jkjki8kssk_00001

غروهي تسلّط الضوء على أهمية النظافة الشخصية والغسيل بالمياه

عقدت شركة “غروهي” الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحية، ورشة عمل في فندق حياة بارك في جدة، المملكة العربية السعودية في 10 أبريل 2017 حضرها حشد من ممثلي وسائل الإعلام وشارك فيها زميل الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية والأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية، الكتور محمد كشمر لتسليط الضوء على أهمية النظافة والغسيل بالمياه وإطلاق منتج “سينسيا آرينا” ®Sensia® Arena الجديد وهو شطاف للحمام.

كما شارك في ورشة العمل  نائب  رئيس شركة “غروهي” لمنطقة المشرق العربي والمملكة العربية السعودية أنطوان خليفة الذي تناول التقنيات المتطوّرة في مجموعة “سينسيا أرينا” المزوّدة بشطاف لتتيح نظافة شخصية مثالية لمستخدميها ومنتهى رفاهية. وحول الموضوع، قال خليفة: “ما يحوّل مجموعة “سينسيا أرينا” إلى إضافة قيمة على أي حمام هو مزيج يجمع كل التقنيات المتطورة في منتج واحد. فهذه المجموعة من المراحيض المجهّزة بشطّاف توفر تجربة تنظيف من دون اللمس باستخدام الماء والهواء الدافئ فقط- وهي عملية طبيعية تستغني عن استخدام المناديل الورقية والمواد الكيميائية.”

ومن خطوطها الانسيابية إلى تقنياتها المبتكرة حتى اللمسة النهائية، ترسي مجموعة “سينسيا أرينا” معياراً جديداً لمستقبل النظافة الشخصية والرفاهية المريحة. أما سائر مزاياها فتشمل إمكانية تخصيص الإعدادات، وسطح التنظيف الذاتي وتقنيات دفق المياه وعملية مريحة عن طريق استخدام التطبيق.

ومن جهته، تناول الدكتور كشمر، زميل الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية والأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية ودكتور الأمراض الجلدية في عيادات “كوزمو ديرم” (جدة) وفي مركز الحازمية الطبي (بيروت) موضوع غياب أنظمة الصرف الصحي مشيراً إلى أن: “النظافة الشخصية الجيدة مهمة لأسباب اجتماعية ونفسية وجسدية. فإهمال النظافة الشخصية قد يؤدي إلى انتشار الأمراض والتلوث مثل الالتهابات الجلدية، والطفح الجلدي وغيرها من المخاوف الصحية مثل البكتيريا والفيروسات”.

يذكر أن الدراسات العالمية تثبت أن 67٪ من الناس حول العالم لا يتبعون أي نظام نظافة. وقد صدرت  قائمة عالمية تفصّل بعض الوقائع الصادمة حول النظافة وسبب أهميتها خصوصاً أن 80٪ من الأمراض المعدية يتم نقلها عن طريق اللمس. وتواصل المملكة العربية السعودية جهودها في هذا الإطار لتحقيق أداء جيد، حيث تشير معدلات النمو الصحية أن الأفراد يولون اهتماماً أكبر لتحسين اتباعهم إجراءات النظافة، مما يؤدّي إلى زيادة الطلب على المنتجات التي تقدم مستويات عالية من التعقيم والراحة في السوق المحلية”.

تجمع تشكيلة “سينسيا أرينا” من “غروهي” بين التكنولوجيا المتطورة، والتصميم الجذاب، ونسبة الفوائد مقابل التكلفة، مما يحوّلها إلى الخيار الأسلم عند توصيف المميزات المبتكرة للحمامات المميزة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك