66y7ssk_00001

الجميح للسيارات راع ذهبي لملتقى “خارج التغطية”

تعزيزا لدورها الريادي في خدمة المجتمع والمشاركة في الانشطة المجتمعية المختلفة التي تساهم في رقي الوطن ورفاهية افراده، قامت شركة الجميح للسيارات، اكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، بالمشاركة بصفتها الراعي الذهبي،  في ملتقى “خارج التغطية”،  الذي اقيم خلال الفترة من 24 الى 26  من شهر مارس، في المدينة الجامعية للطالبات التابعة لجامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

يشار الى أن ملتقى “خارج التغطية ” هو ﻣﻠﺘﻘﻰ إﺟﺘﻤﺎﻋﻲ ﺗﺮﻓﻴﻬﻲ ﻳﺘﻴﺢ ﻓﺮﺻﺔ اﻟﺘﻔﺎﻋﻞ اﻟﻌﻔﻮي واﻟﻤﻤﻨﻬﺞ ﺑﻴﻦ اﻷﺳﺮة واﻷﺻﺪﻗﺎء واﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﻣﻦ ﺣﻮﻟﻨﺎ ﺑﻘﺎﻟﺐ ﻋﻠﻤﻲ وﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻲ، وﻳﺨﺮج ﺑﺎﻷﺳﺮة ﻣﻦ أﺟﻮاء اﻟﻌﻤﻞ وزﺧﻢ اﻟﺤﻴﺎة اﻟﻴﻮﻣﻴﺔ إﻟﻰ ﻋﺎﻟﻢ ﻣﻦ اﻟﻔﻌﺎﻟﻴﺎت واﻟﺒﺮاﻣﺞ اﻟﻤﺮﺣﺔ واﻷﻧﺸﻄﺔ اﻟﻤﻔﺘﻮﺣﺔ واﻷﻟﻌﺎب اﻟﺠﻤﺎﻋﻴﺔ واﻟﺘﺠﺎرب اﻟﺠﺪﻳﺪة ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻳﻢ اﻟﻄﻌﺎم، كما ﻳﻮﻓﺮ ﻣﻨﺼﺔ ﻟﻌﺮض اﻟﻤﺸﺎرﻳﻊ اﻟﺸﺒﺎﺑﻴﺔ واﻻﺧﺘﺮاﻋﺎت. وخصص ﺟﺰء ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻦ رﻳﻌﻪ ﻟﺪﻋﻢ اﻷﺑﺤﺎث اﻟﻌﻠﻤﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﺴﻬﻢ ﻓﻲ ﻣﻌﺎﻟﺠﺔ إﺣﺪى اﻟﻘﻀﺎﻳﺎ اﻟﺼﺤﻴﺔ واﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ اﻟﺘﻲ يعاني منها اﻟﻤﺠﺘﻤﻊ. وعلى الرغم من تحديد مدة هذا الملتقى الحيوي بيومين فقط، إلا انه نظرا للاقبال الشديد عليه، فقد إضطر المنظمين الى تمديده يوما اخر.

وقد تحدث صلاح العوبثاني، مدير العلاقات العامة في شركة الجميح للسيارات عن هذه المشاركة المميزة، قائلا:” تأتي مشاركتنا في ملتقى “خارج التغطية” ضمن االاطار العالم لإستراتيجية الشركة في المشاركة والتواجد في مختلف الفعاليات والمناسبات التي تهدف الى خدمة المجتمع وتطويره. نحن في شركة الجميح للسيارات نضع نصب أعيننا المصلحة العامة للمجتمع والتي تتماشى مع التوجهات العامة للنمو والتطور ضمن رؤية المملكة 2030 “.

وأضاف قائلا:” جاءت مشاركتنا في هذا الحدث الشبابي تقديرا منا لدور الشباب في تقدم الامة، ولم تقتصر مشاركتنا على الرعاية الذهبية للملتقى فحسب، لكننا قمنا كذلك بتقديم الجائزة الكبرى للملتقى، وهي سيارة شفروليه سبارك 2017، كما قمنا بعرض مجموعة من طرازات شفروليه، جي إم سي، وكاديلاك الجديدة، لإتاحة الفرصة للمشاركين والحضور الإطلاع عن قرب على أحدث التقنيات والمميزات التي تتميز بها هذه الطرازات الرائعة “.

وعند نهاية فعاليات الملتقى المتنوعة التي تميزت بالمنافسة الشديدة، والحركة والمرح،  والتي شارك فيها جمهور غفير من الحضور من مختلف الاعمار،  تم إجراء السحب على الجائزة الكبرى للملتقى وهي عبارة عن شفروليه سبارك 2017 بحضور مندوب عن الغرفة التجارية في الرياض، حيث كانت من نصيب أحد الحضور المحظوظين.

66y7ssk_00002 66y7ssk_00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك