aaakh8uk_00001

“دبي باركس آند ريزورتس” تعلن عن ساعات عمل وباقات تذاكر جديدة خلال فصل الصيف

أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن طرح باقات جديدة بأسعار ترويجية على تذاكر دخول اليوم الواحد، بمناسبة قدوم فصل الصيف، وتشمل زيارة المنتزهات الترفيهية “موشنجيت دبي”، و”بوليوود باركس دبي”، و”ليجولاند دبي”، و”ليجولاند ووتر بارك”، علاوة على توفير وجبات طعام ومشروبات غازية مجاناً، وذلك بدءاً من 21 مايو.

وتتيح باقات التذاكر الجديدة الخاصة بموسم الصيف للزوار التمتع بمجموعة متنوعة من معالم الجذب الترفيهية بأسعار مخفضة، تضم “ليجولاند ووتر بارك” الوجهة المثلى للتغلب على حر الصيف، إضافة إلى النشاطات الترفيهية المستوحاة من عالم هوليوود في منتزه “موشنجيت دبي”، علاوة على فرصة مشاهدة أبرز معالم دولة الإمارات التي تم إنشاؤها باستخدام ما يزيد عن 60 مليون حجر ليجو في “ليجولاند دبي”، ومشاهدة الأحداث السينمائية المشوقة المستوحاة من عالم بوليوود في “بوليوود باركس دبي”. وتوفر كافة المنتزهات معالم جذب وألعاب ترفيهية في أجواء داخلية مكيّفة لضمان استمتاع الزوار خلال فصل الصيف.

وتشمل باقات فصل الصيف:

  • تذكرة بسعر 195 درهم: تتيح دخول أحد المنتزهات، بالإضافة إلى وجبات ومشروبات مجانية غير محدودة.
  • تذكرة بسعر 295 درهم: تتيح دخول منتزهين في اليوم، بالإضافة إلى وجبات ومشروبات مجانية غير محدودة.
  • تصلح التذكرة ليوم واحد من الاستخدام، ويحصل الزوار بموجبها على كوب تذكاري يتوجب إظهاره لملئ المشروبات الغازية مجاناً. ويتوفر عرض الوجبات المجانية في معظم مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم العائلية في “موشنجيت دبي”، و”بوليوود باركس دبي”، و”ليجولاند دبي. “.

وفي معرض تعليقه على إطلاق الباقات الجديدة، قال جوليان مونوز، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في “دبي باركس آند ريزورتس”: “يشكل موسم الصيف الوقت الأمثل للاستمتاع بزيارة ’دبي باركس آند ريزورتس‘؛ حيث توفر باقات تذاكر الصيف بأسعارها الجديدة فرصة مناسبة للعائلات للاستمتاع لأقصى حد بمنتزهاتنا الترفيهية بأسعار مخفضة. وخلال حرارة الصيف المرتفعة، تمتاز العديد من الألعاب ومعالم الجذب الترفيهية التي تضمها ’دبي باركس آند ريزورتس‘ بأجوائها الداخلية المكيّفة، حيث أصبح بإمكان الزوار الاستمتاع بوقتهم بعيداً عن حرارة الصيف حتى خلال طوابير الانتظار.”

وأضاف مونوز: “خلال تحضيراتنا لفترة الصيف، عمدنا إلى توفير محطات تبريد في جميع أنحاء المنتزهات وأماكن مظللة للحفاظ على أقصى درجات استمتاع الزوار خلال فصل الصيف. وقمنا بتمديد ساعات العمل في الفترة المسائية لضمان فرصة استمتاع جميع الزوار بتجربة مذهلة معنا. وبهدف تسهيل التنقل الداخلي في منتزهاتنا الترفيهية، أطلقنا محطات الترام الجديدة لمساعدة الضيوف على التنقل بين المنتزهات وحتى المناطق المختلفة في ريفرلاند “

ويمكن إتمام حجز الباقات الجديدة عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com، كما تتاح على البوابات عند الوصول.

 وتبدأ ساعات العمل الصيفية الجديدة للمنتزه يوم 21 مايو، وفقاً للجدول التالي:

 

المنتزه الساعة
موشنجيت دبي يومياً 2.00 ظهراً – 10.00 مساءً
بوليوود باركس دبي يومياً 4.00 عصراً – 12.00 ليلاً
ليجولاند دبي يومياً 12.00 ظهراً – 8.00 مساءً
ليجولاند ووتر بارك يومياً 10.00 صباحاً – 7.00 مساءً

تضم “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، ثلاث منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي” وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم “دريم ووركس أنيميشن” و”كولومبيا بيكتشرز” و”ليونزجيت”، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، ، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، و حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيه، فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

للمزيد من المعلومات حول “دبي باركس آند ريزورتس” يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني  www.dubaiparksandresorts.com أو الاتصال من داخل الإمارات على الرقم 800-Amazing.

aaakh8uk_00002 aaakh8uk_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك