحمر الدولي الجديد تحملهم نحو الجنوب الشرقي على طول الطريق الساحلي، قبل أن تتجه شرقاً إلى الداخل بين جبال الصحراء الهادئة والوديان الضيقة وصولاً إلى المنتجع. كما يتوفر خيار الوصول بالطائرة من مطار ينبع، تليها رحلة بالسيارة إلى المنتجع تستغرق ساعتين. ويجب حجز عمليات النقل مسبقاً، وهي خاضعة للتوافر وتكاليف إضافية. يمكن الوصول إلى مطار العُلا خلال 4.5 ساعة ومطار جدة خلال 5 ساعات.
وتعتزم فلاي دبي تسيير رحلات مباشرة مرتين في الأسبوع، يومي الأحد والخميس، ابتداءً من 18 أبريل لنقل الضيوف من دبي إلى البحر الأحمر في غضون 3 ساعات فقط.
للحجز والاستعلام يرجى التواصل على: reservations-southerndunes@sixsenses.com

Continue Reading

سياحة

سكاي سكانر تكشف أبرز اتجاهات السفر في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان 2024

Published

on

By

يسلط سكاي سكانر الضوء على اتجاهات السفر الرئيسية في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك، وتشير بيانات سكاي سكانر إلى أن 28 مارس 2024 هو تاريخ السفر الأكثر شيوعاً إلى المملكة العربية السعودية. 

وقال أيوب المأمون، خبير السفر في سكاي سكانر: “يبحث المسافرون إلى المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان عن تجربة ثقافية وروحية عميقة، حيث يأتي الناس من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في الشعائر الدينية، والانغماس في التراث السعودي الغني. ويبحث 43% من المسافرين القادمين إلى المملكة عن عطلات تمتد من أسبوع إلى أسبوعين، بينما يتطلع أكثر من النصف (51%) إلى حجز عطلات لمدة أسبوع أو أقل، ويحرص 6% على حجز عطلات أطول تدوم لمدة شهر.”* 

وكشف سكاي سكانر عن أبرز خمس وجهات دولية يأتي منها المسافرون إلى المملكة العربية السعودية خلال الشهر الفضيل، وتتصدر القائمة القاهرة، وتليها لندن ودبي، وفيما يلي أبرز الوجهات: 

  1. القاهرة 
  2. لندن 
  3. دبي 
  4. مانشستر 
  5. الرياض 

 

وتتضمن الوجهات الأكثر رواجاً في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان جدة والرياض والمدينة المنورة، مما يسلط الضوء على مناطق الجذب المتوفرة في جميع أنحاء المملكة والتجارب المتنوعة التي تقدمها، وتكون بالترتيب:  

  1. جدة 
  1. الرياض 
  2. المدينة المنورة 
  3. الدمام 
  4. أبها

Continue Reading
Advertisement

Trending