cييييfs00001

أمير الرياض يكرم العربية للإعلانات الخارجية لتميزها في برامج المسؤولية المجتمعية و رعايتها مؤتمر إطعام الدولي الأول

كّرم أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود الشركة العربية للإعلانات الخارجية نظير تميزها في برامج المسؤولية المجتمعية و رعايتها الاستراتيجية لمؤتمر إطعام الدولي الأول بالرياض، حيث تشرف ممثل الشركة العربية للإعانات الخارجية الأستاذ حسام الحارثي بالسلام على سموه واستلام الدرع التكريمي. وذلك في حفل أقيم مساء الثلاثاء الماضي، حيث شاركت العربية كراع استراتيجي للمؤتمر في دورته الأولى.

وتقدم الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلانات الخارجية محمد بن عبدالإله الخريجي بشكره وتقديره إلى سمو أمير الرياض لحصول الشركة على هذا التكريم الذي هو محل فخر وإعتزاز له وللعربية. من ناحية أخرى، نوه على أهمية رعايتهم الاستراتيجية والتي تأتي بسبب أهمية هذا المؤتمر و ما يدعو إليه من تذكير بقيمة النعم و حفظ الطعام ،الأمر الذي يعتبر قيمة دينية وأخلاقية يتفق عليها الكل و تؤيدها جميع فئات المجتمع السعودي، وإعتزازا بديننا وبقيمنا  الإجتماعية، وكجزء من مسؤولية الشركة المجتمعية، ولإهتمام العربية بدعم الجمعيات الخيرية من خلال الإعلان لأنشطة هذه الجمعيات عبر اللوحات الإعلانية في الطرقات والتي تغطي ثلاث وأربعون مدينة حول المملكة وذلك باعتبارها شركة رائدة في هذا المجال.

كما تقدمت العربية للإعلانات الخارجية بشكرها لمنظمي المؤتمر على ثقتهم و إيمانهم بالدور الفاعل الذي تقوم به العربية في مجال الإعلانات ، و لإتاحة الفرصة للمشاركة في إيصال الرسائل السامية للمجتمع. ونشير إلى أن مثل هذه المؤتمرات الدورية تعكس إهتمام المنظمات و الأفراد في المملكة بالعمل الخيري دون قيد أو شرط يتبعون في ذلك تعاليم الإسلام و القيم العربية الأصيلة. ومن أسمى أهداف هذا المؤتمر التأكيد على قيمة النعم و حفظها و إيصالها لمن هم في حاجتها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك