hhhسyduk_00001

غروهي تفوز بخمس جوائز “ريد دوت” في العام 2017

حصدت “غروهي” خمس جوائز للتصميم عن نظامها المائي Blue Home، ومجموعة مراحيضها “سينسيا أرينا” المجهّزة بشطاف، ومجموعة صنابير الحمامات Lineare، ومجموعتي صنابير المطابخ Essence وConcetto خلال حفل توزيع جوائز “ريد دوت” المرموقة عن فئة تصميم المنتجات.

 وتعتبر “ريد دوت” إحدى أهم الجوائز في العالم وهي تكرّم التصاميم الاستثنائية للمنتجات. وتكريم “غروهي” يرفع إلى ستة رصيد جوائز “ريد دوت” التي حصدتها في العام 2017 شركتها الأم LIXIL، الرائدة عالمياً في قطاع الأدوات الصحية وتشمل محفظتها علامات تجارية فخمة مثل “غروهي.

 تجدر الإشارة أن جوائز “ريد دوت” تنظمها مؤسسة التصميم Design Zentrum Nordrhein Westfalen

في ألمانيا وهي تكرّم أفضل منتجات العام، حيث يقدّم المصمّمون والمصنّعون من كل أنحاء الكرة الأرضية منتجاتهم ليقوم بتقييمها لجنة مؤلّفة من أربعين خبيراً وفقاً لمعايير صارمة تتضمّن درجة الابتكار، ووظائف المنتج، وبيئة العمل، والمتانة وتوافقها مع البيئة. وفي العام 2017، تقدّم أكثر من 5500 منتج من 54 دولة حول العالم للتنافس على جوائز “ريد دوت” المرموقة.

قدّمت شركة “غروهي” تشكيلة استثنائية من المنتجات المزوّدة بحلول ذكية وتتميز بتصاميم حديثة للحمامات والمطابخ. باعتبارها الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحية، أثبتت الشركة مكانتها الرائدة في الأسواق من خلال حصادها خمس جوائز للتصميم خلال حفل توزيع جوائز “ريد دوت” المرموقة عن نظامها المائي Blue Home، ومجموعة مراحيضها “سينسيا أرينا” المجهّزة بشطاف، ومجموعة صنابير الحمامات Lineare، ومجموعتي صنابير المطابخ Essence Professional و Concetto Professional.

فالنظام المائي المنزلي المبتكر والصديق للبيئة Blue Home من”غروهي”، وهو مصدر خاص لمياه الشفة بأطيب مذاق، يوفر المياه النقية المكرّرة والمبرّدة بثلاثة خيارات-المياه الغازية أو نصف الفوّارة أو العادية-

مباشرة من صنبور المطبخ. بفضل هذا النظام، يمكن الاستغناء عن المياه المعدنية الصناعية، فهو يساهم في تخفيض تكاليف شراء مياه الشفة نسبة 50 في المئة، ويقلّص انبعاثات الكربون بنسبة 61 في المئة مقارنةً بمياه الشفة المعبأة في قوارير.

أما مجموعة مراحيض “سينسيا أرينا” المجهّزة بشطّاف فتقدّم منتهى النظافة والراحة في منتج مصنّع في اليابان إنما هو مصمّم في أوروبا خصيصاً للأسواق الأوروبية، وترسّخ معايير جديدة في قطاع الرعاية الذكية. أما مجموعة صنابير الحمامات Lineare المتوازنة النسب فتجمع الهيكل الأكثر رشاقة بين صنابير “غروهي” والحنفية المسطّحة وذراع التشغيل المتواضعة بصرياً بتصميم سلس ومعاصر. أما مجموعتا صنابير المطبخ Essence Professional و Concetto Professionalالجديدتان من “غروهي” المميزتان بهيكلها النحيف الانسيابي فتجمعان خطوط التصميم الأنيقة الجذّابة والأداء العالي، مما يجعل الأعمال المطبخية أكثر فعالية وراحة. وبفضل مجموعة صنابير Essenceالموسّعة المتوفّرة بألوان فخمة وأحدث اللمسات النهائية، تواكب “غروهي” الاتجاهات السائدة عالمياً التي تحتفي بالذوق الشخصي وتنقله للحمّام والمطبخ.

وباعتبارها جزءً من شركة “ليكسيل” (LIXIL)، تجمع “غروهي” بين الابتكار وقوة العلامة التجارية الفخمة لشركة ألمانية من الطبقة الوسطى بفضل الموارد العالمية والريادة التكنولوجية التي تميز “ليكسيل” (LIXIL).

والفوز بست جوائز خلال حفل توزيع جوائز “ريد دوت” للعام 2017، هو دليل يثبت قيمة هذا المزيج في الأسواق العالمية، تماشياً مع القيم الأساسية لشركة “غروهي” وهي: الجودة، التكنولوجيا، التصميم والاستدامة.

hhhسyduk_00002 hhhسyduk_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك