سيلثلسyduk_00001

“فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال” تكشف النقاب عن أحدث عروضها في مجال تجارب السفر الاستكشافي الفاخرة

أعلنت “فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال” اليوم عن أحدث عروضها لتجارب السفر الفاخرة والمميزة، وذلك تماشياً مع موضوع معرض “سوق السفر العربي 2017” الذي يتمحور حول تجارب السفر الاستكشافية. وستحرص المجموعة على توفير تجارب مخصصة ضمن مختلف فنادقها ومنتجعاتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بهدف مواكبة الطلب المتنامي للسياح التواقين إلى خوض تجارب سفر استكشافية مميزة.

وتغطي تجارب السفر الاستكشافية مجالات متنوعة مثل المغامرات والأنشطة الثقافية والاطلاع على التراث والرعاية الصحية وخدمات السبا العلاجية ورحلات السياحة البحرية، وقد تم دمجها مع مختلف أنشطة معرض “سوق السفر العربي 2017” بما فيها جلسات النقاش وحوارات المائدة المستديرة.

وفي مجال السياحة الاستكشافية الفاخرة، توفر “فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال” تجارب لا تنسى لتشجيع المسافرين على اختبار أفضل اللحظات والاستمتاع بأجمل وأروع المناظر الطبيعية الآسرة في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال بروس رايد، مدير تسويق العلامة التجارية لدى “فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال” و”هوتيل إنديجو” في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يرتكز السفر اليوم إلى معدلات الطلب على أنماط الحياة الاستكشافية لاسيما في ضوء ابتعاد السفر الفاخر عن العروض باهظة الثمن نحو الرغبة في خوض تجارب فريدة وغنية ومؤثرة. ولم تعد تجارب السفر الأكثر تميزاً اليوم تقتصر على أنشطة التعرف على ثقافة وتاريخ وتقاليد الوجهة، بل أصبحت تنطوي على مفاجآت في أماكن غير متوقعة على الإطلاق”.

بدوره، قال جيمس بريتشفورد، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لدى “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “يشكل هذا التوجه المتنامي محور معرض ’سوق السفر العربي 2017‘، ويسرنا أن نكون سبّاقين في طرح هذا المفهوم في المنطقة. ونسلط الضوء اليوم على 7 من فنادقنا في الشرق الأوسط وأفريقيا والتي تتيح للضيوف فرصة استكشاف الجانب المذهل للسفر من خلال تجارب غنية تجمع بين الخدمات البسيطة مع المعارف الاستثنائية. وتنطوي كل تجربة على نظرة فريدة تسبر أغوار الثقافة والتراث والفنون المحيطة بفنادق ’إنتركونتيننتال‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويمكن لزوار تلك الفنادق الحجز لخوض هذه التجارب عبر خدمات الكونسيرج بعد تسجيل الدخول”.

  1. “فندق إنتركونتيننتال لو فيندوم بيروت”- شارع المأكولات في “سوق الطيب”

رحلة إلى سوق المزارعين المعروفة باسم “سوق الطيب” التي تقام في الهواء الطلق أسبوعياً في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث سيتيح الشيف التنفيذي في الفندق للضيوف فرصة التعرف على المشاهد العريقة والأصوات التي تعجّ في شوارع بيروت النابضة بالثقافة. وخلال الرحلة سيحظى الزوار بالمشاركة في جلسات حية للطهي مع التعرف على أطايب المطبخ اللبناني وتوثيق هذه التجربة عبر كاميرا فورية “بولارويد” يقدمها الفندق لضيوفه لتسجيل لحظات لا تنسى على الإطلاق.

  1. 2. “منتجع إنتركونتيننتال العقبة”- تجربة “المريخي”

يعتبر وادي رم في الأردن الذي لا يعرفه الكثيرون، موقع تصوير الفيلم المميز “المريخي”. وبهدف منح هواة السينما وعشاق المغامرات من الضيوف فرصة السير على الأرض الحمراء، يوفر “منتجع إنتركونتيننتال العقبة” رحلةً إلى الوادي برفقة دليل من أحد سكان البادية مع تجربة ركوب الإبل قبل العودة إلى الفندق لتناول عشاء شرقي يواكب أذواق الضيوف وذلك مع الاستمتاع بالإطلالة على الشواطئ الرملية للمنتجع.

  1. “إنتركونتيننتال القاهرة سيتي ستارز” – حان وقت السفر إلى كوربا

يتيح فندق “إنتركونتيننتال القاهرة سيتي ستارز” الفرصة أمام الضيوف الراغبين باختبار تجربة العودة بالزمن إلى مطلع القرن الحادي والعشرين للقيام بجولة مميزة في كوربا، الحي الشهير في القاهرة والمعروف عالمياً بتصميمه المعماري المصري الفريد. وسيشعر الضيوف هناك كما لو كانوا من سكان المنطقة الأصليين، حيث يرتدون غطاء الرأس التقليدي فيما يتنقلون بواسطة سيارة كلاسيكية برفقة دليل سياحي محلي. ويمكنهم حتى الوقوف عند أحد المخابز المصرية التقليدية ومطاعم الفلافل المحلية التي توفر مأكولات الشارع الكلاسيكية منذ عقود.

  1. “إنتركونتيننتال عمّان”- فرصة لزيارة بيت الجدة في قلب الأردن

لا أحد يخرج من بيت جدته خاوي المعدة عادة. ومن هنا، يتيح فندق “إنتركونتيننتال عمّان” الفرصة أمام ضيوفه للقيام بجولة إلى “بيت ستي” (منزل جدتي)، حيث يستمتعون بتذوق أشهى المأكولات الشامية الأصلية والمحضرة بلمسة الجدة الخاصة. ويمكنهم بعدها زيارة جبل اللويبدة التاريخي و”دارة الفنون”، حيث يجتمع الفن والثقافة في مزيج آسر بين الماضي والحاضر.

  1. “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”- خبراء الكوتور

يمكن لضيفات فندق “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” اختبار تجربة مخصصة في عالم الموضة تبدأ باحتساء شاي فاخر في مطعم “شو باتيسري آند ريستورانت بار بييرغاغنير” بصحبة مصمم شخصي معروف يقيم في دبي. وبعد مناقشة احتياجاتهما التسوقية، يمكن للضيفة والمصمم أن يحددا موعداً لزيارة “دبي فستيفال سيتي مول” الذي يحتضن أكثر من 500 متجر للبيع بالتجزئة. وسيتم إيصال السلع المشتراة إلى غرف الضيفات اللواتي يمكنهن تجربة أحدث صيحات الموضة مع تصميم رائع للشعر والمكياج يستكمل إطلالتهن الجديدة.

  1. “إنتركونتيننتال فينيسيا بيروت”- عندما يتوقف الزمن في “بيت شباب”

“بيت شباب” هي قرية لبنانية ساحرة تقع في أعالي جبال لبنان يشعر المرء فيها وكأن الزمن عاد به 200 عام إلى الوراء. وبعد الاستمتاع بجولة في السيارة وسط الطبيعة الخلابة، يمكن للضيوف اختبار متعة قرع الأجراس المدوية في القرية، حيث لا تزال العائلات اللبنانية هناك تنتج أجراس الكنائس الوحيدة التي يتم صنعها في منطقة الشرق الأوسط. كما يمكن للضيوف المشاركة في جلسة لتعلم النحت من أجل إبداع قطعة تذكارية مميزة بلمسة لبنانية، وتذوق ساندويتش برجر الصاج من “ماريوز” والتي تعتبر من المأكولات اللبنانية الشهيرة.

  1. “إنتركونتيننتال جوهانسبرغ أو. آر. تامبو”- تجربة عابرة خلال السفر

يمكن لنزلاء فندق “إنتركونتيننتال جوهانسبرغ أو. آر. تامبو” الراغبين بالاستفادة إلى أقصى حد ممكن من استراحتهم القصيرة في الفندق أن يستكشفوا مصنع الجعة الأفريقي الوحيد ضمن المطار نفسه. ويمكن استكمال هذه التجربة الفريدة مع جولة في مطعم “إيربورت كرافت برواري” الموجود ضمن مطار “أو. آر. تامبو”، حيث يمكن للضيوف كذلك احتساء كأس من الجعة وتذوق الأطباق الشهية مع المقبلات. وستتاح هذه الجولة لضيوف الفندق حصرياً خلال عام 2017.

يمكن تصميم باقات عروض السفر الاستكشافية هذه حسب الطلب وحجزها مباشرة من خلال الكونسيرج عند تسجيل الدخول، كما تتوافر هذه الباقات بحسب الموسم أو لفترة محددة. ويمكن كذلك استعراض المزيد من التجارب و/ أو الأسعار بالتفصيل عند الطلب.

سيلثلسyduk_00002 سيلثلسyduk_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك