ggyuuukuk_00002

فريق “هنكوك السعودي” للسباقات يرفع مستوى التحدي عاليا ويحقق إنتصارات جديدة

بعد مشاركته بنجاح في رالي حائل ومشاركته أيضا في جولتين من جولات بطولة سباق الإنجراف السعودي، إستطاع فريق “هنكوك السعودي” للسباقات المشاركة في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة “جي تي السعودية”، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي على  “حلبة الريم الدولية” في مدينة الرياض.

وتعليقاً على جدول أعمال الفريق المزدحم، تحدث رئيس الفريق الكابتن سعيد الموري،  قائلا: “نحن دائماً  نعمل تحت ظروف قاسية وغير عادية، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا، لأننا  نتدرب بطريقة ممتازة ونستعد جيدا للسباق. المشاركة في أربعة سباقات خلال فترة قصيرة من الزمن ليست مهمة سهلة، حتى بالنسبة للفرق الكبيرة، ومع ذلك، نحن أصبحنا الرقم الصعب في كافة سباقات السيارات التي نشارك فيها”.

وأضاف الموري قائلا: “نعم، من الصعب المشاركة في أربعة سباقات خلال فترة قصيرة من الوقت، ولكن هذا بالنسبة لنا أمرا مثيرا، فنحن نعتبر هذه المشاركات كتحد لنا، ونحن بكل تأكيد نحب ذلك”. وأضاف: “مشاركتنا في رالي حائل كانت ناجحة بكل المقاييس، وقد كان هدفنا أن نتحقق بأنفسنا من قدرات ومميزات إطار هنكوك “داينا برو –  “DynaProالذي ليس له منافس في السوق، وفعلا كانت النتيجة كما توقعنا، مشاركة مميزة بدون أية إعاقة بسبب الإطارات “.

ثم أوضح قائلا: “نحن لم نكن قادرين على تحقيق هذه النتائج الرفيعة بدون رعاية ودعم  مجموعة بن شيهون وإطارات هنكوك. على سبيل المثال، في “رالي حائل”، حققنا نتيجة مذهلة، حيث حصلنا على المركز السادس، كما أن زميلي في الفريق، محمد العرابي، إستطاع تحقيق المركزين الثامن والثالث في جولتي بطولة السعودية للإنجراف والتي أقيمت الشهر الماضي في الرياض كذلك”.

نظراً لأهمية الجولة السادسة والأخيرة من بطولة  “جي تي السعودية”، قام فريق “هنكوك السعودي” للسباقات بالإستعداد الجيد لهذه الجولة الحاسمة، وخضع لخطة تدريب مكثفة لضمان تحقيق أفضل النتائج، كما قام الفريق بالإستعانة بخدمات ودعم أشهر فريق عالمي لصيانة ودعم سيارات السباق في الحلبات، فريق “الصقر الأسود الألماني”، وذلك لضمان والمحافظة على جاهزية وكفاءة تشغيل سيارة الفريق من الناحية اللوجستية والميكانيكية، كما كان فريق “هنكوك السعودية” للسباقات حريصا جدا على إستخدام إطارات هنكوك “فينتوس إف 200 -“Ventus F200 ، حتى يطئمن أن تكون مشاركته في هذه الجولة الهامة خالية من المتاعب. وعلى الرغم من مشاركة الفريق في الدورتين الأخيرتين، إلا أنه تمكن من تحقيق مركزا على منصة التتويج محققا المركز الثاني.

ggyuuukuk_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك