jjj8og2gduk_00001

إليك 9 اسباب تجعل من إيزي احسن خيار لحجز سيارة خاصة لمشاويرك

جميعنا تعرضنا لتجارب غير سارة عندما يتعلق الامر بركوب سيارة أجرة او اختيار سيارة للذهاب لمكان معين كالوقوف تحت أشعة الشمس في فصل الصيف الحار لساعات بانتظار مرور سيارة شاغرة او دفع 10 اضعاف فاتورة التنقل.

من هنا كرّست شركة إيزي كل اهتمامها واستراتيجياتها بتأمين راحة عملائها أينما وجدوا في المملكة، وحيث يتواجد أسطول سياراتها، اسطولٌ مجهز لخدمة كل فئات المجتمع المتواجدين في المدن الرئيسية اليوم، مع خطط للتوسع لتغطية مختلف مناطق المملكة قريباً.

اليك اسباب تميز تطبيق إيزي عن غيره:

 السرعة: بمجرد ضغطك على زر الطلب سيحدد لك  التطبيق اقرب سيارة اليك لتصلك في غضون دقائق فقط.

 الاسعار: يعتبر عداد تطبيق ايزي الارخص في المملكة مقارنة بالخدمات الاخرى المشابهة كما يعتبر أرخص من التاكسي العادي

النظافة: ومن الأمور التي ينبغي التوقف عندها مستوى النظافة والراحة اللتي تتمتع بها سيارات إيزي من حيث الهدوء الذي يلف أرجاء  أي سيارة من سيارات الشركة.

 الامان: ومن المعلوم مدى مستوى الأمان الذي يشعر به العميل أثناء استخدامه لأحدى سيارات إيزي وكأنه مع سائقه الخاص، بفضل معرفة قائدي أسطول الشركة بكل الطرقات والوجهات التي يريدها العميل.

انسى ساعات الإزدحام مع ايزي  أبقت إيزي على التسعيرة الأساسية للمشوار بحيث تبقى كما هي دون أي زيادة مهما كانت الطرقات مزدحمة.

تعدد الخيارات: توفر الشركة انواع سيارات حيث يمكنك طلب سيارة اجرة او سيارة خاصة او احدى سياراتهم الفارهة. الخيار يعود إليك إختر السيارة التي تناسب المكان والمناسبة التي تود التوجه اليها

السيارات الكبيرة : لم تغفل إيزي العائلات الكبيرة مخصصة لها سيارات كبيرة الحجم للم شمل جميع أفراد الأسرة. حيث صار الان بامكانك طلب سيارة عائلية والذهاب مع جميع افراد اسرتك في سيارة واحدة.

خدمة عملاء 24 ساعة : بما أنّ العميل يبقى المحور الأساسي في الاهتمام، خصصًت إيزي رقماً خاصاً لتلقي اراء العملاء بالخدمة على مدار الساعة.

السهولة : وكما هو إسم الشركة ايزي (سهل) فإن الخدمة سهلا جداً كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق ومن ثم طلب سيارتك بضغطة زر واحدة

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك