sfsf5kuk_00002

فندق ومنتجع جميرا بورت سولير يستقبل موسمه الخامس

أعاد “فندق ومنتجع جميرا بورت سولير”، أحد أفخم الفنادق في جزيرة مايوركا الإسبانية، افتتاح أبوابه للموسم الخامس. واحتفالاً بهذه الذكرى كشف الفندق النقاب عن برنامج “5 سنوات من الفخامة” لتقديم أروع العروض بقضاء عطلة ربيع ممتعة.

 

تبلغ كلفة برنامج “5 سنوات من الفخامة” 555 يورو مع إمكانية الحجز عبر الموقع الإلكتروني للفندق jumeirah.com/mallorca أو عن طريق الاتصال على الرقم :+34 871 592 888  ، وتعد هذه التجربة فرصة سانحة للسعادة، وقضاء إجازة ربيع رائعة تشمل:

 

  • إقامة لمدة ليلتين:

يبعد الفندق مسافة 35 دقيقة بالسيارة عن مطار بالما الدولي؛ وقد تم بناؤه على منحدر يطل على قرية بورت سولير التي تشتهر بالطبيعة الخلابة وصيد السمك. ويحتل موقعاً مثالياً في الجزيرة في قلب وادي سولير؛ المعروف ببساتين البرتقال والليمون والزيتون.

 

  • عشاء فخم في “كاب روا”

سمي بذلك نسبة إلى سمكة محلية تعرف بلونها الأحمر ونكهتها اللاذعة؛ ويعدّ مطعم “كاب روا” المطعم المتوسطي الحصري الذي يقدم المأكولات البحرية في فندق “جميرا” في موقع يمتاز بإطلالة رائعة في مواجهة البحر الأبيض المتوسط.

 

  • كوكتيل خاص للذكرى الخامسة في صالة “صن سيت سوشي”: صالة الشرفة الخارجية المغطاة التي تتيح الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط بزاوية 180 درجة؛ والتعرف على بورت دو سولير التاريخي؛ مع متابعة منظر غروب الشمس وراء سلسلة جبال ترامونتاناس. كما يمكن تذوق الكوكتيلات أثناء مشاهدة المناظر الرائعة التي تحبس الأنفاس مع انعكاس أشعة الشمس على الوادي والتي لا يمكن مشاهدتها إلا من هذه النقطة.

 

  • علاج صحي في منتجع “تاليس سبا” الهادئ في الذكرى الخامسة:

رفّه عن نفسك بالحصول على علاج صحي في منتجع “تاليس سبا” المتميز، والذي يأخذ موقعه على قمة المنحدر ويقدم علاجات صحية باستخدام عناصر طبيعية مثل الحمضيات واللوز وزيت الزيتون والتي من شأنها شفاء العقل والجسد.

تم بناء فندق ومنتجع بورت سولير على منحدر يطل على قرية تقع على ميناء سولير؛ ويبعد الفندق مسافة 35 دقيقة بالسيارة عن مطار بالما الدولي؛ ويحتل الفندق موقعاً هاماً في الجزيرة في قلب وادي سولير الرائع الذي يشتهر ببساتين البرتقال والليمون والزيتون. وعند افتتاحه للمرة الأولى، جلب الفندق باقة متكاملة من الفخامة إلى الجزيرة، حيث استخدمت أحدث التقنيات والوسائل لبنائه وتصميمه بمستوى عالٍ من الرقي، وما يزال محافظاً على فخامته حتى بعد دخوله عامه الخامس، مع تقديم تجارب وبرامج جديدة للأشخاص الذين يسعون لزيارة جزيرة مايوركا والاستمتاع بكل ما فيها.

sfsf5kuk_00001 sfsf5kuk_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك