sskkkuk_00001

سيبر تستعرض أهم التوجهات المتعلقة بحلول السفر عبر الإنترنت والتحوّل الرقمي خلال معرض سوق السفر العالمي 2017

تعتزم شركة ’سيبر‘– وهي مزود التكنولوجيا العالمي لقطاع السفر والسياحة والمدرجة بإسم (سيبر في NASDAQ) ، المشاركة في فعاليات ’معرض سوق السفر العربي 2017‘ الذي سيُقام بين 24-27 أبريل 2017، وذلك من خلال جناحها رقم (TT1550).

وخلال المعرض، ستسلط ’سيبر‘ الضوء على تقنيتها الجديدة كلياً (Sabre Red Workspace) التي تمثل الجيل الجديد من المنصات المخصصة لوكالات السفر؛ والتي تستفيد من البنية التحتية الأساسية لنظام التوزيع العالمي الذي تعتمده ’سيبر‘. وتهدف هذه المنصة إلى تزويد العملاء من شركات السفر بخدمات جديدة وتمكينهم من تحقيق القيمة المجزية بصورة سريعة. إذ تقدّم أدوات جديدة لدعم اتخاذ قرارات مستنيرة، وبيانات ورؤىً تطلعية وإمكانات تسويق وترويج عالية المستوى، مما يضمن للوكلاء والموردين التعاون لتوفير تجارب مخصصة للمسافرين.

علاوةً على ذلك، تساعد المنصة وكالات السفر على تلبية متطلبات المسافرين الجدد والمتميزين وتزويدهم بخيارات متنوعة وتجارب أكثر تخصصاً، إضافة إلى الاستفادة قدر المستطاع من مزايا تذاكر السفر وإعادة تخصيصها بما يلائم احتياجاتهم.

من جهة ثانية، سيشارك مجموعة من المسؤولين التنفيذيين والضيوف في برنامج الندوات الحوارية التي تنظمها ’سيبر‘. وستتناول الندوات التحديات التي تواجه وكالات السفر وأحدث التوجهات التكنولوجية في قطاعي السفر والضيافة، بما يشمل خدمات ومنتجات السفر عبر الإنترنت، والخدمات المخصصة، والتكنولوجيا الناشئة، ومجالات التجزئة والتحوّل الرقمي.

ويشتمل برنامج مناقشات ’سيبر‘ خلال المعرض على:

جلسة مناقشة لشركة ’سيبر‘: استعراض أوجه الغُموض في خدمات السفر الإلكترونية والتقليديّة

الثلاثاء، 25 أبريل 2017/ الساعة 12:50-1:50 ظهراً- مسرح التكنولوجيا

يشهد العالم تحولاً متواصلاً نحو قنوات الحجز عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة، وهو ما يتجلى من خلال ظهور أسواق فرديّة نتيجة عدّة عوامل أهمها توافر البنية التحتية التكنولوجيّة، واستخدام بطاقات الائتمان والهواتف الذكية، ناهيك عن دور الظروف الاقتصادية الشاملة والتأثيرات الديموغرافية. ورغم نمو سوق خدمات السفر الإلكترونية، إلا أن المسافرين المتصلين بالإنترنت اليوم لا يفضلون حصر أنفسهم بخدمات السفر الإلكترونية أو التقليدية؛ بل ينشدون الحصول على مزايا من كلا المجالين. وفي هذا السياق، ستتولى السيدة أنتونيلا فيتشيو، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا الغربية في ’سيبر‘، إدارة ندوة حوارية تشارك فيها كبريات وكالات السفر الإلكترونية من أوروبا والشرق الأوسط، وممثلين عن ’نظام التوزيع العالمي‘ لشركة ’سيبر‘، وذلك بهدف استكشاف أوجه التطوّر الحاصلة في عالم منتجات وحلول السفر سواءً الإلكترونية أو التقليدية.

المتحدّثون:

  • دين بيب، نائب الرئيس المؤقت لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا- شبكة سيبر
  • السيدة أنتونيلا فيتشيو، نائب الرئيس لخدمات الحجز الإلكتروني لمنطقة أوروبا الغربية-’سيبر‘
  • ريمون فريجنهوك، الرئيس التنفيذي- شركة ’أوترافو ترافل‘
  • بدر البدر، الرئيس التنفيذي- شركة ’رحلات للسفر‘

الأخطاء الأكثر شيوعاً في المواقع الإلكترونية المتخصصة بالفنادق

الأربعاء 26 أبريل 2017/ الساعة 3:15-3:45 بعد الظهر- مسرح العروض

سيستعرض نائب رئيس التجارب الرقمية في شركة ’سيبر لحلول الضيافة‘،روبرت دوسن، أسباب فشل العديد من المواقع الإلكترونية المتخصصة بالفنادق في استقطاب المزيد من الزوار وتنظيم حوارات بنّاءة مع العملاء؛ إلى جانب مناقشة العوامل التي تعزز النجاح بمجال الحجوزات المباشرة. فإذا كان موقعكم الإلكتروني لا يحقق الأداء المنشود، ندعوكم لحضور هذه الندوة التي ستركز بشكل معمّق على ميدان التكنولوجيا الرقمية، وستتيح أخذ الدروس المهمة التي يقدمها كبار الخبراء الرقميين في قطاع الضيافة.

اشحن طاقتك مع ’سيبر‘

يومي الثلاثاء والأربعاء25-26 من ابريل/ الساعة 2:00-3:00 بعد الظهر

سيقوم خبراء ’سيبر‘ بتقديم عروض يومية مباشرة حول منصة مساحات العمل (Sabre Red Workspace) خلال فعاليات معرض ’سوق السفر العالمي‘. وستتيح ’سيبر‘ فرصة اللقاء مع خبرائها وقادة وحدات أعمالها المختلفة، وذلك لمناقشة سبل توظيف التكنولوجيا المتقدّمة لمساعدة العملاء على تحقيق أهداف شركاتهم،  وذلك خلال جلسات لشحن طاقتك الذهنية والجسدية يومي الثلاثاء والاربعاء 25-26 من ابريل من الساعى 2:00 وحتى 3:00 بعد الظهر.

وبهذه المناسبة، قال دانييل ناوموفيتش،الرئيس التنفيذي لشبكة ’سيبر ‘ بمنطقة الشرق الأوسط: “يبدي المسافرون اليوم استعداداً أكبر لدفع رسوم إضافية مقابل الحصول على خدمات مخصصة تواكب احتياجاتهم وتفضيلاتهم. ويتمتع قطاع السفر في منطقة الشرق الأوسط بمزايا ومواصفات فريدة ينبغي أخذها بالاعتبار عند تصميم حلول السفر. كما يعتمد المسافرون في هذه المنطقة بشكل كبير على أحدث التقنيات الشخصية، وهم بالتالي يتوقعون من مزوّدي خدمات السفر الاستعانة أيضاً بأفضل التقنيات في هذا المضمار. ونسعى في معرض ’سوق السفر العربي‘ هذا العام إلى استكشاف أحدث توجهات وسلوكيات المسافرين لمساعدة عملائنا من وكالات السفر على تقديم خدمات مخصصة وتوليد المزيد العائدات وتعزيز ولاء المسافرين”.

وتجدر الإشارة إلى أن معرض ’سوق السفر العربي‘ يجمع أبرز قادة قطاع السفر والسياحة من شتى أنحاء العالم. ومن المتوقع أن يشهد المعرض هذا العام حضور أكثر من 23500 زائر ومشاركة 2700 جهة عارضة من شركات التكنولوجيا، ووكالات السفر، وشركات الطيران، والفنادق، وهيئات السياحة، إضافة إلى الموردين من قطاع السفر.

لا تفوتوا فرصة استكشاف أحدث التقنيات في عالم السفر عبر زيارة جناح شركة ’سيبر‘ رقم (TT1550) خلال فعاليات معرض ’سوق السفر العالمي 2017‘.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك