Connect with us

سياحة

“فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال” تكشف النقاب عن أحدث عروضها في مجال تجارب السفر الاستكشافي الفاخرة

Published

on

أعلنت “فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال” اليوم عن أحدث عروضها لتجارب السفر الفاخرة والمميزة، وذلك تماشياً مع موضوع معرض “سوق السفر العربي 2017” الذي يتمحور حول تجارب السفر الاستكشافية. وستحرص المجموعة على توفير تجارب مخصصة ضمن مختلف فنادقها ومنتجعاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بهدف مواكبة الطلب المتنامي للسياح التواقين إلى خوض تجارب سفر استكشافية مميزة.

وتغطي تجارب السفر الاستكشافية مجالات متنوعة مثل المغامرات والأنشطة الثقافية والاطلاع على التراث والرعاية الصحية وخدمات السبا العلاجية ورحلات السياحة البحرية، وقد تم دمجها مع مختلف أنشطة معرض “سوق السفر العربي 2017” بما فيها جلسات النقاش وحوارات المائدة المستديرة.

وفي مجال السياحة الاستكشافية الفاخرة، توفر “فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال” تجارب لا تنسى لتشجيع المسافرين على اختبار أفضل اللحظات والاستمتاع بأجمل وأروع المناظر الطبيعية الآسرة في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال بروس رايد، مدير تسويق العلامة التجارية لدى “فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال” و”هوتيل إنديجو” في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يرتكز السفر اليوم إلى معدلات الطلب على أنماط الحياة الاستكشافية لاسيما في ضوء ابتعاد السفر الفاخر عن العروض باهظة الثمن نحو الرغبة في خوض تجارب فريدة وغنية ومؤثرة. ولم تعد تجارب السفر الأكثر تميزاً اليوم تقتصر على أنشطة التعرف على ثقافة وتاريخ وتقاليد الوجهة، بل أصبحت تنطوي على مفاجآت في أماكن غير متوقعة على الإطلاق”.

بدوره، قال جيمس بريتشفورد، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لدى “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يشكل هذا التوجه المتنامي محور معرض ’سوق السفر العربي 2017‘، ويسرنا أن نكون سبّاقين في طرح هذا المفهوم في المنطقة. ونسلط الضوء اليوم على 7 من فنادقنا في الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تتيح للضيوف فرصة استكشاف الجانب المذهل للسفر من خلال تجارب غنية تجمع بين الخدمات البسيطة مع المعارف الاستثنائية. وتنطوي كل تجربة على نظرة فريدة تسبر أغوار الثقافة والتراث والفنون المحيطة بفنادق ’إنتركونتيننتال‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويمكن لزوار تلك الفنادق الحجز لخوض هذه التجارب عبر خدمات الكونسيرج بعد تسجيل الدخول”.

  1. “فندق إنتركونتيننتال لو فيندوم بيروت”- شارع المأكولات في “سوق الطيب”

رحلة إلى سوق المزارعين المعروفة باسم “سوق الطيب” التي تقام في الهواء الطلق أسبوعياً في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث سيتيح الشيف التنفيذي في الفندق للضيوف فرصة التعرف على المشاهد العريقة والأصوات التي تعجّ في شوارع بيروت النابضة بالثقافة. وخلال الرحلة سيحظى الزوار بالمشاركة في جلسات حية للطهي مع التعرف على أطايب المطبخ اللبناني وتوثيق هذه التجربة عبر كاميرا فورية “بولارويد” يقدمها الفندق لضيوفه لتسجيل لحظات لا تنسى على الإطلاق.

  1. 2. “منتجع إنتركونتيننتال العقبة”- تجربة “المريخي”

يعتبر وادي رم في الأردن الذي لا يعرفه الكثيرون، موقع تصوير الفيلم المميز “المريخي”. وبهدف منح هواة السينما وعشاق المغامرات من الضيوف فرصة السير على الأرض الحمراء، يوفر “منتجع إنتركونتيننتال العقبة” رحلةً إلى الوادي برفقة دليل من أحد سكان البادية مع تجربة ركوب الإبل قبل العودة إلى الفندق لتناول عشاء شرقي يواكب أذواق الضيوف وذلك مع الاستمتاع بالإطلالة على الشواطئ الرملية للمنتجع.

  1. “إنتركونتيننتال القاهرة سيتي ستارز” – حان وقت السفر إلى كوربا

يتيح فندق “إنتركونتيننتال القاهرة سيتي ستارز” الفرصة أمام الضيوف الراغبين باختبار تجربة العودة بالزمن إلى مطلع القرن الحادي والعشرين للقيام بجولة مميزة في كوربا، الحي الشهير في القاهرة والمعروف عالمياً بتصميمه المعماري المصري الفريد. وسيشعر الضيوف هناك كما لو كانوا من سكان المنطقة الأصليين، حيث يرتدون غطاء الرأس التقليدي فيما يتنقلون بواسطة سيارة كلاسيكية برفقة دليل سياحي محلي. ويمكنهم حتى الوقوف عند أحد المخابز المصرية التقليدية ومطاعم الفلافل المحلية التي توفر مأكولات الشارع الكلاسيكية منذ عقود.

  1. “إنتركونتيننتال عمّان”- فرصة لزيارة بيت الجدة في قلب الأردن

لا أحد يخرج من بيت جدته خاوي المعدة عادة. ومن هنا، يتيح فندق “إنتركونتيننتال عمّان” الفرصة أمام ضيوفه للقيام بجولة إلى “بيت ستي” (منزل جدتي)، حيث يستمتعون بتذوق أشهى المأكولات الشامية الأصلية والمحضرة بلمسة الجدة الخاصة. ويمكنهم بعدها زيارة جبل اللويبدة التاريخي و”دارة الفنون”، حيث يجتمع الفن والثقافة في مزيج آسر بين الماضي والحاضر.

  1. “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”- خبراء الكوتور

يمكن لضيفات فندق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” اختبار تجربة مخصصة في عالم الموضة تبدأ باحتساء شاي فاخر في مطعم “شو باتيسري آند ريستورانت بار بييرغاغنير” بصحبة مصمم شخصي معروف يقيم في دبي. وبعد مناقشة احتياجاتهما التسوقية، يمكن للضيفة والمصمم أن يحددا موعداً لزيارة “دبي فستيفال سيتي مول” الذي يحتضن أكثر من 500 متجر للبيع بالتجزئة. وسيتم إيصال السلع المشتراة إلى غرف الضيفات اللواتي يمكنهن تجربة أحدث صيحات الموضة مع تصميم رائع للشعر والمكياج يستكمل إطلالتهن الجديدة.

  1. “إنتركونتيننتال فينيسيا بيروت”- عندما يتوقف الزمن في “بيت شباب”

“بيت شباب” هي قرية لبنانية ساحرة تقع في أعالي جبال لبنان يشعر المرء فيها وكأن الزمن عاد به 200 عام إلى الوراء. وبعد الاستمتاع بجولة في السيارة وسط الطبيعة الخلابة، يمكن للضيوف اختبار متعة قرع الأجراس المدوية في القرية، حيث لا تزال العائلات اللبنانية هناك تنتج أجراس الكنائس الوحيدة التي يتم صنعها في منطقة الشرق الأوسط. كما يمكن للضيوف المشاركة في جلسة لتعلم النحت من أجل إبداع قطعة تذكارية مميزة بلمسة لبنانية، وتذوق ساندويتش برجر الصاج من “ماريوز” والتي تعتبر من المأكولات اللبنانية الشهيرة.

  1. “إنتركونتيننتال جوهانسبرغ أو. آر. تامبو”- تجربة عابرة خلال السفر

يمكن لنزلاء فندق “إنتركونتيننتال جوهانسبرغ أو. آر. تامبو” الراغبين بالاستفادة إلى أقصى حد ممكن من استراحتهم القصيرة في الفندق أن يستكشفوا مصنع الجعة الأفريقي الوحيد ضمن المطار نفسه. ويمكن استكمال هذه التجربة الفريدة مع جولة في مطعم “إيربورت كرافت برواري” الموجود ضمن مطار “أو. آر. تامبو”، حيث يمكن للضيوف كذلك احتساء كأس من الجعة وتذوق الأطباق الشهية مع المقبلات. وستتاح هذه الجولة لضيوف الفندق حصرياً خلال عام 2017.

يمكن تصميم باقات عروض السفر الاستكشافية هذه حسب الطلب وحجزها مباشرة من خلال الكونسيرج عند تسجيل الدخول، كما تتوافر هذه الباقات بحسب الموسم أو لفترة محددة. ويمكن كذلك استعراض المزيد من التجارب و/ أو الأسعار بالتفصيل عند الطلب.

سيلثلسyduk_00002 سيلثلسyduk_00003

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

منتحع جُوالي بيينغ يطلق مجموعة من العروض الحصرية بمناسبة عيد الفطر السعيد

Published

on

By

كشف منتجع جُوالي بيينغ عن إطلاق مجموعة من العروض الحصرية احتفالاً بعيد الفطر السعيد، حيث يقدم تجارب ضيافة واستجمام غامرة هي الأولى من نوعها لها في جزر المالديف. ويستأثر المنتجع بموقعٍ متميز على جزيرة بودوفوشي في را آتول، حيث ينقل الضيوف إلى عوالم فاخرة للتأمل والعلاج بوجود العديد من الفلل التي تتميز بتصاميم معمارية متماهية مع الطبيعة. 

ويدعو المنتجع ضيوفه إلى الاستفادة من عرض العيد المميز، والاستمتاع بتجارب استشفائية مع الأحبة تضمن لهم تجديد النشاط والحيوية. ويقدّم المنتجع حسومات بنسبة 20% على أسعار الغرف عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل من 3 ولغاية 17 أبريل 2024، حيث تضم الجزيرة 68 مساحة فاخرة، تتمتع كل منها بشاطئ خاص أو إطلالة فريدة على مياه المحيط المتلألئة. وتوفر جميع الفلل أجواء مثالية لقضاء أيام العيد مع العائلة والأصدقاء، بفضل تجهيزاتها المتكاملة التي تشمل أحواض سباحة خاصة وعروض فريدة مثل أركان المشروبات الصحية المخصصة وأنشطة الموسيقا التأملية والألعاب والفعاليات التي تشجع على الصحة والعافية، إضافة إلى الإطلالات الخلابة على المحيط الهندي. كما يتيح المنتجع لجميع الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة المضيف الشخصي.

ويشمل عرض العيد أيضاً وجبة فطور أو عشاء مجانية، إذ يمكن اختبار أجمل الأوقات في أبرز مطاعم الجزيرة والاستمتاع بوصفات مغذية تدلل الحواس. وتعتمد تجربة الطعام في المنتجع على مبادرة طموحة تلتزم بأجود المكونات النباتية الطازجة، والتي يتم استيرادها من مصادر مستدامة وحصادها محلياً بهدف دعم صغار المزارعين. كما يتم اختيار جميع الأطعمة والمشروبات بمساعدة خبراء التغذية في الجزيرة. وتضمّ أبرز وجهات الجزيرة مطعم فلو، الذي يقدّم مساحة تفاعلية لتوفير أشهى المأكولات البحرية الطازجة والأطباق النباتية الصحية، إضافة إلى مطعم أوشن سالا داينينغ المتخصص بتقديم أطباق لحم عجل واجيو والمحار الياباني والكركند والتونا من مياه المالديف.

ويمكن للضيوف خلال عطلة العيد اختبار مفاهيم المنتجع التي تقوم على أربع ركائز أساسية يتم تقديمها في مرافق المنتجع العصرية، حيث تتيح للزوار مساراً صحياً يضمن الرشاقة الجسدية والذهنية. بينما تشمل الفعاليات الأخرى الاستمتاع بالمركز البحري المحلي والمشاركة في الأنشطة المائية. 

ويحصل الضيوف الذين حجزوا أماكنهم مباشرةً عبر موقع joali.com على وجبة فطور مجانية واحدة يتم تقديمها على الشرفة الخارجية داخل أماكن إقامتهم في إحدى الفلل، إضافة إلى بطاقة رصيد بقيمة 100 دولار أمريكي لتناول المأكولات والمشروبات. ويضمن المكان الاستمتاع بتجارب ترتقي بأجواء رمضان والعيد، وتعزز لدى الضيوف الطاقة والشعور بالسكينة والوئام. 

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة JOALI

 

Continue Reading

فنادق

منتجع رافلز قصر العرين البحرين يدعو الضيوف الى عالم من الرومانسية والخصوصية التي لا مثيل لهما

Published

on

By

كشف منتجع رافلز قصر العرين البحرين، المميز بموقعه وسط حدائق جزيرة المليون نخلة، عن تقديم باقة من تجارب الضيافة الحصرية والرومانسية المترفة التي تجسد الفخامة والجمال وتصمم حسب الذوق الشخصي لكل ضيف مع لمسات فاخرة تضفي طابع خاص لمناسباتكم ولخلق ذكريات لا تنسى. ويضم المنتجع الجديد 78 فيلا مع مسبح خاص في كل فيلا لضمان الخصوصية التامة والراحة للضيوف

يجمع رافلز قصر العرين البحرين بين الخصوصية الاستثنائية والجمال المتجسد في الحدائق او التصميم الراقي للفلل. حيث يعتبر المنتجع مثالي للأزواج والأحباء الذين يبحثون عن ملاذ تملأه الرومانسية، سواءً لعطلة نهاية الأسبوع أو إقامة طويلة للاسترخاء،
ويتميز المنتجع بتقديم التجارب استثنائية وفق أعلى مستويات الراحة والخصوصية، مما يتيح للضيوف الاستمتاع في تجربة يملأها الدلال، مع الاهتمام بأدق التفاصيل لضمان إقامة لا مثيل لها. كما يمكن للضيوف الاسترخاء في فيلا خاصة تقدم تجارب سبا مميزة والاستمتاع بخدمة المساعد الشخصي التي تتميز بها علامة رافلز، مما يمنحهم فرصة الاحتفال وقضاء أجمل الأوقات واختبار أروع تجارب تناول الطعام المخصصة وغيرها الكثير

ويوفر المنتجع للأزواج جلسات علاج خاصة في سبا فيلا التي تأخذ مكان سبا رافلز المقرر افتتاحه قريباً، مما يوفر ملاذاً صحياً منعزلاً تحيط به الأشجار الوارفة والمياه، مع حمام سباحة خاص وجاكوزي وركن هادئ لممارسة اليوجا والتأمل في الهواء الطلق، مما يسمح للضيوف بالابتعاد عن صخب المدينة والتواصل مع بعضهم.

ويقدم المنتجع تجارب تناول طعام فاخرة وسط أجواء شاعرية، من خلال الأطباق الفرنسية الشهية بالتعاون مع شيف المخبوزات والحلويات المرموق يزيد إشمراهين، بالإضافة إلى تجربة شاي ما بعد الظهيرة مع أشهى الحلويات الفرنسية وسط المساحات الخضراء الزاخرة بالرخام الأنيق. كما يقدم مطعم بالما أشهى المأكولات المتوسطية التقليدية على مدار اليوم ضمن تراس خارجي واسع وسط الحديقة الزاخرة بالنباتات المورقة. ويتيح المطعم للأزواج خدمة تناول الطعام حسب الطلب في الفلل، مما يوفر تجربة مخصصة لا مثيل لها. ويوفر المنتجع تجارب مخصصة تتماشى مع المناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية وشهر العسل وغيرها، ليمنح الضيوف تجربة فريدة مصممة خصيصاً لتلائم مختلف الأذواق والتفضيلات. 

ويتميز المنتجع بتجارب الضيافة والإقامة المتنوعة التي تتيح للأزواج الاستمتاع بأوقات شاعرية في الفلل الخاصة، ولا سميا مع المساعد الشخصي الذي يساعد على تنظيم تجارب تناول الفطور العائم في حوض السباحة الخاص وترتيب الزينة المميزة وحفلات الشواء الخاصة في الفيلا، وتذوّق منتجات الحدائق العضوية وتنسيق الرحلات الاستكشافية الغنية. كما يمكن للأزواج الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التي تمنحهم أجمل الأوقات في رحاب الطبيعة والتقاليد المحلية، إلى جانب تعزيز الروابط مع والطبيعة، بما فيها حصاد التمور والبستنة وورش العناية بالأعشاب، فضلاً عن أنشطة زراعة الأشجار وحياكة السلال والطهو من منتجات الحديقة.

لمزيد من المعلومات، أو لحجز فيلا في منتجع رافلز قصر العرين البحرين، يرجى الاتصال على الرقم 97317845000، أو البريد الإلكتروني: reservations.bahrain@raffles.com

Continue Reading

فنادق

فندق كوبثورن ليك فيو في مجمع دبي للاستثمار يطلق عروض عيد الفصح وعيد الفطر الرائعة.

Published

on

By

يدعوكم فندق كوبثورن ليك فيو في دبي للاستثمار للاحتفال بعيد الفصح وعيد الفطر مع إطلالته الرائعة على البحيرة ، وقائمة الطعام المميزة والأنشطة المثيرة للاستمتاع بأجمل اللحظات مع العائلة و الأصدقاء خلال موسم الأعياد.

الاحتفال بعيد الفصح (الأحد، 31 مارس) : يتيح لكم فندق كوبثورن ليك فيو الاحتفال في أجواء مريحة، مع مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية التي تحفل بها بوفيه غداء عيد الفصح الاحتفالي مقابل 150 درهم للشخص متضمنة المشروبات. كما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 12 سنة الاستمتاع بخصم 50٪ على هذا الغداء الخاص. إلى جانب قائمة الأطباق اللذيذة، وسيقضي صغاركم أمتع الأوقات مع الأنشطة الترفيهية المخصصة لهم مثل الحرف اليدوية، والرسم على الوجوه، والبحث عن البيض لضمان أوقات لا تنسى لجميع أفراد العائلة.

الاحتفال بعيد الفطر (9-10 أبريل): مع اقتراب عيد الفطر، يدعوكم فندق كوبثورن ليك فيو للاستمتاع بتجربة برانش فاخرة في مطعم ليك هاوس بيسترو بسعر 149 درهم للشخص، متضمنة المشروبات. انضموا إلينا هذا العيد بصحبة أصدقائكم وعائلاتكم لقضاء يوم كامل مع إمكانية دخول المسبح ونادي الأطفال، مما يضمن للجميع يومًا من الاسترخاء و الراحة. كما يوفر الفندق مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتميزة للأطفال مثل الحرف اليدوية للأطفال والرسم على الوجوه، مما يضيف روح من البهجة والسعادة إلى احتفالات عيد الفطر.

صرح أحمد أنيس، المدير العام لفندق كوبثورن ليك فيو: “يسعدنا استقبال ضيوفنا خلال احتفالات عيد الفصح و عيد الفطر، حيث يسرنا تقديم تجارب استثنائية مع أرقى مستويات الضيافة والمأكولات الشهية و أروع الأنشطة الترفيهية التي تم تصميمها لنضمن لضيوفنا أوقات لا تنسى بصحبة العائلة و الأصدقاء”.

يقع فندق كوبثورن ليك فيو في منطقة دبي للاستثمار، ويوفر ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب المدينة، مما يجعله وجهة مثالية للاسترخاء والاحتفال. ندعو ضيوفنا للحجز مسبقاً لبوفيه غداء عيد الفصح يوم الأحد 31 مارس والبرانش الخاص عيد الفطر لضمان توفر الأماكن والاستمتاع بهذه العروض الخاصة!

 

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:
https://www.millenniumhotels.com/en/dubai/copthorne-lakeview-hotel/#home

Continue Reading
Advertisement

Trending