ljljkljlkhk_00001

مازيراتي الراعي الرسمي لمؤتمر الرؤساء التنفيذيين بجدة

اعلنت شركة تقنية السيارات السريعة (فاست)، الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي بالمملكة العربية السعودية، عن شراكتها مع المؤتمر الدولي للرؤساء التنفيذيين بصفتها الراعي الرسمي للمؤتمر.

إستهدف مؤتمر الرؤساء التنفيذيين، والذي عقد خلال 10 و 12 من شهر ابريل 2017 في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في مدينة جدة،  جمع الرؤساء التنفيذيين للشركات المسجلة في اسواق المال والشركات الخاصة والتي تعمل في دول مجلس التعاون الخليجي. وقد ضم المؤتمر جلسات ومناقشات ، حيث قام الرؤساء التنفيذيون وكبار التنفيذيون وقادة الفكر بطرح افكارهم وتحليلاتهم فيما يخص قطاع الاعمال في المنطقة.

وخصصت شركة فاست أسطول من سيارات كواتروبورتيه، طراز السيدان النخبيوي من مازيراتي، لنقل الرؤساء التنفيذيون وغيرهم من كبار الشخصيات. كما سنحت لهم الفرصة بالتمتع برفاهية سيارات مازيراتي والتعرف على تصميمها الإيطالي العريق، فخامة مقصورتها الداخلية  فضلاً عن قوتها وأدائها اللتان تعتبران من أشهر مميزات مازيراتي.

وفي تعليق له على هذه المشاركة، تحدث فتحي علام، مدير عام شركة تقنية السيارات السريعة “فاست “، قائلا:” نحن فخورون بأن مازيراتي كانت السيارة الرسمية الراعية لمؤتمر الرؤساء التنفيذيين. الرؤساء التنفيذيون وكبار الشخصيات وصلوا الى مقر المؤتمر في سيارة مازيراتي المميزة، كواتروبورتيه، وبذلك خاضوا روعة التجربة التي تمكنت سيارات مازيراتي أن توفرها لهم.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك