xdvd6yduk_00001

بنك الرياض يرعى فعاليات مسابقة الترجمة بنسختها الرابعة

رعى بنك الرياض مسابقة الترجمة بين طالبات الجامعات السعودية في نسختها الرابعة، والتي أقيمت يوم الأربعاء الموافق 24/04/2017، على مسرح جامعة الأمير سلطان، وبمشاركة عدد من الجامعات السعودية من مختلف المناطق. والتي تهدف إلى تشجيع طالبات الترجمة في الجامعات السعودية على تطوير أدائهن ومهاراتهن، وتوفير فرصة تدريبية واقعية لهن على الترجمة والتفاعل مع الجمهور، إلى جانب تحفيز الجامعات على التعاون المشترك فيما بينها بمجال الترجمة.

وأكدت مديرة المصرفية النسائية في بنك الرياض عبير آل الشيخ ، أن رعاية بنك الرياض لفعالية مسابقة الترجمة، تأتي انطلاقاً من حرص البنك الدائم على الإسهام في الأنشطة التي تتعلق بالتعليم والشباب والإبداع والثقافة والموهبة والفن والبيئة. معربة عن سعادتها بالمشاركة مجدداً في فعاليات المسابقة، وتوجهت بالشكر لكل القائمين على هذه الفعالية، ورعاتها، ومنظميها، وجميع المشاركين فيها.

يذكر أن مشاركة بنك الرياض في رعاية مسابقة الترجمة الرابعة، هي ضمن نطاق المشاركات الاجتماعية لبنك الرياض، والذي يمتد ليشمل وجوها متعددة من بينها التنمية الأكاديمية والتعليمية، والتنمية الصحية، والتنمية الثقافية إلى جانب دعم المؤسسات والجمعيات الخيرية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك