cرنتنتنتsؤfrs00001

صحة جده وشركة بن زقر”يونيليفر” يتعاونان للحد من الأمراض المعدية

صحة جدة  توقع مذكرة تفاهم مع علامة ’لايفبوي‘ للصابون الصحي، إحدى منتجات محفظة ’بن زقر يونيليفر المحدودة‘. وتنص المذكرة على التعاون بين الجهتين لرفع مستوى الوعي الصحي في المجتمع  حيث وتم الإعلان عن المذكرة ضمن لقاء أقيم يوم 16 أبريل في مقر مديرية الشؤون الصحية بجدة . وتأتي هذه الخطوة سعياً من صحة جده  والشركة  إلى تحديد أهم فرص الشراكة التي من شانها الارتقاء بالوعي داخل المجتمع .

كما تصب هذه المذكرة في إطار التزام مديرية الشؤون الصحية بجدة بواجبها في توفير حق الوصول للرعاية الصحية الكاملة لكافة المواطنين والمقيمين على حد سواء. وتساهم هذه الخطوة في دعم ’خطة يونيليفر للمعيشة المستدامة‘ في منطقة الشرق الأوسط ، التي تتمحور حول تحقيق نمو أعمال ’يونيليفر‘ مع الحد من التأثير البيئي، كما تنص الاتفاقية على تعاون ’لايفبوي‘ مع صحة جدة  في تصميم المواد التدريبية لبرنامج يستهدف الحد من انتقال الأمراض المعدية والوبائيه لاسمح الله ضمن المرافق الصحيّة العامة بجدة . إضافةً إلى إصدار حملة رقمية عملت ’لايفبوي‘ على تطويرها وتتمحور حول العناية بصحة اليدين، إلى جانب تقديمها الدعم لحملة واسعة لتعزيز الصحة والحياة السليمة للحجاج القادمين إلى المملكة العربية السعودية خلال موسم الحج. كما سينضم مسؤولو التوعية الصحية إلى فرق عمل ’لايفبوي‘ في زيارات إلى المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي لدى مختلف شرائح المجتمع.

وفي هذا الإطار، قال عصام بادويلان مدير ادارة حماية العلامات التجارية بشركة بن زقر يونيليفر: “تتركز أولويات شركتنا حول إحداث أثر إيجابي في صحة وسلامة عملائنا والمجتمع بشكل عام، حيث يشكل ذلك جزءاً أساسياً من ’خطة يونيليفر للمعيشة المستدامة‘ وركناً أساسياً في هوية علامة ’لايفبوي‘ التجارية. ويسرنا الحصول على دعم صحة جده  في نشر حملاتنا الصحية والحملات التي تركز على أهمية غسل اليدين في الحد من انتشار الأمراض في كافة أنحاء محافظة جده وتمتد الاتفاقية لتشمل دعم ’برنامج لايفبوي لغسل اليدين‘ الذي يقدم رسالة لملايين الأشخاص حول أهمية غسل اليدين كوسيلة فعالة للحد من انتشار الأمراض المعدية.”

ومن الجدير بالذكر أن شركة ’بن زقر يونيليفر‘ قد حصدت جائزة الملك خالد للمبادرات المستدامة عام 2015، إضافةً إلى جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لتميز لأعمال عام 2017.

للمزيد من المعلومات حول يونيليفر ومنتجاتها يرجى التكرم بزيارة موقعنا الإلكتروني: www.unilever.com

للمزيد من للمعلومات حول خطة يونيليفر للمعيشة المستدامة يرجى التكرم بزيارة الرابط التالي: www.unilever.com/sustainable-living/



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك