dddصيلثلسyduk_00001

اربطوا حزام الأمان واستعدوا، فيما “تجتاح” وكالة “لايف! باي جي إل إيفنتس” مدينة دبي

يعد قطاع الفعاليات في دبي بأن يصبح أكثر تشويقاً مع إطلاق وكالة “لايف! باي جي إل إيفنتس” المشهورة عالمياً فرعها الجديد في عاصمة الخليج العربي.

 توشك وكالة “لايف! باي جي إل إيفنتس” على إثارة البلبلة في قطاع الفعاليات في الشرق الأوسط مع افتتاح مكتبها الإقليمي الجديد في الإمارات أبوابه مؤخراً. وقد بنت الشركة الرائدة عالمياً في قطاع تنظيم الفعاليات لنفسها سجلاً حافلاً ومثبتاً من خلال تنظيمها الكثير من الأحداث التجريبية الناجحة، بدءاً بالفعاليات الكبرى وأنشطة التسويق وصولاً إلى القمم والمؤتمرات الدولية والأحداث الرياضية العالمية وحفلات توزيع الجوائز. ومن المتوقع أن يحظى التوسع الجديد في دبي نجاحاً استثنائياً في المستقبل، إذ أثبتت المكاتب الشقيقة عبر القارات نفسها بفضل اسم يطغى على قطاع تنظيم الفعاليات على الصعيد العالمي.

تستفيد الشركة الدولية الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات خبرتها ومهاراتها العالمية وتطبقها في الأسواق التي تمارس فيها أعمالها. تكمن خبرتها في خلق عامل الإنبهار في كافة  الفعاليات التي تنظمها، وتمنحها الإحساس والمغزى والذكريات التي تدوم. وتعتبر القدرة على خلق صورة مميزة للعلامة التجارية والحصول على تأثير فريد وقوي عند إطلاقها من أبرز نقاط القيمة والقوة بالنسبة للوكالة.

سواء أردتم المشاركة في فعالية مذهلة أو تصميم سيارة الحلم لعلامة تجارية مشهورة أو تجربة أحدث التقنيات  في مجال الدراجات الهوائية، يمكنهم توفير كل ذلك. إن الحلول المبتكرة  وحفلات الإطلاق المذهلة والتجارب المثيرة للإعجاب ليست إلا غيض من فيض من الأمور التي تبرع بها الوكالة.

تمّ افتتاح المكتب الإقليمي لـ”جي إل إيفنتس” في الإمارات عام 1997، وقد كان مسؤولاً عن إقامة أكثر من مائة معرض وفعالية كل عام. تزدهر “لايف! باي جي إل إيفنتس” مستخدمة شعار مساعدة الناس على الافتخار بأعمالهم وبعلامتهم التجارية وبوطنهم وبشركتهم من خلال إقامة فعاليات راقية يتجاوز تأثيرها الحدث الفعلي بحد ذاته.

يتمتع فرع الشركة في دبي بالفعل بسجل حافل بالأحداث الناجحة في المنطقة كحفل افتتاح بطولة العالم للدراجات الهوائية على الطرق في أكتوبر 2016 على سبيل المثال. وترافق إطلاق بطولة العالم للدراجات الهوائية على الطرق في الدوحة مع احتفال فاخر ومكبرات كبيرة للصوت، يلبي احتياجات جميع فئات المستهلكين من خلال مناطق ترفيه ومواقع للمعجبين وصالات خاصة للأنشطة توفر ذكريات دائمة ومشاعر مميزة لدى آلاف الأشخاص.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال روبي روبنسون، مدير المشروع في “لايف! باي جي إل إيفنتس دبي”: “تساهم ’لايف! باي جي إل إيفنتس‘ بإدخال نهج جديد ومبدع وحيوي إلى عالم المناسبات والفعاليات الذي تعمّه الفوضى أحياناً. نحن نبتكر وننفذ تجارب مذهلة تعتمد على العلامات التجارية في كافة أنحاء العالم”.

وتعد الوكالة بأن تنعش مشهد قطاع الفعاليات وأن تجد لكم المواقع الأكثر روعةً وتميزاً  في دبي، وتعزّز صورة العلامات التجارية الأذكى مع إضفاء طابع الإنبهار عليها. “نتحداكم بأن تتحدونا. نحن بارعون دوماً في ما نقدمه، وسنعمل على رفع مستوى مناسباتكم”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك