tt6yduk_00001

طيران ناس يواصل دعمه للسياحة الداخلية خلال الإجازات الرسمية

شهدت إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني والتي كانت نهاية شهر مايو وبداية شهر أبريل من هذا العام 2017م حاجة كبيرة للنقل الجوي الداخلي بين مناطق المملكة العربية السعودية وزيادة للرحلات لتلبية الطلب المتزايد للسفر عبر الطائرة.

واستجابةً لهذا النمو استعدّ طيران ناس لتلبية احتياجات ضيوفه المسافرين لتمكينهم من السفر إلى وجهاتهم التي يرغبونها، حيث أضاف طيران ناس 76 رحلة خلال أسبوع إجازة منتصف الفصل الدراسي تربط بين أغلب مدن المملكة.

وقد شملت الرحلات الإضافية مدن الرياض وجدة والدمام وأبها والمدينة المنورة وجازان والطائف وتبوك، وتفاوت عدد الرحلات إلى كل وجهة بحسب حاجة المسافرين.

وعن الرحلات الإضافية قال بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة: “حريصون دومًا على تلبية احتياجات ضيوفنا المسافرين، لا سيّما في المواسم والإجازات الرسمية التي تتزايد فيها الحاجة للنقل الجوي، ونحن بدورنا كناقل وطني نشعر بمسؤوليتنا تجاه تلبية احتياجات المواطنين ودعم السياحة الداخلية مما يعود على صناعة الطيران في المملكة بكل خير، وارتياح المواطن حين يجدنا دائمًا متفاعلين معه عبر زيادة الرحلات للوجهات التي تزداد الحاجة للسفر إليها في المواسم والإجازات الرسمية”.

الجدير بالذكر أنّ طيران ناس ينطلق من أربع محطات رئيسية محورية في المملكة وهي الرياض وجدة والدمام وأبها، وتنطلق من هذه المحطات رحلات تغطي أغلب مناطق المملكة، حيث يغطّي طيران ناس المنطقة الجنوبية وذلك بعد فوزه برخصة تشغيل مطار أبها كمطار محوري تمكّنه من الانطلاق برحلات مباشرة من مطار أبها إلى كلٍ من جازان والباحة ووادي الدواسر وبيشة وشرورة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك