cيssfs00001

بنك الرياض وشركة الجبر للسيارات (كـيا موتورز) يــــطلقان حــملة تــمويـــل 0%

أطلق بنك الرياض حملة (تمويل 0%) ، بالشراكة مع شركة الجبر التجارية للسيارات ، وكيل شركة كيا موتورز في المملكة العربية السعودية، في سياق سعي البنك لتلبية رغبات عملائه وتحقيق تطلعاتهم بابتكار حلول تمويلية مميزة، واستحداث خدمات مصرفية فريدة من نوعها.

 

حيث يتيح العرض لعملاء البنك حصريا، اقتناء المركبة التي يرغبون بها بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية، ودعا البنك عملاءه إلى اغتنام العرض المميز، والذي يستمر حتى الخامس والعشرين من مايو المقبل. لافتاً إلى أن البرنامج متوافق مع أحكام الشريعة .

 

يذكر أن قطاع التمويل التأجيري في بنك الرياض، شهد خلال العام الماضي تطوراً لافتاً عبر حزمة من الإجراءات التي ساهمت في توفير حلول مصرفية وتمويلية نوعية وحصرية تليق بعملاء البنك. حيث قام البنك بتوقيع 25 اتفاقية مع كبرى وكلاء السيارات والموزعين المعتمدين، كما قام بتوقيع اتفاقية تأمين جديدة ذات ميزة تنافسية، إضافة إلى تطوير الإجراءات الخاصة بخدمات وآلية البيع، أيضاً تم تطوير إجراءات الائتمان بما يتماشى مع احتياجات العملاء.

 

كما يحرص بنك الرياض على عقد شراكات مع كبرى وكلاء السيارات والموزعين المعتمدين، في سبيل توفير أرقى وأفضل الخدمات التي تليق بعملاء البنك. بالإضافة إلى ما أعلن البنك عنه مؤخراً عن حملة للتمويل الشخصي للمتقاعدين، بسقف سداد يصل إلى خمس سنوات، ومع حزمة من المزايا النوعية والتسهيلات غير المسبوقة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك