صورة لفرع فيرجن موبايل

فيرجن موبايل السعودية تفتتح فرع جديد في جوري مول في الطائف

 ضمن جهودها المبذولة لخدمة عملائها عن قرب، عززت شركة فيرجن موبايل السعودية تواجدها في المملكة عبر افتتاح فرع جديد لمتاجرها المزودة بأحدث الهواتف والمنتجات في جوري مول بمدينة الطائف.

ويأتي الافتتاح في إطار استراتيجية الشركة التي تهدف للتوسع في المملكة والعمل بشكل قريب من عملائها لتتمكن من التعرف على احتياجاتهم وآرائهم، حيث افتتحت خلال الشهر الماضي مقرها الرئيسي في الرياض الذي يتميز بهويته الشبابية الجديدة.

وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، صرح الاستاذ فؤاد حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية، قائلاً: “دائماً ما نكرس جهودنا لتلبية احتياجات عملائنا والمجتمع الشبابي بالأخص بأفضل طريقة ممكنة، وذلك من خلال توفير أحدث الهواتف والمنتجات الإلكترونية الترفيهية إلى جانب تقديم أفضل العروض المبتكرة التي تليق بتطلعاتهم. ومن هذا المنطلق، نحن نفتخر بافتتاح فرع جديد لمتاجرنا المنتشرة في أرجاء البلاد لأنه يخدم مساعي شركتنا الرامية إلى خدمة عملائنا عن قرب بالإضافة إلى توفير تجربة استثنائية في التسوق”.

هذا وتتميز فيرجن موبايل بكونها شركة الاتصالات الوحيدة في المملكة التي توفر تشكيلة واسعة من المنتجات الإلكترونية المتنوعة إلى جانب الهواتف ومختلف الخدمات التي تتماشى مع ميول المجتمع الشبابي.

ومن الجدير بالذكر أن فيرجن موبايل السعودية تمتلك فروع منتشرة في المملكة العربية السعودية في المواقع التالية: تالا مول في الرياض، عزيز مول في جدة، نور مول في المدينة المنورة، الجبيل مول في الجبيل ومكة مول في مكة المكرمة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك