wwwk_00001

رينــو ميجان MEGANE المذهلة تفـوز بجائزة «سيارة العام»

أعلنت شركة رينو للسيارات العلامة الفرنسية العالمية الرائدة في صناعة السيارات، فوز سيارتها رينو  MEGANE ميجان 2017 السيدان الجديدة المذهلة، بجائزة «سيارة العام» في تركيا، خلال المسابقة التي نظمتها للمرة الثانية “جمعية صحفيي السيارات بتركيا”. وذلك لتميّزها بتصميم عصري جديد ومبتكر، وبتكنولوجيا متطورة، وأناقة فرنسية جميلة.

وذكرت شركة رينو للسيارات، أن فوز سيارة رينو ميجان بهذه الجائزة، جاء أثر منافسة قوية استطاعت خلالها 7 سيارات الوصول إلى المرحلة النهائية من بين25  سيارة مرشحة بالجائزة وضعت من قبل لجنة مكونة من 78  عضواً في جمعية صحفيي السيارات بتركيا. وخلال الجولة الثانية تم اختيار سيارة رينو ميجان 4 سيدان للفوز بجائزة  “سيارة العام”  لحصولها على 4430 نقطة متقدمة بعدد440  نقطة عن السيارة التي تليها. وتضمنت معايير التصويت لاختيار السيارة الفائزة العديد من المواصفات منها التصميم، وقوة الأداء على الطريق، والبيئة المحيطة، ونسبة الانبعاثات، والأمان والسلامة، ومستوى التجهيزات، والتناسب بين السعر والخدمات. 

وأعربت شركة رينو، عن شكرها وتقديرها لجمعية صحفيي السيارات بتركيا على تنظيم هذه المسابقة، وعن سعادتها البالغة للفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تٌعّد حافزاً قوياً ودافعاً هاماً لشركة رينو لمواصلة مسيرة الانجاز والتميّز في إنتاج سيارات متميّزة تحقق رغبات كافة شرائح العملاء.

يذكر أن سيارة رينو ميجان 4 سيدان يتم إنتاجها حصرياً في مصنع رينو أوياك بتركيا، ويتم تصديرها إلى نحو 30 دولة حول العالم. وتمتاز السيارة بشكل خارجي جذاب، ومقصورة داخلية واسعة ومريحة، وبمحرك قوي، وناقل حركة متطور، وبأقصى معايير الأمان والسلامة، وإطارات قوية بقياس 18 بوصة، وصندوق أمتعة كبير بسعة 550 لتر، وكافة التجهيزات الحديثة والمتطورة للمقصورة الداخلية، مما يعطي المستخدم إحساساً أكثر بالمتعة والانطلاق أثناء القيادة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك