eeddduk_00001

مجموعة “لوفتهانزا” تُعين ستيفان كروزبينتنر نائباً للرئيس للمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا

أعلنت مجموعة “لوفتهانزا” عن تعيين الدكتور ستيفان كروزبينتنر (43 عاماً) نائباً للرئيس للمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا في مجموعة “لوفتهانزا” اعتباراً من الأول من مايو 2017. وسوف يتولى الدكتور كروزبينتنر بحكم منصبه الجديد مسؤولية جميع المبيعات والنشاطات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا التي تتكون من 74 سوقاً في أوروبا (عدا الأسواق المحلية للناقلات النمسا وألمانيا وسويسرا) والشرق الأوسط، فضلاً عن أفريقيا. وسوف يمارس الدكتور ستيفان مهام عمله من مقره في فرانكفورت، وسوف يدير المناطق التي تم دمجها مؤخراً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لناقلات المجموعة المتمثلة في الخطوط الجوية النمساوية، والخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”، والخطوط الجوية السويسرية “سويس”. وعلاوة على ذلك، سوف يمثل الدكتور ستيفان وكامل فريق المبيعات التابع له الخطوط الجوية البلجيكية في أسواق عديدة، فضلاً عن دعم نشاطات المبيعات لـ “يورو وينجز”.

وسوف يعمل الدكتور ستيفان بحكم وظيفته تحت إدارة سابقته هايكه برلينباخ، النائب الأول للرئيس لمبيعات ناقلات مجموعة “لوفتهانزا” والرئيس التجاري لمركز عمليات فرانكفورت. وتعليقاً على هذا التعيين، قالت هايكه برلينباخ: “نحن سعداء بتعيين الدكتور ستيفان كروزبينتنر، الذي يتمتع بخبرة واسعة من العمل في مجموعة ’لوفتهانزا”، بما في ذلك تخطيط شبكة خطوط الطيران، وإدارة الإيرادات، والتوزيع، والمبيعات. ولا شك أنه من خلال ما يتمتع به من مؤهلات وتفانيه وإخلاصه في العمل، سوف نعزز نهجنا المتميز في خدمة العملاء في هذه الأسواق الرئيسية. كما تشكل علاقات الدكتور ستيفان القوية مع ناقلاتنا ’لوفتهانزا‘ و’النمساوية‘ و’سويس‘ دعماً واضحاً لاستراتيجيتنا لزيادة الخيارات والمرونة أمام العملاء داخل مجموعة ناقلاتنا في المستقبل”.

وقبل انضمامه إلى “لوفتهانزا”، استكمل ستيفان برنامجاً تدريبياً مع “كومرزبنك”، ليسجل بعدها في جامعة ماستريخت في الإدارة الدولية. وفي عام 2003، حصل على شهادة الدكتوراة من جامعة سانت جالن في سويسرا. وبدأ في العام نفسه حياته المهنية مع “لوفتهانزا” في فرانكفورت بشغل منصب مدير شبكة أفريقيا والشرق الأوسط. وبعد ذلك بعامين، انضم الدكتور ستيفان إلى فريق إدارة الإيرادات في ميونيخ، التي تعد ثاني أكبر مركز عمليات للناقلة، حيث تم تعيينه مديراً لوحدة إدارة الإيرادات بالكامل في ميونيخ في عام 2007. وفي أكتوبر 2012، انتقل الدكتور ستيفان إلى مؤسسة مبيعات الناقلات لشغل منصب مدير عام مجموعة “لوفتهانزا” في السوقين الرئيسيتين إسبانيا والبرتغال. وعقب الانتقال إلى الخطوط الجوية البلجيكية لتقلد منصب نائب الرئيس لتحديد الأسعار وإدارة الإيرادات والتوزيع في مارس 2015، ساهم الدكتور ستيفان كروزبينتنر في تعزيز التنافسية ونموذج العمل للناقلة البلجيكية الرائدة، التي سيتم دمجها في مجموعة “يورو وينجز” في الأعوام المقبلة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك